شريط الأخبار
وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان سلطة العقبة : مهرجان " الانبطاح" اشاعة وسنقوم بملاحقة مروجيها بالتفاصيل .. البيان الختامي للقمة «المصرية الاردنية العراقية» بالتفاصيل ... حضانة زوجة أردني كانت هدفا لإرهابي نيوزيلندا في عيد الأم .. الأردني "عمر القطاونة" يهدي أمه كليته "بحارة" الرمثا يجددون اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي بالوثائق .. المحافظ النصرات : لاصحة لما يتم تداوله حول اقامة مهرجان على شواطىء العقبة أولى جلسات النظر بخلية السلط الإرهابية الإثنين "ضريبة الدخل": لا تعديل على الضريبة المفروضة على الألماس الطراونة يرفع جلسة الملكية ليوم الثلاثاء الحكومة تدعو النواب إلى تأجيل النظر في مذكرة طرح الثقة بالوزير الغرايبة والالتفاف حول الملك وزارة المياه والري : حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم" السعود سيتنازل عن دعوى قضائية بحق 7 أردنيات موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة ترجيح إعلان نتائج خط الفقر مع حلول لمحاربته الثلاثاء النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن ويعبث بالبلد
عاجل

رئيس جامعة الزيتونة الأردنية يلتقي المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني في دولة الكويت

الوقائع الإخبارية : التقى رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني في دولة الكويت المهندس يوسف الفوزان ومستشار المدير العام عبدالرحيم الشايجي بهدف تعزيز التعاون مستقبلا.
وبين عبيدات أن الجامعة احدى قصص النجاح الوطنية، التي تسعى للتنافسية والاستدامة، وتتجه نحوالعالمية، وتركز على نوعية خريجيها، وتحرص على انسجام الجسم الطلابي المكون من حوالي 30 جنسية عربية وأجنبية، وأن نسبة الطلبة الكويتين في الجامعة بتزايد مستمر.
وأضاف بأن الجامعة ستعمل على تسهيل إجراءات التدريب للطلبة الكويتيين في كافة التخصصات التي تتطلب ذلك بما يتناسب مع التعليمات والأسس من خلال توفير فرص تدريبية لهم في بلدهم بالتعاون مع الادارة العامة للطيران المدني.
ومن جانبه أكد الفوزان على السمعة الطيبة التي تحظى بها الجامعة، وبين أهمية تعزيز التعاون بين الطرفين مستقبلا.
وفي نهاية اللقاء قام الوفد الكويتي بزيارة قاعات ومختبرات كلية الهندسة والتكنولوجيا، وكلية الآداب، وكلية الأعمال والتقى عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية فيها.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.