شريط الأخبار
مخططات إسرائيلية جديدة لاستغلال منابع نهر الأردن وهذا ما تهدف اليه إصابة 7 من ناشئي الوحدات بعد الاعتداء على حافلتهم شاهد بالصور ... ابو السكر ينظف شوارع الزرقاء بنفسه بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش شاهد بالصور ... مشاجرة عشائرية في إربد وتكسير محال تجارية شاهد بالصور ... مركبة تقتحم مسجد ابو ايوب الانصاري في حي نزال بعمان الامن يحذر السيدات داخل قاعات الافراح .. لهذا السبب ! القبض على عراقي سرق 21 الف دولار وتوجه الى المطار الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة بالصور...تعرض موقع البريد الأردني للاختراق بالفيديو...الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكيا لمخالفتها قواعده بالفيديو...ملخص نشاطات الملك '١٥ – ١٩ تشرين الأول لعام ٢٠١٧' مواطنون يشكون الازمة على نفق الصحافة و "الامانة" تعتبرها ضمن الحدود بالفيديو...شجاعة شاب تنقذ طفلة سحبها درج كهربائي في اربد اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي انتقادات بالجملة للوفد الأردني في اجتماعات جنيف لحقوق الإنسان خبير المشتقات النفطية عامر الشوبكي : توقع انخفاض البنزين وتثبيت السولار الأحوال المدنية تدعو إلى الإسراع للحصول على البطاقة الذكية بالصور...العثور على قنبلة قديمة بلواء بني كنانة و الأجهزة الأمنية تطوق المكان الصحفيين: على ’الأمانة‘ التراجع عن دلالات المهن المنزلية المرتبطة بالصحافة
عاجل

ديلي ميل: الملكة رانيا " أم " يملؤها الفخر في حفل تخرج نجلها

الوقائع الإخبارية : قد تكون ملكة أحد ممالك الشرق، ولكنها اليوم، الملكة رانيا قرينة الملك عبد الله الثاني تتحرر قليلا من واجبها الملكي تجاه الأردن، لتظهر بشخصية الأم الفخورة لأنها وصلت إلى "ساندهيرست" لرؤية ابنها يمر في الموكب العسكري خلال حفل تخرجه.

بهذه المقدمة وصفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حال الملكة رانيا في أثناء تواجدها في حفل تخرج نجلها ولي العهد الامير حسين (23 عاما) وهو أكبر أبناءها من زوجها الملك عبد الله، حيث انتهى من تلقي تدريب الضباط في الأكاديمية العسكرية المرموقة في "سري" بالمملكة المتحدة.

وشاركت الملكة رانيا صورة قديمة لابنها ولي العهد وهو يرتدي زيا عسكريا حينما كان عمره نحو أربعة أعوام على صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، قائلا: "عندما أنظر إلى هذه الصورة من عام 1998، أشعر بالسعادة إزاء رؤيتك تتخرج في أكاديمية ساندهيرست العسكرية بإذن الله".

ووصفت الصحيفة البريطانية طلة الأميرة رانيا والتي ظهرت من وسط الحشود بمعطف أحمر، ترتديه على ثوب أبيض، كما رافقت زوجها الملك عبد الله.

ويذكر أنه قبل 37 عاما، تخرج الملك عبدالله الثاني من الأكاديمية ذاتها - "ساندهيرست"- بعد مغادرته كلية "بيمبروك في أكسفورد ببريطانيا، إذ قضى حينها نحو 44 أسبوعًا داخل الكلية؛ لتعلم العلوم العسكرية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.