شريط الأخبار
الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز وفاة ستيني بتدهور تركتور زراعي في جرش حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان
عاجل

رقم لا يليق ببرشلونة في مباراة "الكارثة الصفراء".. هذا عدد المشجّعين!

الوقائع الإخبارية : شهد ملعب "كامب نو"، مساء الخميس، أسوأ حضور جماهيري هذا الموسم، خلال المباراة التي جمعت بين برشلونة وضيفه ليفانتي في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

وقال موقع "سبورت" إن اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق الضيف بثلاثية نظيفة، لم يحضره سوى 42838 مشجعًا، وهو أضعف رقم يسجله ملعب برشلونة هذا الموسم.

ورجح المصدر أن تكون مجموعة من العوامل منعت الجماهير من حضور المباراة، من بينها التوقيت المتأخر (9:30)، ودرجة الحرارة المنخفضة التي تعاني منها العاصمة الكتالونية منذ أيام.
وآخر حضور جماهيري ضعيف جرى تسجيله كان في مباراة الدوري الإسباني أمام ألافيس، حيث لم يتعد عدد الحاضرين آنذاك 52356، وبعده مباراة توتنهام في دوري أبطال أوروبا (69961).

ودائما ما كان "كامب نو" يشهد حضور 70 ألف مشجع على الأقل، فيما حطم الرقم القياسي في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، حين وصل العدد إلى 93265.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.