شريط الأخبار
أربعيني يهتك عرض ابنة زوجته القاصر والجنايات تغلظ عقوبته بالصور...احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونيةفي مطار الملكة علياء مداهمة امنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير في الباعج الصفدي :علاقتنا مع واشنطن قوية لكننا نختلف معها بشأن القضية الفلسطينية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين بنصف مليون دينار شاهد بالفيديو .. القبض على تاجر مخدرات في الحسينية بالكرك العمري ينفي حل مجلس ’مستثمري الاسكان‘ من قبل وزير الداخلية بالصور ...حماية الطبيعة : جريمة جديدة بصيد غزلان الأردن تحويل تقرير النقل النيابية بخصوص الملكية الاردنية الى النزاهة ومكافحة الفساد تأجيل أقساط القروض غير ملزم للبنوك .. ولايعفي العميل من الفائدة خوري: هل تتعلم حكومة النهضة الأردنية من الشيخ محمد بن راشد!؟ وفاة مواطن اثر اصابته بعيار ناري "بومباكشن " في اربد الوزيرة شبيب : خبر تعييني مستشارة بامانة عمان غير دقيق ولا داعي لنقاشه وليد المصري !! قرمية وطنية عصية على الكسر..فرض نفسه وشكل صدمة ايجابية بانجازاته القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ١٦ بطارية من مركبات بلدية الزرقاء شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً مجلس الوزراء يتخذ قرارات ويقر نظاماً للتعين بالوظائف القيادية بالصور .. ضبط ٢٥٠ كرتونة دخان مهرب و٣ مسدسات خلال مداهمة امنية في سحاب
عاجل

رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يكرم طالبتين تم اختيارهما ضمن 100 فتاة في أضخم تجمع للنساء التكنولوجيات اميركا

الوقائع الإخبارية : كرم رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، خريجتي أول دفعة من تخصص ماجستير ريادة الأعمال في الجامعة، الطالبتين: هبه شبروق و نور الطوباسي، ضمن 100 فتاة من بينهن 5 أردنيات؛ تمت مشاركتهن في أضخم تجمع للنساء التكنولوجيات في الولايات المتحدة الأميركية ولمدة 40 يوما، ليمثلن الأردن في اكبر التجمعات النسائية في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. (STEM)
ومن جانبه، أعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور الرفاعي عن أطيب مشاعر الفخر والاعتزاز بطلبة الجامعة المتفوقين والمُزودين بالمعارف والمهارات والقدرات، مباركاً لهم هذا الإنجاز الذي جاء ثمرةً لمثابرتهم واجتهادهم. منوهاً إلى حرص الجامعة على التواصل معهم، والأمل في أن يكونوا الأبناء الغيورين على سمعة الجامعة، والأوفياء لها، وللوطن، ولقائد الوطن الذي أولى جيل الشباب جل اهتمامه، وحرصَ على النهوض بالجامعات الأردنية، ودفع مسيرتها إلى الأمام.
وأشار الدكتور الرفاعي إلى تميز العملية التعليمية في الجامعة التي تربط بين الجانبين الاكاديمي والعملي من خلال ربط خبرتهم العلمية بخبرة الريادة من خلال مركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة وهو ما يجسد رؤية الجامعة ورسالتِها، والمكانة الرفيعة التي احرزتها ثمرة لجهود المخلصين من أبنائها، واستجابة لتوجيهات صاحبة السمّو الملكّي الأميرة سمية بنت الحسن المعظّمة / رئيس مجلس أمناء الجامعة، التي حملت لواء الريادة والتميّز في هذه الجامعة ، وضربت مثلاً يحتذى به في البذل والعطاء والإخلاص في رعايتها من أجل الوصول بها إلى المكانة الأرفع بين الجامعات المحلية والعالمية. مؤكداً على اهتمام الجامعة ورعاية طلبتها الموهوبين ومتابعة شؤون خريجيها من خلال مكتب "رعاية الموهوبين" في عمادة القبول والتسجيل الذي يُعنى بالطلبة الموهوبين ودعمهم من خلال توفير بيئة خصبة لتنمية مهاراتهم وقدراتهم.
والجدير بالذكر أن خريجة الجامعة هبه شبروق تعمل مهندسة الاتصالات وخبيرة في تسويق المنتجات في شركة اورانج، حيث سيتم خلال برنامج "نساء التكنولوجيا" استضافة المشاركات من قبل عدد من الشركات العالمية مثل جوجل وفيسبوك وتويتر وأوتوديسك وسيمانتك وغير ذلك من شركات وادي السيليكون، حيث سيتم تخصيص مرشد مهني أو أكثر لكل مشاركة، وستتم المشاركة في ورشات عمل هدفها تطوير الشخصية والتعرف على نقاط القوة فيها ومن ثم استخدامها بأحسن طريقة ممكنة للتطوير على الصعيد المهني والشخصي. كما تعمل خريجة الجامعة نور الطوباسي، على تقديم مشروعاً يهدف لإحداث تغيير ايجابي على المجتمع المحلي، وستتم مساعدتهن من خلال التدريب والارشاد للوصول الى الهدف، وسيتنقلن خلال فترة التدريب بين ولايتين أميركيتين هما كاليفورنيا وواشنطن العاصمة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.