شريط الأخبار
إصابة فتاة بعيار ناري بالخطأ أثناء العبث بسلاح والدها في إربد صحف إسرائيلية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لـ"صفقة القرن" اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم الزوايدة : حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات إصابة ضابط صف بعد محاولة ضبط شخص تهجم على والدته وأخواته في صويلح الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد بالفيديو .. احتجاز "رحالة" أردني لـ 7 أيام بعد تصويره مناطق بالمملكة دون تصريح البنك المركزي عمم على البنوك عدم اقتطاع أي مبلغ من الدعم الحكومي توقيف موظفي سلطة العقبة جاء بناء على قضية حولت للفساد في عهد الملقي بنوك تخصم الدعم الحكومي لمواطنين من مبالغ مترتبة عليهم الحموري للأردنيين: لدينا عدس يكفي 11 شهراً ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب .. وعطوة أمنية الأحد الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه القبض على مطلق النار من مركبة اثار الرعب والخوف في بلدة الطيبة بالصور...إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك اقرار السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الاردنية ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص بالفيديو والصور ...ولي العهد يلبي دعوة رقيب بتناول الغداء في منزله مديرية الأمن العام تدعو للتعرف على هذا الطفل توقيف خمسة أشخاص بتهمة جناية استثمار الوظيفة من سلطة العقبة
عاجل

رئيس مجلس النقباء: النقابات المهنية لم تبذل جهدا لإسقاط قانون الضريبة

الوقائع الإخبارية : قال رئيس مجلس النقباء، نقيب المهندسين الزراعيين عبد الهادي الفلاحات إن النقابات المهنية لم تبذل الجهود المطلوب منها لأجل إسقاط قانون ضريبة الدخل.
وأضاف الفلاحات في مقابلة مع برنامج جدل الذي يقدمه الزميل رجا طلب وسيبث الليلة على فضائية ( a1tv) إن حكومة الدكتور فايز الطراونة الثانية في العام 2012 أجهزت على مخرجات لجنة الحوار الوطني في أعقاب تراجع الربيع العربي.
وأكد على أن الأوراق النقاشية لجلالة الملك عبد الله الثاني كانت عبارة عن خريطة طريق للإصلاح.
وشدد على أن الحكومة تخفي تفاصيل اتفاقية الغاز الإٍسرائيلي عن الرأي العام الأردني كما تخفي تفاصيل ما يعرف بـ " صفقة القرن".
ولفت إلى أن الانقسام بين النقابيين حول ما يجري حاليا في سورية وما جرى في مصر أضعف النقابات المهنية في مرحلة الربيع العربي.
وشدد على أن ما حدث في نيوزلندا أخيرا وأدى إلى إٍسشهاد أربعة أردنيين بالإضافة لآخرين من دول أخرى، وأوقع خمسة إصابات بين أردنيين هو " عمل إرهابي جبان".
ولفت الى أن النقابات المهنية هي عبارة عن مؤسسات وطنية وبيوت خبرة، مشيرا إلى أن العمل الوطني متجذر فيها منذ سنوات وأنها دائمة التعاطي مع القضايا الوطنية.
وتابع " مجمع النقابات المهنية كان عبارة عن قلعة للحرية في مرحلة ما قبل التحول الديمقراطي في البلاد في العام 1989.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.