شريط الأخبار
السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب بالفيديو .. الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في البلقاء مصدر بدائرة الاراضي : كل ما اشيع عن بيع اراضي " عمان الجديدة " لمسؤولين ومتنفذين عار عن الصحة
عاجل

رئيس مجلس النقباء: النقابات المهنية لم تبذل جهدا لإسقاط قانون الضريبة

الوقائع الإخبارية : قال رئيس مجلس النقباء، نقيب المهندسين الزراعيين عبد الهادي الفلاحات إن النقابات المهنية لم تبذل الجهود المطلوب منها لأجل إسقاط قانون ضريبة الدخل.
وأضاف الفلاحات في مقابلة مع برنامج جدل الذي يقدمه الزميل رجا طلب وسيبث الليلة على فضائية ( a1tv) إن حكومة الدكتور فايز الطراونة الثانية في العام 2012 أجهزت على مخرجات لجنة الحوار الوطني في أعقاب تراجع الربيع العربي.
وأكد على أن الأوراق النقاشية لجلالة الملك عبد الله الثاني كانت عبارة عن خريطة طريق للإصلاح.
وشدد على أن الحكومة تخفي تفاصيل اتفاقية الغاز الإٍسرائيلي عن الرأي العام الأردني كما تخفي تفاصيل ما يعرف بـ " صفقة القرن".
ولفت إلى أن الانقسام بين النقابيين حول ما يجري حاليا في سورية وما جرى في مصر أضعف النقابات المهنية في مرحلة الربيع العربي.
وشدد على أن ما حدث في نيوزلندا أخيرا وأدى إلى إٍسشهاد أربعة أردنيين بالإضافة لآخرين من دول أخرى، وأوقع خمسة إصابات بين أردنيين هو " عمل إرهابي جبان".
ولفت الى أن النقابات المهنية هي عبارة عن مؤسسات وطنية وبيوت خبرة، مشيرا إلى أن العمل الوطني متجذر فيها منذ سنوات وأنها دائمة التعاطي مع القضايا الوطنية.
وتابع " مجمع النقابات المهنية كان عبارة عن قلعة للحرية في مرحلة ما قبل التحول الديمقراطي في البلاد في العام 1989.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.