شريط الأخبار
الملك: الهجوم على ارامكو أمر خطير الرزاز:نَفَس الحكومة طويل في الحوار مع المعلمين للوصول إلى حل الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش
عاجل

"رونالدو والمرآة..."قصة مثيرة يرويها زميله السابق

الوقائع الإخبارية: بعد نحو 15 عاما من تزاملهما معا في مانشستر يونايتد الإنجليزي، كشف النجم الأوروغواياني دييغو فورلان عن بعض سلوكيات "لم تعجبه" لأسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ولعب فورلان (40 عاما) الذي أعلن اعتزاله قبل أيام، إلى جانب رونالدو (34 عاما) في "أولد ترافورد" موسم 2003 -2004، قبل أن يرحل الأول إلى فياريال الإسباني ويكمل مسيرته المهنية في عدة محطات أخرى.
لكن يبدو أن الموسم المذكور لم يترك ذكرى طيبة لدى فورلان، الذي انتقد سلوك رونالدو في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال فورلان: "رونالدو كان مغرورا في غرفة الملابس. لم يكن مثل دافيد بيكهام" الذي غادر مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد الإسباني عام 2003، بعد خلاف مع المدير الفني وقتها أليكس فيرغسون.

وتابع: "كريستيانو كان دائما يريد أن يكون قريبا من المرآة. يقضي اليوم كله ينظر إلى المرآة".

كما كشف فورلان أن رونالدو أصر على ارتداء القميص رقم 7 بعد رحيل بيكهام، فيما كان فورلان يرى أنه الأحق بارتدائه نظرا لفارق السن بينهما، علما أن هذا الرقم ارتبط بأساطير النادي مثل جورج بست وإريك كانتونا وبيكهام.

واعتزل فورلان مؤخرا بعد رحلة طويلة في الملاعب الأوروبية واللاتينية، فيما يواصل رونالدو شق طريق التألق، بعد انتقاله إلى ريال مدريد عام 2009، وأخيرا إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.