شريط الأخبار
مخططات إسرائيلية جديدة لاستغلال منابع نهر الأردن وهذا ما تهدف اليه إصابة 7 من ناشئي الوحدات بعد الاعتداء على حافلتهم شاهد بالصور ... ابو السكر ينظف شوارع الزرقاء بنفسه بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش شاهد بالصور ... مشاجرة عشائرية في إربد وتكسير محال تجارية شاهد بالصور ... مركبة تقتحم مسجد ابو ايوب الانصاري في حي نزال بعمان الامن يحذر السيدات داخل قاعات الافراح .. لهذا السبب ! القبض على عراقي سرق 21 الف دولار وتوجه الى المطار الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة بالصور...تعرض موقع البريد الأردني للاختراق بالفيديو...الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكيا لمخالفتها قواعده بالفيديو...ملخص نشاطات الملك '١٥ – ١٩ تشرين الأول لعام ٢٠١٧' مواطنون يشكون الازمة على نفق الصحافة و "الامانة" تعتبرها ضمن الحدود بالفيديو...شجاعة شاب تنقذ طفلة سحبها درج كهربائي في اربد اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي انتقادات بالجملة للوفد الأردني في اجتماعات جنيف لحقوق الإنسان خبير المشتقات النفطية عامر الشوبكي : توقع انخفاض البنزين وتثبيت السولار الأحوال المدنية تدعو إلى الإسراع للحصول على البطاقة الذكية بالصور...العثور على قنبلة قديمة بلواء بني كنانة و الأجهزة الأمنية تطوق المكان الصحفيين: على ’الأمانة‘ التراجع عن دلالات المهن المنزلية المرتبطة بالصحافة
عاجل

رجيم البلح.. نتائجٌ سريعة ورائعة!

الوقائع الاخبارية : يعتبر البلح الأحمر ذا قيمة غذائية عالية لأنه يحتوي على كالسيوم وبوتاسيوم وماغنسيوم وفيتامينات، فضلاً عن السكريات التي تمدّ الجسم بالطاقة. ويطلق عليه لقب الطبيب لأنه يعالج كثيراً من الأمراض. واكتسب البلح لونه الأحمر بفعل احتوائه على مواد كثيرة مضادة للأكسدة التي تمنع تكوّن الجزيئات الحرة في الجسم، المسؤولة عن الاصابة بالأمراض، خصوصاً السرطان. كما يحتوي البلح الأحمر على نسبة عالية من الفيتامين C تفوق تلك المتوافرة في الرطب أو التمر، وبالتالي يعزز تناوله جهاز المناعة ويحمي من الزكام ونزلات البرد. ولكن ماذا عن فوائده في مجال التخسيس؟

كيف يعمل البلح الاحمر على التخفيف من الوزن؟
يحتوي البلح الأحمر على نسبة عالية من الألياف الغذائية التي تكافح الإمساك، وتنظّم عمل الجهاز الهضمي وتخفض نسبة الكوليسترول السيء في الدم. كما تمنع هذه الألياف الغذائية امتصاص الدهون في الجسم، مما يساعد في خفض الوزن. وقد أثبتت الدراسات أنّ تناول عدد من حبات البلح الاحمر يومياً كل صباح، قبل البدء بوجبة الإفطار، يساعد على الشعور بالشبع لمدّة أطول، الأمر الذي يساعد على تناول الوجبة المعتادة بكمية أقل.

رجيم البلح
إذا كنت تبحث عن رجيم فعال وسهل، ومن أكثر أنظمة الرجيم فعالية، فإن رجيم البلح يساعدك في التخلص من الوزن الزائد. وللحصول على وزن مثالي خلال فترة قصيرة، أضف حبات البلح على نظامك الغذائي. وعند شعورك بالجوع تناول بضع حبات مع كأس من الحليب خالي الدسم أو اللبن الزبادي، للحصول على غذاء متكامل وقليل السعرات الحرارية، إذ أن 4 حبات من البلح الأحمر تحتوي فقط على 60 وحدة حرارية. وتعتبر نسبة السكريات فيها قليلة جداً، وبالتالي يمكن لمريض السكري الاستمتاع بتناول البلح كوجبة خفيفة وصحية. وعند تناولك البلح مع الحليب، ستشعر بالشبع وهذا بدوره يقلّل من كمية اكلك في اليوم الواحد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.