شريط الأخبار
بتوجيهات ملكية .. نقل طفل من فلسطين إلى المدينة الطبية لزراعة نخاع عظم إصابة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة عمان وزير الصحة يعلن تسجيل ثلاث اصابات بمرض الحصبة في مخيم الازرق بيان هام صادر عن اشقاء رئيس هيئة الأركان السابق مشعل الزبن حقك .. تعرف !! مالم ينشر عن مسيرة الثلاثاء في اربد الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد بالفيديو ...ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة
عاجل

رئيس النيابات العامة الشريدة : الافراج عن 5267 موقوفا بالعفو العام

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس النيابات العامة، القاضي محمد سعيد الشريدة، أن اللجنة الخاصة المشكلة للبت في القضايا المشمولة بالعفو العام تلقت عدة طلبات للبحث فيها، مشيرا إلى أن عمل اللجنة سيبقى مستمرا عدة سنوات وغير محصور بوقت محدد.

وقال الشريدة ل إن عدد الأشخاص الذين أفرج عنهم من الموقوفين والمحكومين ممن شملهم العفو العام بلغ حتى مساء الاثنين 5267 محكوما وموقوفا، منهم 1595 موقوفا اداري، والبقية هم من المحكومين بقضايا مختلفة، والرقم مرشح للارتفاع على ضوء اسقاط الحق الشخصي.

ولفت إلى أن عدد القضايا التي شملها العفو بلغت نحو 2600 قضية وهناك قضايا متشابكة لا زالت قيد النظر من قبل القضاة في المحاكم وتحتاج إلى وقت للبت بها.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.