رونالدو يتحدث عن إصابته: أعرف جسدي جيدا!
شريط الأخبار
الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن
عاجل

رونالدو يتحدث عن إصابته: أعرف جسدي جيدا!

الوقائع الإخبارية : تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن وضعه بعد أن تعرض لإصابة أجبرته على عدم إكمال مباراة منتخب بلاده مع ضيفه الصربي في إطار تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وتعرض رونالدو العائد الجمعة إلى صفوف منتخب بلاده للمرة الأولى منذ المونديال الروسي، إلى الإصابة عندما حاول الانطلاق بسرعة، قبل أن يشير إلى الطاقم الطبي بضرورة استبداله فترك مكانه لجناح بنفيكا بيتزي في الدقيقة 31.

وجاءت إصابة رونالدو التي تبدو في فخذه الأيمن، قبل أسبوعين من مواجهة فريقه "السيدة العجوز" مع أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في 10 نيسان المقبل.

وأوضح"الدون" للصحافيين عقب المباراة أنه ليس قلقا من إصابته، مضيفا:" "أعرف جسدي وفي غضون أسبوعين سأكون مستعدًا للعب مرة أخرى".

وعن التعادل المخيب والثاني لمنتخب البرتغال وعلى أرضه أمام صربيا وقبل ذلك مع أوكرانيا، قال رونالدو: "لقد لعبنا في المباراتين بشكل جيد جدا، ومباراة الليلة واحدة من المباريات التي لا تريد فيها الكرة دخول الشباك".

وتابع: "ركلة الجزاء؟ إذا كان لدينا تقنية الفيديو (VAR) في كل البطولات الأخرى، لماذا هي غير متوفرة في التصفيات؟.. أي شخص يفهم كرة القدم سيرى أن البرتغال تستحق الانتصار في المباراتين".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.