شريط الأخبار
اغذية فاسدة تتسبب باصابة 5 اشخاص بتسمم ب منطقة الجيزة في مادبا وفاة طفلة اثر سقوطها داخل حفرة مياه عادمه في مادبا وفاة سيدة اثر تعرضها لصعقة كهربائية بالعقبة راصد : تجاوزات وانتهاكات وأعمال عنف وشراء اصوات وتصويت لأكثر من مرة شاهد بالصور...احتجاجات واغلاق طريق الكرك – الأغوار احتجاجا على نتائج الانتخابات مجلس مفوضي ‘‘المستقلة‘‘ يوقّع على قرار إلغاء ‘‘انتخابات الموقر‘‘ تقرير لقناة العربية يهدد بضرب القطرية إن خرقت الحظر قرار مرتقب بزيادة مقاعد القبول بالجامعات اليوم "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية الهيئة تعدل عن تلاوة أسماء الفائزين بالإنتخابات وتقرر نشرها على موقعها الألكتروني الليلة مشاجرة عشائرية اثر نتائج انتخابات البلدية في منطقة الزواهرة بالزرقاء الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات شاهد بالصور ... سقوط عمود كهرباء بسبب حادث تصادم في البلقاء الكلالدة: الاردن طبّق أعلى معايير للنزاهة في العالم اردني يتهم زوجته بالاعتداء عليه وتعذيبه في عمان صدور الإرادة الملكية بتعيين الطراونة أمينا عاما للمجلس الصحي الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " ! "المستقلة للانتخاب" تعقد مؤتمرها الصحفي عند الساعة التاسعة للاعلان عن النتائج العثور على جثة ثلاثيني في منطقة الشونة الشمالية في اربد حقيقة وفاة اللاعب أكرم الزوي أثناء التدريبات ؟؟!!
عاجل
 

ديلي ميل: الملكة رانيا " أم " يملؤها الفخر في حفل تخرج نجلها

الوقائع الإخبارية : قد تكون ملكة أحد ممالك الشرق، ولكنها اليوم، الملكة رانيا قرينة الملك عبد الله الثاني تتحرر قليلا من واجبها الملكي تجاه الأردن، لتظهر بشخصية الأم الفخورة لأنها وصلت إلى "ساندهيرست" لرؤية ابنها يمر في الموكب العسكري خلال حفل تخرجه.

بهذه المقدمة وصفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حال الملكة رانيا في أثناء تواجدها في حفل تخرج نجلها ولي العهد الامير حسين (23 عاما) وهو أكبر أبناءها من زوجها الملك عبد الله، حيث انتهى من تلقي تدريب الضباط في الأكاديمية العسكرية المرموقة في "سري" بالمملكة المتحدة.

وشاركت الملكة رانيا صورة قديمة لابنها ولي العهد وهو يرتدي زيا عسكريا حينما كان عمره نحو أربعة أعوام على صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، قائلا: "عندما أنظر إلى هذه الصورة من عام 1998، أشعر بالسعادة إزاء رؤيتك تتخرج في أكاديمية ساندهيرست العسكرية بإذن الله".

ووصفت الصحيفة البريطانية طلة الأميرة رانيا والتي ظهرت من وسط الحشود بمعطف أحمر، ترتديه على ثوب أبيض، كما رافقت زوجها الملك عبد الله.

ويذكر أنه قبل 37 عاما، تخرج الملك عبدالله الثاني من الأكاديمية ذاتها - "ساندهيرست"- بعد مغادرته كلية "بيمبروك في أكسفورد ببريطانيا، إذ قضى حينها نحو 44 أسبوعًا داخل الكلية؛ لتعلم العلوم العسكرية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.