شريط الأخبار
مصدر : الأمن في عجلون متمسك بسياسة ضبط النفس ودعوات للاهل في عجلون بتغليب العقل والاحتكام للقضاء المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

رئيس بلدية اربد: تخفيض تكلفة "الأوتوبارك" مطلع العام القادم

الوقائع الإخبارية : قال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني أن الهدف الرئيسي من خدمة المواقف المدفوعة الأجر "الأوتوبارك" هو تقديم الخدمة للمجتمع المحلي.

وأضاف بني هاني ان البلدية تأخذ جميع الملاحظات الواردة من قبل المواطنين على محمل الجد مؤكداً ان الأجور التي تم فرضها على خدمة الاصطفاف هي أجور رمزية وسيتم تخفيضها مطلع العام القادم بحيث تكون الساعة الأولى بنصف دينار والثانية بنصف دينار فيما يتم حالياً التباحث حول التكلفة بعد هذا الوقت والإشتراك الشهري بحيث يتم تعديله كذلك.

وحسب بني هاني فإن المشروع تم تطبيقه في 5 شوارع تجارية رئيسية مع تفرعاتها وبمجموع يصل إلى 19 شارع فقط في المدينة وليس كما يظن البعض انه مطبق على جميع شوارع المدينة، مرجعاً ذلك إلى عجز البلدية عن شراء قطع اراضي كبيرة لاستغلالها كمواقف بالأجرة للمركبات ولتكون بديلاً عن الاصطفاف في الطرق العامة.

ونوه إلى ان المشروع استطاع توفير 300 فرصة عمل وخفف من نسب البطالة بين الشباب كما تم تأمين ما يقارب 1500 موقف في الشوارع التي يطبق بها.

وعن الشكاوى من آلية الدفع وطريقة ادخال البطاقة اكد بني هاني ان ومع بداية السنة الجدية سيكون هنالك تطبيق إلكتروني خاص للتعامل مع هذا المشروع.

واشار إلى ان سبب فشل المشروع سابقاً كان عدم وجود مراقبين سير متفرغين للمشروع بينما الآن هنالك نقطة شرطة خاصة بالبلدية وبها مراقبو سير تم تفريغهم للمشروع مؤكداً على ان رجل السير لا يقوم بالمخالفة بناء على معلومة وإنما يحرر المخالفة لما يراه ويرصده هو بنفسه وعلى ارض الواقع.

كما اثنى بني هاني على المشروع الذي عمل على تسهيل حركة التسوق وعمل على تخفيف الأزمة المرورية .

وأعلن ان البلدية قامت باستحداث صندوق شكاوى خاص بالمشروع موجود داخل المبنى الرئيسي للبلدية وبإمكان اي مواطن وضع ملاحظاته في الصندوق الذي يتم تفريغه باستمرار وقراءة الملاحظات والشكاوى الواردة من خلاله والنظر بها على محمل الجد.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.