رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي الطلبة السوريين
شريط الأخبار
الملك يؤكد التزام الأردن الثابت والراسخ بالوقوف إلى جانب العراق زيادة رواتب (المُقدمين المتقاعدين فما دون قبل 6/ 2010) تراوحت بين 58 – 64 ديناراً الضمان: صرف 88 مليون دينار من أرصدة التعطل للتعليم والعلاج مصدر ينفي استجابة سلطة العقبة لأي ضغوط لإلغاء كتاب انتداب " الصراوي " العجارمة يكتب : مراجعات دستورية: القضاء الدستوري اعتصام قرب الدور الرابع احتجاجاً على حبس المدين شاهد بالفيديو ... الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك طائرته شاهد بالفيديو ... هذا ما قاله وضاح الحمود بعد إفراج عنه بكفالة اجتماع للنقابات وديوان الخدمة ظهر اليوم لبحث"العلاوات الفنية" الأرصاد : منخفض قبرصي قادم على الاردنيين .. وتحذرهم من ثلاثة اشياء أولياء أمور في العقبة يشكون «تقمل» ابنائهم .. و«التربية» تنفي وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبته( شاحنة)بمحافظة العقبة الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط
عاجل

رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي الطلبة السوريين

الوقائع الإخبارية : نظمت دائرة العلاقات العامة والدولية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية لقاءًا مفتوحا لطلبة الجالية السورية، وذلك ضمن خطة الجامعة في التواصل مع الجاليات في مختلف الكليات، وتعزيزا لأواصر التعاون والمحبة، وبهدف الاستماع إلى استفسارات ومقترحات الطلبة الأكاديمية والإدارية، والتشاور في تقديم أفضل الخدمات للطلبة، كما تم خلال اللقاء تكريم عدد من الطلبة السوريين المتفوقين في كليات الجامعة.

اللقاء الذي سادته أجواء المحبة والألفة أقيم بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد وعميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد عسيلة، واستهله رئيس الجامعة بالحديث عن الانضباط الكبير وروح المسؤولية العالية والتفوق الأكاديمي للطلبة السوريين في الجامعة، مقدرا التحديات التي تواجههم وقدرتهم في التغلب عليها، معرجا على التخصصات الأكاديمية الجديدة التي طرحتها الجامعة في درجتي البكالوريوس والماجستير.

عميد شؤون الطلبة تناول الاقبال الملحوظ للطلبة السوريين على المشاركة في مختلف الأنشطة والبرامج اللامنهجية التي تطرحها عمادة شؤون الطلبة، وخاصة المشاركة بفاعلية في عضوية الأندية الطلابية وطرح المبادرات الرياضية التي تعكس اهتمامهم بتطوير قدراتهم ومواهبهم خارج إطار المحاضرات.

وفي ختام اللقاء قدم ممثلو الجالية الشورية درعا تقديرية الى رئيس الجامعة وآخر لدائرة العلاقات العامة والدولية، كما وزع رئيس الجامعة الشهادات على المتفوقين.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.