شريط الأخبار
وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عاجل

رقم لا يليق ببرشلونة في مباراة "الكارثة الصفراء".. هذا عدد المشجّعين!

الوقائع الإخبارية : شهد ملعب "كامب نو"، مساء الخميس، أسوأ حضور جماهيري هذا الموسم، خلال المباراة التي جمعت بين برشلونة وضيفه ليفانتي في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

وقال موقع "سبورت" إن اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق الضيف بثلاثية نظيفة، لم يحضره سوى 42838 مشجعًا، وهو أضعف رقم يسجله ملعب برشلونة هذا الموسم.

ورجح المصدر أن تكون مجموعة من العوامل منعت الجماهير من حضور المباراة، من بينها التوقيت المتأخر (9:30)، ودرجة الحرارة المنخفضة التي تعاني منها العاصمة الكتالونية منذ أيام.
وآخر حضور جماهيري ضعيف جرى تسجيله كان في مباراة الدوري الإسباني أمام ألافيس، حيث لم يتعد عدد الحاضرين آنذاك 52356، وبعده مباراة توتنهام في دوري أبطال أوروبا (69961).

ودائما ما كان "كامب نو" يشهد حضور 70 ألف مشجع على الأقل، فيما حطم الرقم القياسي في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، حين وصل العدد إلى 93265.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.