شريط الأخبار
رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك محافظة : تطوير كافة المناهج المدرسية خلال 3 سنوات "الزراعيين" تعتصم للمرة الثانية امام الامانة 16 الشهر القادم الحكومة تقر مشروعي قانوني (الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد) بالتفاصيل...مجلس الوزراء يقر مشروع القانون المعدل لضريبة الدخل بعد إجراء عدد من التعديلات عليه بالفيديو.....الرزاز يمتعض بعد شكوى مواطن من تصرفات حرسه الخاص في المفرق بإيعاز من مدير الامن العام...تكريم رقيب سير "راصد": الرزاز الأكثر "تشاوراً" والشياب الأكثر توجهاً للميدان والصفدي الأكثر اجتماعاً في "الوزارة"
عاجل

رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يستقبل وفداً طلابياً وإدارياً من جامعة هاسلت البلجيكية

الوقائع الاخبارية : استقبل رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، وفداً طلابياً وإدارياً من جامعة هاسلت البلجيكية، ضمن سياسة الجامعة في السعي إلى فتح الآفاق أمام ثقافة الحوار بين الشباب على مستوى العالم، وبناء شراكات دولية تهدف إلى الوصول بالشباب إلى مراكز القيادة.

وصرّح رئيس الجامعة بأنّ زيارة الوفد الطلابي ،والذي يضم 22 طالبا و4 موظفين إداريين من جامعة هاسلت، إلى جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا ستستمر لمدة اسبوعين متتاليين، يدرس خلالها الطلبة مساقات: ( اللغة العربية، والثقافة العامة)، إضافة إلى برنامج زيارة تنظمه دائرة العلاقات العامة والاعلام في الجامعة، إلى المناطق الاثرية والسياحية في الأردن.

والجدير بالذكر أن جامعة هاسلت البلجيكية تعد من أقوى الجامعات العالمية وأهمها ، ويربطها مع جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا علاقة وطيدة، وتشبيك بحثي لنشر أبحاث علمية مشتركة بين أعضاء هيئة التدريس في الجامعتين والاشراف المشترك على رسائل الماجستير والدكتوراة، من خلال توقيع الجامعتين اتفاقيات تعاون نصت على طرح برامج ماجستير في نظم المعلومات الادارية واستراتيجيات التسويق الدولي وادارة الابداع، و تقديم جامعة هاسلت 10 منح لطلبة الماجستير في تخصصات الاعمال المختلفة لدراسة فصل دراسي في جامعة هاسلت، و10 منح لطلبة البكالوريوس في تخصصات نظم المعلومات الادارية والمحاسبة وإدارة الأعمال والتسويق الالكتروني لقضاء فصل دراسي في جامعة هاسلت، إضافة الى تبادل ثقافي بين طلبة وموظفي وأعضاء هيئة التدريس في الجامعتين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.