شريط الأخبار
الملقي يؤكد اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وزير الداخلية : المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين شاهد بالصور...بحضور الصرايرة والطراونة ..عشائر الحويطات تشيع جثمان النائب العمامرة وأسرته "التعليم العالي" تتابع مع "جامعة البلقاء" مشكلة تنقل طلبة كلية معان الملك يستقبل وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام الوزير أبو غيداء : يا حكومة؛ يا مجلس النواب ... المسؤولية تطالنا جميعاً وزارة المياه توضح حقيقة فاتورة مياه بــ 50 ألف دينار...اليكم التفاصيل! الاجهزة الامنية تلقي القبض على مفتعل حوادث مرورية في عمان عطلة بعيد العمال يوم الثلاثاء الموافق للأول من أيار المقبل محكمة التمييز تصادق على حكم الاعدام لقاتل مهندس على طريق ناعور النائب العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ..ومقاتليه انخفض من 30 ألف إلى 9 الالف مقاتل ضبط شخص وسلاحين اوتوماتيكيين (كلاشين ناتو) بمداهمة منزل في المفرق رجل أعمال يقع منزله بجوار قصر ولي العهد السعودي يكشف ما حدث ليلة أمس !! بالتفاصيل ...شواغر وظيفية في مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني قبل ان يستوعب قلوب الأردنيين هول الصّدمة !!.. المستقلة للانتخاب تعلن خليفة النائب العمامرة بالصورة... 6 اصابات اثر حادث تصادم بين مركبتين في ذيبان بمحافظة مادبا الداخلية السعودية تصدر قراراً عاجلاً عقب إطلاق نار قرب قصر ملكي في الخزامي الملقي يتحفظ على الأسماء المرشحة لإدارة البوتاس والضمان الاجتماعي
عاجل

رجل ينهي حياته بـ'رصاصة في الفم' لهذا السبب الغير متوقع!!!

الوقائع الإخبارية : أنهى مصري يبلغ من العمر 35 عامًا، حياته بالرصاص أمام منزله، بمحافظة الفيوم في مصر.
والمواطن المصري الذي يعمل سائقًا، انتحر بإطلاق رصاصة في فمه خرجت من مؤخرة رأسه، أمام جيرانه الذين انتابتهم حالة من الذهول.
وقالت زوجة المنتحر العشرينية، في إفادتها لرجال الأمن بعد الحادثة، إنه أقدم على الانتحار لكثرة الخلافات معها خلال الفترة الأخيرة، ولطلباتها المتكررة.
وأضافت أنه أحضر مؤخرًا سلاحًا ناريًا لتنفيذ تهديداته، وأنه أبلغها من قبل بأنه سيتخلص من حياته حال استمرار الخلافات بينهما، ومطالبتها بالكثير من الحاجيات التي تزيد على إمكانياته المادية.
وصرحت النيابة العامة، اليوم الإثنين، بدفن الجثة بعد أن تم وضعها تحت تصرف النيابة داخل المستشفى العام في المحافظة، عقب الانتهاء من التقرير الصحي الخاص بها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.