شريط الأخبار
الفاعوري: ملف عقود تأمين عاملات المنازل سيكون أمام مكافحة الفساد الخوالده: شبهة "دستورية" في الموازنة العامة! وقف صرف راتب تقاعدي لوزير سابق ومطالبته بـ250 ألف دينار جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك اعلام اسرائيلي: اعتقال أردني مسلح قرب وادي الأردن بعد عام على تشكيل حكومة الرزاز: 39% من الأردنيين يرون أن الامور تسير بالإتجاه الصحيح الصناعة والتجارة: اسعار الدجاج انخفض 5 قروش ! المهندسين الزراعيين تستهجن شروط الحكومة لاشغال وظيفة مدير عام المواصفات تجارة عمان : قبل المطالبة بمقاطعة السلع تعرفوا على الاسباب الحكومة: سنضبط عمليات الشراء عبر الإنترنت حملة الدكتوراه المتعطلون عن العمل يجددون اعتصامهم امام رئاسة الوزراء المعشر: الحكومة لن تعيد النظر في سعر "صرف الدينار" غرينبلات: لم نضغط على الأردن بشأن المقدسات الإسلامية في القدس تعديلات مقترحة على قانون العمل: صلاحية حل النقابات للسلطة القضائية التربية :لن نعتمد "الإجابة النهائية" لأحد الأسئلة التي أثير الجدل حولها في مادة الفيزياء فتاة تحاول الانتحار بتناول كمية من الادوية في الرمثا الوزير المساعدة: المحكمة الإدارية تنصف مجموعة من موظفي بورصة عمان بالفيديو ...ميركل المرأة الحديدية ترتجف بقوة بجانب الرئيس الاوكراني وزير سابق يعمل حالياً عضواً بالاعيان متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام
عاجل

رئيس الوزراء الكويتي يصل عمان اليوم

الوقائع الإخبارية: يصل رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، إلى الأردن اليوم، في زيارة رسمية يلتقي خلالها جلالة الملك عبدالله الثاني.
وأكد السفير الكويتي لدى عمان عزيز الديحاني، في تصريح لـه أهمية الزيارة التاريخية التي يجريها الشيخ جابر.
مشيرا إلى أن العلاقات بين البلدين بلغت مستويات رفيعة من التعاون المشترك.
وقال إن الزيارة يتخللها ايضا إجراء مباحثات مع رئيس الوزراء عمر الرزاز، مضيفا أن الشيخ جابر سيفتتح المبنى الجديد لسفارة الكويت في عمان.
وتابع الديحاني إن زيارة الشيخ جابر، والتي تأتي تلبية لدعوة من الرزاز، تتزامن مع انعقاد أعمال اللجنة العليا الكويتية – الأردنية المشتركة بدورتها الرابعة؛ اذ سيتم التوقيع على 14 اتفاقية تركز غالبيتها على تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.
ووصف الزيارة بأنها تجسد عمق العلاقات المتجذرة بين البلدين الشقيقين، وأنها تعتبر خطوة إضافية في مسيرة العلاقات الثنائية التي تحظى برعاية بالغة من أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وجلالة الملك عبدالله الثاني.
وأشار إلى أن الوفد الرسمي المرافق للشيخ جابر، يضم وزراء الخارجية والمالية والتجارة والتربية والعدل، ومدير الصندوق الكويتي للتنمية والهئية العامة للاستثمار، وممثلين عن غرف التجارة ورجال اعمال وممثلي القطاع الخاص الكويتي وهو ما يؤكد الاهتمام بتنمية العلاقات الاقتصادية وفتح آفاق أوسع للتعاون التجاري والاستثماري بين البلدين.
يذكر أن الكويت والأردن تربطهما 57 اتفاقية ثنائية في المجالات كافة منذ بداية العلاقات الرسمية بينهما والتي بدأت العام 1961.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.