شريط الأخبار
طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم. النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط
عاجل

رئيس الوزراء الكويتي يصل عمان اليوم

الوقائع الإخبارية: يصل رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، إلى الأردن اليوم، في زيارة رسمية يلتقي خلالها جلالة الملك عبدالله الثاني.
وأكد السفير الكويتي لدى عمان عزيز الديحاني، في تصريح لـه أهمية الزيارة التاريخية التي يجريها الشيخ جابر.
مشيرا إلى أن العلاقات بين البلدين بلغت مستويات رفيعة من التعاون المشترك.
وقال إن الزيارة يتخللها ايضا إجراء مباحثات مع رئيس الوزراء عمر الرزاز، مضيفا أن الشيخ جابر سيفتتح المبنى الجديد لسفارة الكويت في عمان.
وتابع الديحاني إن زيارة الشيخ جابر، والتي تأتي تلبية لدعوة من الرزاز، تتزامن مع انعقاد أعمال اللجنة العليا الكويتية – الأردنية المشتركة بدورتها الرابعة؛ اذ سيتم التوقيع على 14 اتفاقية تركز غالبيتها على تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.
ووصف الزيارة بأنها تجسد عمق العلاقات المتجذرة بين البلدين الشقيقين، وأنها تعتبر خطوة إضافية في مسيرة العلاقات الثنائية التي تحظى برعاية بالغة من أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وجلالة الملك عبدالله الثاني.
وأشار إلى أن الوفد الرسمي المرافق للشيخ جابر، يضم وزراء الخارجية والمالية والتجارة والتربية والعدل، ومدير الصندوق الكويتي للتنمية والهئية العامة للاستثمار، وممثلين عن غرف التجارة ورجال اعمال وممثلي القطاع الخاص الكويتي وهو ما يؤكد الاهتمام بتنمية العلاقات الاقتصادية وفتح آفاق أوسع للتعاون التجاري والاستثماري بين البلدين.
يذكر أن الكويت والأردن تربطهما 57 اتفاقية ثنائية في المجالات كافة منذ بداية العلاقات الرسمية بينهما والتي بدأت العام 1961.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.