شريط الأخبار
المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين نقابة الممرضين تتبرأ من منفذ حادثة الكرك لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية القبض على شخص قام بسرقة مبلغ ٤٠ ألف دينار من داخل أحد المنازل في المفرق مجلس الوزراء يقرر احالة موظفي التقاعد المدني للتقاعد لاتاحة الفرصة للشباب بالأسماء... تعيين مفوضين جدد بهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار شاهد بالصور ... الدفاع المدني يتعامل مع حريق اعشاب مقابل الجامعة الاردنية سفرات ومياومات !! ما سرّ اختفاء وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يا رئيس الوزراء ؟ تكريم مرتبات في «البحث الجنائي» كشفوا تفاصيل حادثة مقتل حدث في مخيم البقعة توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير بالصور ..الملك يرعى تخريج دورة مرشحي الطيران 48 النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان" الأمن يمنع دخول 5 ملايين حبة مخدر لأجساد الأردنيين في 173 يومًا الصفدي لوفد أمريكي : الاردن يتحمل ضغوط استثنائية واعباء نيابة عن المجتمع الدولي الدفاع المدني يشدد على إتباع إجراءات السلامة العامة خلال ارتفاع درجات الحرارة المعاني : فرص المكرمات الملكية متاحة للدورتين الأساسية والتكميلية المحامون يعتصمون في أروقة قصر العدل احتجاجاً على نظام الفوترة
عاجل

رئيس جامعة الزيتونة الأردنية يلتقي المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني في دولة الكويت

الوقائع الإخبارية : التقى رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني في دولة الكويت المهندس يوسف الفوزان ومستشار المدير العام عبدالرحيم الشايجي بهدف تعزيز التعاون مستقبلا.
وبين عبيدات أن الجامعة احدى قصص النجاح الوطنية، التي تسعى للتنافسية والاستدامة، وتتجه نحوالعالمية، وتركز على نوعية خريجيها، وتحرص على انسجام الجسم الطلابي المكون من حوالي 30 جنسية عربية وأجنبية، وأن نسبة الطلبة الكويتين في الجامعة بتزايد مستمر.
وأضاف بأن الجامعة ستعمل على تسهيل إجراءات التدريب للطلبة الكويتيين في كافة التخصصات التي تتطلب ذلك بما يتناسب مع التعليمات والأسس من خلال توفير فرص تدريبية لهم في بلدهم بالتعاون مع الادارة العامة للطيران المدني.
ومن جانبه أكد الفوزان على السمعة الطيبة التي تحظى بها الجامعة، وبين أهمية تعزيز التعاون بين الطرفين مستقبلا.
وفي نهاية اللقاء قام الوفد الكويتي بزيارة قاعات ومختبرات كلية الهندسة والتكنولوجيا، وكلية الآداب، وكلية الأعمال والتقى عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية فيها.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.