رامزي: أسعى للسير على خطى أسطورة يوفنتوس
شريط الأخبار
بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة
عاجل

رامزي: أسعى للسير على خطى أسطورة يوفنتوس

الوقائع الإخبارية: أبدى الويلزي آرون رامزي، لاعب الوسط المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى صفوف يوفنتوس، استعداده لبداية التحدي الجديد برفقة البيانكونيري.

وقال رامزي في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين: "سعيد للغاية بتواجدي هنا في يوفنتوس، إنه واحد من أفضل الأندية في العالم".

وأضاف "أعمل بقوة مع بقية المجموعة كي أكون جاهزًا بقدر الإمكان، عندما سمعت باهتمام يوفنتوس بالتعاقد معي، فكرت في أنه سيكون حلمًا باللعب هنا، إنه تحدٍ رائع".

وتابع "جون تشارلز أسطورة وحقق الكثير هنا، إنه بطل عظيم للكرة الويلزية، سأحاول السير على نفس نهجه".

ولعب تشارلز في صفوف يوفنتوس خلال الفترة من 1957 حتى 1962، وحقق لقب الدوري الإيطالي (3 مرات)، كأس إيطاليا (مرتين)، كما فاز بلقب هداف الكالتشيو مرة واحدة.

وواصل رامزي "تلقيت ترحيبًا كبيرًا هنا من الجميع، قابلت ماوريسيو ساري ولا أستطيع الانتظار لمساعدته هو والفريق على تحقيق أهداف كبيرة هذا الموسمـ أحب أن يكون لدي تأثير على اللعبة، سواء من خلال تسجيل الأهداف أو التمريرات الحاسمة، يمكنني الدفاع وأيضًا دفع المهاجمين للأمام، سأفهم من المدرب كيف يمكنني المساعدة".

وأكمل "عملية التعافي تسير جيدًا، ويومًا بعد يوم أستعيد هيئتي، لم يتقرر بعد ما إذا كانت سأسافر إلى الجولة الآسيوية".

وأردف "سأرتدي القميص رقم 8 بالموسم المقبل، لقد أردته وعندما كان متاحًا حصلت عليه، أعرف أن أبطالا رائعين مثل ماركيزيو ارتدوه، وإذا استطعت فعل ما فعله سأكون فخورًا جدًا، أنا مستعد للتحدي الكبير".

وختم "ساري قام بعمل جيد في إنجلترا، أعتقد أن بإمكانه تقديم مساهمة كبيرة هنا، بالنظر إلى الفوز وتقديم كرة قدم جيدة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.