شريط الأخبار
الطراونة : وزير سابق يعمل محامياً يستخدم سلطة القوة في قضية تهريب ضريبي ضخمة الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 مصدر ينفي حديثاً منسوباً لوزيري المالية والتخطيط حول نسبة الاستهلاك الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية الخوالده: إنه ديوان "للمحاسبة"... وفي الكلمة مهابة وفاة طفل وإصابة والدته وأخيه اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة الملك لمواطن من عجلون: صفقة القرن هي مؤامرة يخطط لها الأمريكان والجيران وزارة الصناعة تحذر الأردنيين من التخفيضات الزائفة وعدم الانسياق وراء الإعلانات ياقوت الطروانة تكشف: الملك رد عليّ بهدية اخرى
عاجل

رئيس واعضاء نقابة استقدام العاملين بالمنازل يقدمون استقالاتهم

الوقائع الإخبارية: قدم مجلس نقابة اصحاب مكاتب استقدام واستخدام العاملين في المنازل استقالاتهم من النقابة احتجاجا على عدم تعاون وزارة العمل في حل مشاكل القطاع، وانفرادها في اتخاذ العديد من القرارات التي تمس الاستثمار في هذا القطاع الذي يشغل المئات من العاملين.

وجاء في سبب الاستقالة التي قدمها رئيس النقابة احمد الفاعوري اضافة الى ثمانية اعضاء، هو مسودة نظام تصاريح العمل الذي رفعته الوزارة الى ديوان التشريع والرأي، اضافة الى اغلاق وزارة العمل خط أوغندا بشكل مفاجىء الامر الذي كبد اصحاب المكاتب خسائر مالية فادحة، في ظل عدم تعاون اصحاب القرار في الوزارة لحل مشاكل القطاع، مما دفع بهم الى الاستقالة.

وبين الفاعوري ان الاعتصام الذي نفذه اعضاء اصحاب المكاتب الاسبوع الماضي احتجاجا على أغلاق خط أوغندا، فقد دعتهم وزارة العمل من أجل التحاور وحل جميع الاشكاليات التي يعاني منها قطاع الاستقدام، وبعد أن أجريت التفاهمات مع أمين عام الوزارة، اكتشفنا ان وزارة العمل بدأت تتنصل من اتفاقها مع النقابة، كذلك فأن النقابة تبدي احتجاجها لعدم مشاورتها في مسودة النظام وذلك من مبدأ التشاركية بين القطاعين العام والخاص والذي تنادي به الحكومة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.