شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

رامزي: أسعى للسير على خطى أسطورة يوفنتوس

الوقائع الإخبارية: أبدى الويلزي آرون رامزي، لاعب الوسط المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى صفوف يوفنتوس، استعداده لبداية التحدي الجديد برفقة البيانكونيري.

وقال رامزي في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين: "سعيد للغاية بتواجدي هنا في يوفنتوس، إنه واحد من أفضل الأندية في العالم".

وأضاف "أعمل بقوة مع بقية المجموعة كي أكون جاهزًا بقدر الإمكان، عندما سمعت باهتمام يوفنتوس بالتعاقد معي، فكرت في أنه سيكون حلمًا باللعب هنا، إنه تحدٍ رائع".

وتابع "جون تشارلز أسطورة وحقق الكثير هنا، إنه بطل عظيم للكرة الويلزية، سأحاول السير على نفس نهجه".

ولعب تشارلز في صفوف يوفنتوس خلال الفترة من 1957 حتى 1962، وحقق لقب الدوري الإيطالي (3 مرات)، كأس إيطاليا (مرتين)، كما فاز بلقب هداف الكالتشيو مرة واحدة.

وواصل رامزي "تلقيت ترحيبًا كبيرًا هنا من الجميع، قابلت ماوريسيو ساري ولا أستطيع الانتظار لمساعدته هو والفريق على تحقيق أهداف كبيرة هذا الموسمـ أحب أن يكون لدي تأثير على اللعبة، سواء من خلال تسجيل الأهداف أو التمريرات الحاسمة، يمكنني الدفاع وأيضًا دفع المهاجمين للأمام، سأفهم من المدرب كيف يمكنني المساعدة".

وأكمل "عملية التعافي تسير جيدًا، ويومًا بعد يوم أستعيد هيئتي، لم يتقرر بعد ما إذا كانت سأسافر إلى الجولة الآسيوية".

وأردف "سأرتدي القميص رقم 8 بالموسم المقبل، لقد أردته وعندما كان متاحًا حصلت عليه، أعرف أن أبطالا رائعين مثل ماركيزيو ارتدوه، وإذا استطعت فعل ما فعله سأكون فخورًا جدًا، أنا مستعد للتحدي الكبير".

وختم "ساري قام بعمل جيد في إنجلترا، أعتقد أن بإمكانه تقديم مساهمة كبيرة هنا، بالنظر إلى الفوز وتقديم كرة قدم جيدة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.