شريط الأخبار
الزراعة تمنع ادخال الخضار والفواكه السورية بسبب متبقيات المبيدات وفاة طفل يبلغ من العمر اربع سنوات دهسا بشارع الستين في السلط الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام .. وحصر استخدام المركبات الحكومية بالأعمال الرسمية الممرضين : مرتكب جريمة مستشفى الكرك ليس ممرض وإنما يعمل فني مختبر مستشفى الكرك: حروق مطلق النار على زملائه 100% بالصور...إدارة السير تحذر سالكي اعلى جسر الجمرك في ابو علندا حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لأعضاء في مجلس الإدارة السابق لشركة تعمير وزارة المياه والري تردم بئر مخالف في منطقة الرمثا بعمق (500متر) بالصور .. ممرض يقتل زميله ويحرق نفسه بالمستشفى الإيطالي في الكرك "وكلاء السياحة" تعلن نيتها تعليق أنشطتها مع "الوزارة والهيئة" برعاية ملكية.. جامعات رسمية تقيم احتفالا بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي نقيب المقاولين يطالب بإلغاء تأشيرة الدخول للعراقيين الإتحاد الأوروبي يُقدم 20 مليون يورو للأردن لإيجاد الوظائف الارصاد تحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تؤثر على المملكة اعتباراً من اليوم سكان حي الاصلم في البادية الشرقية يعتزمون مقاضاة وزارة المياه ومياه اليرموك بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" بائع " في المؤسسة المدنية بالصور..إصابة شخص اثر حادث تدهور مركبة في شارع مكة بالعاصمة عمان ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري الحكومة: ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من حزيران بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" طبيب " في وزارة الصحة
عاجل

ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي

الوقائع الإخبارية: اتهم ذوو شاب توفى في مستشفى الجامعة الأردنية خلال تلقيه العلاج كادر المستشفى بالتسبب بوفاة ابنهم جراء تسمم دمه من ابرة كورتيزون، الامر الذي نفاه مستشفى الجامعة الأردنية، مؤكدا أن الطب الشرعي لم يجد سببا مقنعا للوفاة.

وكان توفي الشاب عمار الهندي البالغ من العمر عشرين عاما، فجر الاثنين، بعد تلقيه العلاج في مستشفى الجامعة الأردنية.

وقال أبن عم المتوفي نائل الهندي أن عمار كان يتلقى العلاج إثر مشاكل صحية في القولون، مؤكدا على استقرار وضعه الصحي في الفترة الأخيرة.

وأضاف، أنه قام بمراجعة مستشفى الجامعة بعد شعوره بالألم في منطقة المعدة غير أن الطبيب صرف له إبرة "كورتيزون"، الامر الذي ادى الى انتكاسة في حالته الصحية.

وبين، أن اطباء استشاريون ابلغوهم بارتكاب خطأ في قرار اعطاء الابرة نظرا الى حالته الصحية؛ مما تسبب للشاب بالحساسية المفرطة وتسمما بالدم.

ومن جهته، نفى مدير مستشفى الجامعة الأردنية عبد العزيز الزيادات، الاثنين، ان يكون الشاب عمار تلقى ابرة كورتيزون في المستشفى حتى تتسبب بوفاته.

وأكد الزيادات لـ عمون، أن حالة الشاب الصحية استدعت صورة مغناطيسية للأمعاء.

وبين الزيادات، أنه ادخل إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية ليغادر من المستشفى بطلب من ذويه بعد أن كانت حالته الصحية مستقرة، غير أن الشاب المتوفي عاد إلى المستشفى مساء الأحد بعد شعوره بألم حاد في البطن، مضيفا أن الشاب قام بإجراء صورة مغناطيسية للامعاء تمهيدا لعملية "تنظير".

وأشار إلى أن الفريق الطبي الذي اشرف على حالة الشاب المتوفي مشهود له بالخبرة الطويلة، مؤكدا أن الطب الشرعي لم يجد سبب مقنع للوفاة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.