شريط الأخبار
وزارة التربية والتعليم : إعلان نتائج الدورة التكميلية الثلاثاء المقبل ابو طير يكشف سر لأول مرة : تم استمزاجي بموقع وزير اعلام سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود جنوب عمان شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا
عاجل

ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي

الوقائع الإخبارية: اتهم ذوو شاب توفى في مستشفى الجامعة الأردنية خلال تلقيه العلاج كادر المستشفى بالتسبب بوفاة ابنهم جراء تسمم دمه من ابرة كورتيزون، الامر الذي نفاه مستشفى الجامعة الأردنية، مؤكدا أن الطب الشرعي لم يجد سببا مقنعا للوفاة.

وكان توفي الشاب عمار الهندي البالغ من العمر عشرين عاما، فجر الاثنين، بعد تلقيه العلاج في مستشفى الجامعة الأردنية.

وقال أبن عم المتوفي نائل الهندي أن عمار كان يتلقى العلاج إثر مشاكل صحية في القولون، مؤكدا على استقرار وضعه الصحي في الفترة الأخيرة.

وأضاف، أنه قام بمراجعة مستشفى الجامعة بعد شعوره بالألم في منطقة المعدة غير أن الطبيب صرف له إبرة "كورتيزون"، الامر الذي ادى الى انتكاسة في حالته الصحية.

وبين، أن اطباء استشاريون ابلغوهم بارتكاب خطأ في قرار اعطاء الابرة نظرا الى حالته الصحية؛ مما تسبب للشاب بالحساسية المفرطة وتسمما بالدم.

ومن جهته، نفى مدير مستشفى الجامعة الأردنية عبد العزيز الزيادات، الاثنين، ان يكون الشاب عمار تلقى ابرة كورتيزون في المستشفى حتى تتسبب بوفاته.

وأكد الزيادات لـ عمون، أن حالة الشاب الصحية استدعت صورة مغناطيسية للأمعاء.

وبين الزيادات، أنه ادخل إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية ليغادر من المستشفى بطلب من ذويه بعد أن كانت حالته الصحية مستقرة، غير أن الشاب المتوفي عاد إلى المستشفى مساء الأحد بعد شعوره بألم حاد في البطن، مضيفا أن الشاب قام بإجراء صورة مغناطيسية للامعاء تمهيدا لعملية "تنظير".

وأشار إلى أن الفريق الطبي الذي اشرف على حالة الشاب المتوفي مشهود له بالخبرة الطويلة، مؤكدا أن الطب الشرعي لم يجد سبب مقنع للوفاة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.