شريط الأخبار
القبض على عراقي سرق 21 الف دولار وتوجه الى المطار الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة بالصور...تعرض موقع البريد الأردني للاختراق بالفيديو...الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكيا لمخالفتها قواعده بالفيديو...ملخص نشاطات الملك '١٥ – ١٩ تشرين الأول لعام ٢٠١٧' مواطنون يشكون الازمة على نفق الصحافة و "الامانة" تعتبرها ضمن الحدود بالفيديو...شجاعة شاب تنقذ طفلة سحبها درج كهربائي في اربد اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي انتقادات بالجملة للوفد الأردني في اجتماعات جنيف لحقوق الإنسان خبير المشتقات النفطية عامر الشوبكي : توقع انخفاض البنزين وتثبيت السولار الأحوال المدنية تدعو إلى الإسراع للحصول على البطاقة الذكية بالصور...العثور على قنبلة قديمة بلواء بني كنانة و الأجهزة الأمنية تطوق المكان الصحفيين: على ’الأمانة‘ التراجع عن دلالات المهن المنزلية المرتبطة بالصحافة مصدر مطلع يكشف!! ...هل يتجه رئيس الوزراء الملقي لإجراء تعديل وزاري على حكومته؟؟ بالصور ... فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان .. والامن يحقق بالصور .. أسماء الوفيات والمصاب في حادث السير المروع على الطريق الصحراوي الحديدي : مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 المفوضية الأوربية توافق على صرف قرض بـ 100 مليون يورو للأردن إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش شاهد بالفيديو .. الطراونة يشرح نظام التوجيهي الجديد
عاجل

رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا يلتقي السفير الهنغاري

الوقائع الإخبارية:  التقى رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، مع السفير الهنغاري في الاردن السيد تشابا شيبيري والدكتورة ايفا لاداني الملحق الثقافي في السفارة الهنغارية، بحضور نائب الرئيس الجامعة للشؤون الخارجية الأستاذ الدكتور عبدالله الزعبي، وذلك من أجل بحث سبل التعاون مع الجامعات الهنغارية.

وقدم الدكتور الرفاعي عرضاً مفصلاً عن جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وبرامجها الأكاديمية ونشاطها الدولي خصوصاً البرامج المشتركة مع عدد من الجامعات العالمية، مستعرضاً مسيرة الجامعة وجهودها المتميزة في تقدم قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في المملكة ورفدها بخريجين مؤهلين علمياً وتقنياً، تؤهلهم للعمل في أي مكان في العالم. مشيراً إلى حصول الجامعة على الاعتماد الدولي  ABET لـ 4 برامج من تخصصات علم الحاسوب والهندسة، بالإضافة إلى الاشتراك في الاعتماد الدولي AACSB  لكلية الملك طلال للاعمال والتكنولوجيا في الجامعة. إضافة إلى حصول الجامعة على نتائج  متميزة  في امتحان  الكفاءة الجامعية 2016/2017، الذي عقدته  هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، حيث حصلت على المركز الأول بين كافة الجامعات الأردنية على المستوى العام. بالإضافة إلى حصول طلبة الجامعة على مراكز متقدمة عالمياً في مختلف الأنشطة اللامنهجية.

وأشار الدكتور الرفاعي إلى حصول الجامعة على دعم من الاتحاد الأوروبي لــ(32) مشروع تتولى الجامعةّ إدارةَ (5) مشاريعَ منها، ما كان له الاثر الإيجابي على الجامعة ممثلة بطلبتها وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، من خلال التشبيك مع التجارب الأوروبية والاستفادة منها، كما أبدى رغبة الجامعة في الاشتراك بمشاريع تعليمية مع جامعات هنغارية خاصة فيما يتعلق بتبادل الطلبة.

ومن جانبه أشاد السفير الهنغاري في الأردن السيد تشابا شيبيري، بجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وأبدى رغبة السفارة في ايجاد فرص تعاون بين جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وبعض الجامعات الهنغارية، لما في ذلك من فائدة في تبادل الخبرات في المجالات البحثية والتدريسية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.