شريط الأخبار
خبراء يتوقعون نتيجة مباراة النشامى وفيتنام وهذا ما قالوه! البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا القبض على مطلوب متوراي عن الأنظار منذ ثلاثة أعوام في عجلون الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار مطاردة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب أطلق النار باتجاه منزل في المفرق النائب ديمة طهبوب :"أين هي في الموازنة؟ هل هي لنا ام علينا؟" حقك تعرف: السلاحف ليست أساسية للأردنيين مقتل مواطن عربي طعنا داخل مبنى قيد الإنشاء بمنطقة دير غبار في عمان خوري : لا أتابع الطورة والكساسبة وصيام وفزاع ..لن اعيش في جلباب صبي !! السلطات التركية تشتبه بزوج السيدة الاردنية التي عثر عليها مقتوله في اسطنبول العثور على جثة "متجمدة" تعود لأردني توفي بظروف غامضة في سوريا الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة رجل اعمال اردني يرد على مقالِ أبو طير "هروبٌ عائليٌّ من الاردن إلى تركيا" قائد أمن إقليم العاصمة يكرم أحد مرتبات قوات الدرك لأمانته في تسليم مبلغ مالي عثر عليه
عاجل

رونالدو "لا يستبعد" العودة لفريقه السابق!

الوقائع الإخبارية : لم يستبعد نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، إمكانية عودته لفريقه السابق، وذلك بعد تحقيقه الأهداف التي خطط لها في تورينو.

ووفق ما نقل موقع "فوكس سبورتس"، فإن رونالدو قد يعود للفريق الذي بدأ فيه مسيرته الكروية، سبورتينغ لشبونة البرتغالي، حيث يتوقع أن يعتزل هناك بصفة نهائية.

وأكد الموقع أن رونالدو سعيد حاليا مع فريقه الجديد، مشيرا إلى أنه يسعى إلى تحقيق الأهداف التي رسمها بعد التحاقه إلى "السيدة العجوز".

وسأل أحد الصحفيين "الدون" بشأن إمكانية عودته إلى لشبونة، فأجاب متسائلا "هل سأعود إلى سبورتينغ مثلما فعل ناني؟".

وقال "في كرة القدم، لا يمكنك أن تتنبأ بمستقبلك.. أموري جيدة حاليا في تورينووالكل يرحب بي بطريقة رائعة".

وأضاف "لا أعرف أين ستنتهي مسيرتي.. لكنني بخير وأرغب في مواصلة مشواري لبضعة سنوات مقبلة".

يشار إلى أن رونالدو دخل عالم المستديرة من بوابة سبورتينغ لشبونة، قبل أن يغادر صوب مانشستر يونايتد عام 2003، حيث بدأت نجوميته الحقيقية لينتقل لاحقا إلى ريال مدريد الإسباني عام 2009.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.