شريط الأخبار
تفاصيل جديدة حول جثة الأردنية في تركيا: وفاة السيدة شبهة جنائية اتفاق بين النواب والحكومة: تحمل قروض صغار المزارعين والغارمات وفترة سماح للطلبة الدفاع المدني يخمد حريق هنجر في الزرقاء خبراء يتوقعون نتيجة مباراة النشامى وفيتنام وهذا ما قالوه! البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا القبض على مطلوب متوراي عن الأنظار منذ ثلاثة أعوام في عجلون الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار مطاردة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب أطلق النار باتجاه منزل في المفرق النائب ديمة طهبوب :"أين هي في الموازنة؟ هل هي لنا ام علينا؟" حقك تعرف: السلاحف ليست أساسية للأردنيين مقتل مواطن عربي طعنا داخل مبنى قيد الإنشاء بمنطقة دير غبار في عمان خوري : لا أتابع الطورة والكساسبة وصيام وفزاع ..لن اعيش في جلباب صبي !! السلطات التركية تشتبه بزوج السيدة الاردنية التي عثر عليها مقتوله في اسطنبول العثور على جثة "متجمدة" تعود لأردني توفي بظروف غامضة في سوريا
عاجل

رئيس وزراء تونغا يطالب موظفات بلاده بالبحث عن زوج في 2019

الوقائع الإخبارية : حث رئيس وزراء تونغا أكيليسي بوهيفا ، كبريات الموظفات الحكوميات غير المتزوجات إلى البحث عن زوج في 2019، باعتباره أولويةً، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية. جاءت دعوة بوهيفا في ختام اجتماع للعاملين بالحكومة أمس الأول.
وجاءت دعوة بوهيفا في ختام اجتماع للعاملين بالحكومة أمس الأول.
وقال بوهيفا: "علمت أن هناك الكثير من النساء المتعلمات، لكنهن غير متزوجات، هن في مناصب عليا في مكتب رئيس الوزراء، ولجنة الخدمات العامة، ووزارة الشؤون الخارجية"، بحسب صحيفة "ماتانغي تونغا" المحلية.
وأضاف "أحثكن جميعاً، رجاءً ابحثن عن زوج في 2019 كمسألة ذات أولوية".
وتونغا، مملكة صغيرة تضم أكثر من 170 جزيرة في جنوب المحيط الهادئ. ويبلغ عدد سكانها أكثر من 100 ألف شخص.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.