شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

روان: أتلقى تهديدات تطالبني بإسقاط حقي الشخصي

الوقائع الإخبارية : وسط تفاعل واسع لقضیتھا في أوساط الرأي العام، روت مقیمة الجراحة العامة، الدكتورة روان أسعد، تفاصیل تعرضھا للاعتداء أثناء أدائھا لعملھا في مستشفى الأمیر حمزة الخمیس الماضي، في وقت حملت نقابة الاطباء على الحكومة ووزارة الداخلیة، متھمة ایاھما بـ"التقصیر" بحمایة الكوادر الطبیة، وھي تھمة رفضتھا وزارة الداخلیة رسمیا امس.
الطبیبة روان، ذات الـ27 ربیعا، قالت من على سریر الشفاء امس، إن یومھا بدأ بشكل طبیعي أثناء قیامھا بعملھا الخمیس، لتتفاجأ بوصول حالة لطوارئ المستشفى لمریض كبیر بالسن، وبرفقتھ عدد من أفراد أسرتھ، وعندما طلبوا منھا إیجاد سریر للمریض بالعنایة المركزة، بینت لھم أنھ لیس ھناك أسرة فارغة بالمستشفى، وأنھا ستحاول الاتصال بالقسمى المسؤول عن الأسرة لإیجاد حل".
وأوضحت انھ وفي خضم عملھا، قامت إحدى مرافقات المریض وبعد انتظار، بتوجیھ شتائم لروان ولأسرتھا، وتلفظت بألفاظ مسیئة لھا، ما دعاھا للاتصال بأمن المستشفى طلبا للحمایة من أي تطور یمكن أن یصل لحد الاعتداء".
ولفتت إلى أنھا وأثناء محاولة تھدئتھا لمرافقة المریض، توجھ شاب نحوھا ولكمھا على وجھھا وأنفھا، ما جعلھا تترنح وتسقط أرضا غارقة بالدماء، وأصیبت على أثرھا بنزیف داخلي في منطقة الأنف، ما اضطرھا للبقاء تحت المراقبة بالمستشفى.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.