شريط الأخبار
الكشف عن تفاصيل العاصمة الجديدة "عمان " جلالة الملك يلتقي مقتدى الصدر انتخاب د.مصطفى العماوي رئيساً للمرصد الوطني لحقوق الإنسان وفاة طالبة مدرسة دهساً في لواء الهاشمية بالزرقاء ..والسائق يلوذ بالفرار صرف علاجات منتهية الصلاحية للأطفال من صيدلية مستشفى النديم الحكومي شبهة انتحار بوفاة خمسيني إثر إصابته بعيار ناري بالرأس في الزرقاء بالأسماء ...ترقيات أكاديمية جديدة في جامعة اليرموك "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة حديثة الولادة ملقاة بالشارع العام في العقبة اصابة شخصين بحادث تصادم 7 مركبات بالقرب من قصر العدل بالعاصمة عمان شبهة جنائية في غرق أربعينية بالشونة الجنوبية ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟ القبض على مطلوب بحقه مبلغ ١٠ مليون دينار في احدى ضواحي العاصمة الحكومة تقرّ تعليمات تبادل وتزويد البيانات بين الدوائر الحكومية شاهد بالصور...الملكة رانيا تصل مخيمات "الروهينغا" في بنغلادش الحكومة تحوّل 5 ملايين للهيئة المستقلة لصرف مستحقات العاملين في الانتخابات نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين
عاجل

ديلي ميل: الملكة رانيا " أم " يملؤها الفخر في حفل تخرج نجلها

الوقائع الإخبارية : قد تكون ملكة أحد ممالك الشرق، ولكنها اليوم، الملكة رانيا قرينة الملك عبد الله الثاني تتحرر قليلا من واجبها الملكي تجاه الأردن، لتظهر بشخصية الأم الفخورة لأنها وصلت إلى "ساندهيرست" لرؤية ابنها يمر في الموكب العسكري خلال حفل تخرجه.

بهذه المقدمة وصفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حال الملكة رانيا في أثناء تواجدها في حفل تخرج نجلها ولي العهد الامير حسين (23 عاما) وهو أكبر أبناءها من زوجها الملك عبد الله، حيث انتهى من تلقي تدريب الضباط في الأكاديمية العسكرية المرموقة في "سري" بالمملكة المتحدة.

وشاركت الملكة رانيا صورة قديمة لابنها ولي العهد وهو يرتدي زيا عسكريا حينما كان عمره نحو أربعة أعوام على صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، قائلا: "عندما أنظر إلى هذه الصورة من عام 1998، أشعر بالسعادة إزاء رؤيتك تتخرج في أكاديمية ساندهيرست العسكرية بإذن الله".

ووصفت الصحيفة البريطانية طلة الأميرة رانيا والتي ظهرت من وسط الحشود بمعطف أحمر، ترتديه على ثوب أبيض، كما رافقت زوجها الملك عبد الله.

ويذكر أنه قبل 37 عاما، تخرج الملك عبدالله الثاني من الأكاديمية ذاتها - "ساندهيرست"- بعد مغادرته كلية "بيمبروك في أكسفورد ببريطانيا، إذ قضى حينها نحو 44 أسبوعًا داخل الكلية؛ لتعلم العلوم العسكرية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.