رغم نفيهما وجود خلافات .. أصالة تثير الجدل مجدداً حول علاقتها بزوجها
شريط الأخبار
الدفاع المدني ينقذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين إصابة شخصين اثر حادث تدهور في محافظة اربد المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات وزارة العمل: إصدار وتعديل تشريعات في القانون لحماية حقوق العُمال عطية للرزاز : الحزمة الثالثة خلت من زيادة رواتب متقاعدي المبكر اشتباك بين لاعبي الاهلي وبعض الجماهير في دوري السلة محامي عوني مطيع يكشف حقيقة وجود تسوية مالية في قضية موكله الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل الأرصاد تحذر الأردنيين المسافرين إلى آيسلندا من "منخفض القنبلة" اللوزي: العلاقات الأردنية القطرية كانت على الدوام مميزة وزارة البيئة تضبط كميات من أكياس التسوق المخالفة ديوان المحاسبة : الجمارك صرفت سيارة مع سائق لكل عميد متقاعد الساكت: وضع الشخص المناسب في المكان المناسب يمنع تكرار جرائم المال العام البكار: اقتصاد الدولة لا يبنى على "كروز دخان" وخلوات للموازنة مدعي عام غرب عمان يفرج عن مالك التكسي المميز وفاة و6 إصابات بحريق منزل في اربد العمل النيابية تدعو لتنظيم سوق العمل وإحلال العمالة المحلية بدل الوافدة إعلان تجنيد صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات بالصور...الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز
عاجل

رغم نفيهما وجود خلافات .. أصالة تثير الجدل مجدداً حول علاقتها بزوجها

الوقائع الاخبارية :بالرغم من قيام الفنانة أصالة بنفي وجود أي خلافات بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان، وحرص الأخير على تأكيد عدم وجود أي خلافات بينه وبين أصالة، ونفيه شائعة زواجه من الممثلة نسرين طافش، إلا أن أصالة عادت مرة أخرى لتثير الجدل برسائلة المبهمة والغامضة.

فبعد نشر الفنانة أصالة رسالة من خلال حسابها الرسمي على "إنستغرام"، قالت فيها: "لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصًا، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر".

كما علق طارق العريان، على الأمر من خلال أحد اللقاءات التلفزيونية قائلًا: "على مدار السنين بنسمع حاجات وانا من الناس اللي مش بتركز فى الحاجات دي"، بينما قالت نسرين طافش: "أصالة طلعت بتقول إن الناس اللي بتطلع الإشعات دي ناس فاضية .. هما فعلا ناس فاضية".

ولكن أصالة استمرت في إرسال نفس الرسائل المجهولة، فقامت بإعادة نشر تويتة محتواها: "نستعين بكل شي في الغضب بذاكرتنا الممتلئة قهراً.. وكرامتنا المزعومة وصراحتنا الوقحة.. نستعين بكل شي إلا قلوبنا المحبة.. فنهدم بنيان سنين ونطيح بكل مواقفنا الجميلة معًا دون اكتراث بالنتيجة"، وعلقت عليها قائلة: "ما أجملّ هالحكي".

والأغرب أن المخرج طارق العريان، قام بعد ذلك بنشر صورة جمعته بأبنائه من دون أصالة وعلق عليها قائلًا: "الأذكى والأروش آدم وعلي".

وهو ما أعاد الحديث مرة أخرى عن انفصال الزوجين وأنه بات قريباً جداً.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.