شريط الأخبار
مؤتمر صحفي للمومني وملحس وابو علي في رئاسة الوزراء اليوم القبض على أفراد عصابة أردنية هاربة في مصر بالارقام ..الكشف عن قيمة عطاء هدم وازالة مرافق الميناء القديم في العقبة "الإدارية" ترد طعن رئيس جامعة "التكنولوجيا" السابق الجراح موقع اسرائيلي: الأردن سيكون مسؤول عن الأماكن المقدسة في القدس.. وفق صفقة القرن بني ارشيد … مشروع التقسيم الجديد أقرب من أي وقت مضى التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان! بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً شاهد بالصور...قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي بالصور.... القبض على مروجين و مطلوبين خطيرين في مداهمات لمكافحة المخدرات وسط العاصمة عمان بالفيديو .. ناصر جودة يوضح كيف اصبح وزيراً في عدة حكومات محاولات إقناع الملقي فشلت بتقديم عطلة الاستقلال للخميس الأغوار الشمالية .. إعمال شغب وإغلاق وإطلاق نار أثر جريمة قتل سابقة في بلدة المشارع التحقيق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء "توفل" مزور للترقية كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟!
عاجل

رجيم البلح.. نتائجٌ سريعة ورائعة!

الوقائع الاخبارية : يعتبر البلح الأحمر ذا قيمة غذائية عالية لأنه يحتوي على كالسيوم وبوتاسيوم وماغنسيوم وفيتامينات، فضلاً عن السكريات التي تمدّ الجسم بالطاقة. ويطلق عليه لقب الطبيب لأنه يعالج كثيراً من الأمراض. واكتسب البلح لونه الأحمر بفعل احتوائه على مواد كثيرة مضادة للأكسدة التي تمنع تكوّن الجزيئات الحرة في الجسم، المسؤولة عن الاصابة بالأمراض، خصوصاً السرطان. كما يحتوي البلح الأحمر على نسبة عالية من الفيتامين C تفوق تلك المتوافرة في الرطب أو التمر، وبالتالي يعزز تناوله جهاز المناعة ويحمي من الزكام ونزلات البرد. ولكن ماذا عن فوائده في مجال التخسيس؟

كيف يعمل البلح الاحمر على التخفيف من الوزن؟
يحتوي البلح الأحمر على نسبة عالية من الألياف الغذائية التي تكافح الإمساك، وتنظّم عمل الجهاز الهضمي وتخفض نسبة الكوليسترول السيء في الدم. كما تمنع هذه الألياف الغذائية امتصاص الدهون في الجسم، مما يساعد في خفض الوزن. وقد أثبتت الدراسات أنّ تناول عدد من حبات البلح الاحمر يومياً كل صباح، قبل البدء بوجبة الإفطار، يساعد على الشعور بالشبع لمدّة أطول، الأمر الذي يساعد على تناول الوجبة المعتادة بكمية أقل.

رجيم البلح
إذا كنت تبحث عن رجيم فعال وسهل، ومن أكثر أنظمة الرجيم فعالية، فإن رجيم البلح يساعدك في التخلص من الوزن الزائد. وللحصول على وزن مثالي خلال فترة قصيرة، أضف حبات البلح على نظامك الغذائي. وعند شعورك بالجوع تناول بضع حبات مع كأس من الحليب خالي الدسم أو اللبن الزبادي، للحصول على غذاء متكامل وقليل السعرات الحرارية، إذ أن 4 حبات من البلح الأحمر تحتوي فقط على 60 وحدة حرارية. وتعتبر نسبة السكريات فيها قليلة جداً، وبالتالي يمكن لمريض السكري الاستمتاع بتناول البلح كوجبة خفيفة وصحية. وعند تناولك البلح مع الحليب، ستشعر بالشبع وهذا بدوره يقلّل من كمية اكلك في اليوم الواحد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.