شريط الأخبار
بالصور ... متصرف لواء ماركا يعمم بإزالة الـ"مانيكان" من الشوارع التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مجلس محافظة العاصمة يرفض مناقلة 12 مليون دينار لمشاريع لم تنفذ في موازنة 2018 إلى 2019 الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية المبيضين : الرقم الشخصي للاجنبي جزءا من استراتيجية الحكومة لضبط دخوله واقامته بالمملكة الضمان في وضع مالي مريح ومظلته تغطي 64% من قوة العمل حزن يعقب وفاة الدكتورة بجامعة العلوم والتكنولوجيا اية مصطفى اثر نوبة قلبية مفاجئة شرطة جرش تضبط 50 تنكة "جبنة" يغطيها العفن طقس العرب: سحب ماطرة تندفع نحو شمال المملكة بعد قليل اربد .. الاعتداء على طبيب في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي طارق خوري: القيادة على الصحراوي مشروع شهادة النائب الرقب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها شاب يدهس والده الخمسيني بالخطا في منطقة ماركا بالعاصمة عمان الأناضول: الأردن ماض بثبات وسيقاوم الضغوط لمواجهة "صفقة القرن" شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولاراً بالبترا.. وهذا ما فعله محافظ البنك المركزي: كنا مضطرين لرفع اسعار الفائدة في الأردن الأمن يكشف تفاصيل وفاة شخص بعيار ناري في عمان فجر اليوم فروانة: إسرائيل تواصل اعتقال (19 ) أسيرًا أردنيًا في سجونها لهذه الاسباب ..إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك باتجاه شارع الجيش
عاجل

رئيس بلدية اربد: تخفيض تكلفة "الأوتوبارك" مطلع العام القادم

الوقائع الإخبارية : قال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني أن الهدف الرئيسي من خدمة المواقف المدفوعة الأجر "الأوتوبارك" هو تقديم الخدمة للمجتمع المحلي.

وأضاف بني هاني ان البلدية تأخذ جميع الملاحظات الواردة من قبل المواطنين على محمل الجد مؤكداً ان الأجور التي تم فرضها على خدمة الاصطفاف هي أجور رمزية وسيتم تخفيضها مطلع العام القادم بحيث تكون الساعة الأولى بنصف دينار والثانية بنصف دينار فيما يتم حالياً التباحث حول التكلفة بعد هذا الوقت والإشتراك الشهري بحيث يتم تعديله كذلك.

وحسب بني هاني فإن المشروع تم تطبيقه في 5 شوارع تجارية رئيسية مع تفرعاتها وبمجموع يصل إلى 19 شارع فقط في المدينة وليس كما يظن البعض انه مطبق على جميع شوارع المدينة، مرجعاً ذلك إلى عجز البلدية عن شراء قطع اراضي كبيرة لاستغلالها كمواقف بالأجرة للمركبات ولتكون بديلاً عن الاصطفاف في الطرق العامة.

ونوه إلى ان المشروع استطاع توفير 300 فرصة عمل وخفف من نسب البطالة بين الشباب كما تم تأمين ما يقارب 1500 موقف في الشوارع التي يطبق بها.

وعن الشكاوى من آلية الدفع وطريقة ادخال البطاقة اكد بني هاني ان ومع بداية السنة الجدية سيكون هنالك تطبيق إلكتروني خاص للتعامل مع هذا المشروع.

واشار إلى ان سبب فشل المشروع سابقاً كان عدم وجود مراقبين سير متفرغين للمشروع بينما الآن هنالك نقطة شرطة خاصة بالبلدية وبها مراقبو سير تم تفريغهم للمشروع مؤكداً على ان رجل السير لا يقوم بالمخالفة بناء على معلومة وإنما يحرر المخالفة لما يراه ويرصده هو بنفسه وعلى ارض الواقع.

كما اثنى بني هاني على المشروع الذي عمل على تسهيل حركة التسوق وعمل على تخفيف الأزمة المرورية .

وأعلن ان البلدية قامت باستحداث صندوق شكاوى خاص بالمشروع موجود داخل المبنى الرئيسي للبلدية وبإمكان اي مواطن وضع ملاحظاته في الصندوق الذي يتم تفريغه باستمرار وقراءة الملاحظات والشكاوى الواردة من خلاله والنظر بها على محمل الجد.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.