شريط الأخبار
زريقات :مستشفى الزرقاء لم يسجل أي إصابة بما يعرف بـ إنفلونزا الخنازير النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر
عاجل

رؤساء اتحادات الجمعيات الخيرية يطالبون بحل المؤقتة وإجراء انتخاب هيئة إدارية جديدة

الوقائع الاخبارية: طالب عدد من رؤساء اتحادات الجمعيات الخيرية في جميع محافظات المملكة وزيرة التنمية الإجتماعية الى حل الهيئة الإدارية المؤقته ودعوة الهيئة العامة لإجراء انتخاب هيئة ادارية جديدة.

وقال رؤساء اتحاد الجمعيات الخيرية عبر بيان وصل لــ " الوقائع "  نيوز نسخة منه ان استمرار عمل الهيئة المؤقته مخالف وغير قانوني كون الفقرة 19 ا+ب من قانون الجمعيات الخيرية تنص دعوة الهيئة العامة خلال 60 يوما من تعيين الهيئة المؤقتة لإجراء انتخابات جديدة ويتم التمديد للهيئة المؤقته مره واحده بنفس المدة اذا تعذر دعوة الهيئة العامة خلال هذه الفترة.

واكدو ان الهيئة المؤقته تجاوز مدة تعينها الفترتين المنصوص عليهما في القانون حيث تم تمديد لفترة ثالثه وتكون وزارة التنمية الإجتماعية بذلك خالفت نص القانون،.

ودعا رؤساء الاتحادات تعديل المادة 7 الفقرة 8 من نظام الإتحادات رقم 67 لعام 2010 والغاء تحديدة مدة ولاية الهيئات الإدارية في للاتحاد الجمعيات الخيرية والاتحادات الفرعية في المحافظات اسوة بجميع الهيئات التي يتم انتخابها.

واكد رؤساء اتحادات الجمعيات في المحافظات الى انه سيتم التصعيد من خلال القنوات المشروعة والتي كفلها نص الدستور الإردني في حال عدم استجابة وزارة التتنمية الإجتماعية لمطالبهم.

تاليا نص البيان كما وصلنا:

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.