شريط الأخبار
العبادي: الحكومة تعمل على ايجاد حل لقضايا الاعتداءات القديمة على أراضي الخزينة وزارة الخارجية : نتابع أحوال الأردنيين في برشلونة منذ ورود أنباء الحادث مركز الشفافية الأردني للملقي : ضرورة تصويب الوضع القانوني للمهندسة الشيشاني المومني: ضغط على موقع "الهيئة" أدى لخلل فني ونعيد تحميل النتائج الكلالدة: فشلنا في ملف المتطوعين ونتحمل المسؤولية بالفيديو .. الامن يتتبع مطلقي النار في الانتخابات منهم سيدة في معان اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله ودفاعه عن المسجد الأقصى النائب عطية: اللامركزية تحقق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظات المملكة اصابة (4) اشخاص إثر حادث تصادم في الاغوار الشمالية وحش مفترس يهاجم قطاع اغنام في الكرك الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق مفتعل في عجلون بالأسماء...احالة 263 ضابطا في الامن العام الى التقاعد ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة الهيئة المستقلة ترتكب اخطاء في اعلان نتائج الانتخابات على موقعها النائب الرقب : ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية 14 حالة تسمم من عائلة واحدة بسبب تناول الشاورما في جرش حضانة غير مرخصة أمام القضاء إثر تعرض طفلة لضرب مبرح شاهد بالوثيقة...مواطن يطلق على نجله اسم "فيصلي" الأوقاف تطلب الحجز التحفظي على أموال مستثمرين
عاجل
 

ديلي ميل: الملكة رانيا " أم " يملؤها الفخر في حفل تخرج نجلها

الوقائع الإخبارية : قد تكون ملكة أحد ممالك الشرق، ولكنها اليوم، الملكة رانيا قرينة الملك عبد الله الثاني تتحرر قليلا من واجبها الملكي تجاه الأردن، لتظهر بشخصية الأم الفخورة لأنها وصلت إلى "ساندهيرست" لرؤية ابنها يمر في الموكب العسكري خلال حفل تخرجه.

بهذه المقدمة وصفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حال الملكة رانيا في أثناء تواجدها في حفل تخرج نجلها ولي العهد الامير حسين (23 عاما) وهو أكبر أبناءها من زوجها الملك عبد الله، حيث انتهى من تلقي تدريب الضباط في الأكاديمية العسكرية المرموقة في "سري" بالمملكة المتحدة.

وشاركت الملكة رانيا صورة قديمة لابنها ولي العهد وهو يرتدي زيا عسكريا حينما كان عمره نحو أربعة أعوام على صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، قائلا: "عندما أنظر إلى هذه الصورة من عام 1998، أشعر بالسعادة إزاء رؤيتك تتخرج في أكاديمية ساندهيرست العسكرية بإذن الله".

ووصفت الصحيفة البريطانية طلة الأميرة رانيا والتي ظهرت من وسط الحشود بمعطف أحمر، ترتديه على ثوب أبيض، كما رافقت زوجها الملك عبد الله.

ويذكر أنه قبل 37 عاما، تخرج الملك عبدالله الثاني من الأكاديمية ذاتها - "ساندهيرست"- بعد مغادرته كلية "بيمبروك في أكسفورد ببريطانيا، إذ قضى حينها نحو 44 أسبوعًا داخل الكلية؛ لتعلم العلوم العسكرية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.