شريط الأخبار
إصابة فتاة بعيار ناري بالخطأ أثناء العبث بسلاح والدها في إربد صحف إسرائيلية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لـ"صفقة القرن" اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم الزوايدة : حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات إصابة ضابط صف بعد محاولة ضبط شخص تهجم على والدته وأخواته في صويلح الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد بالفيديو .. احتجاز "رحالة" أردني لـ 7 أيام بعد تصويره مناطق بالمملكة دون تصريح البنك المركزي عمم على البنوك عدم اقتطاع أي مبلغ من الدعم الحكومي توقيف موظفي سلطة العقبة جاء بناء على قضية حولت للفساد في عهد الملقي بنوك تخصم الدعم الحكومي لمواطنين من مبالغ مترتبة عليهم الحموري للأردنيين: لدينا عدس يكفي 11 شهراً ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب .. وعطوة أمنية الأحد الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه القبض على مطلق النار من مركبة اثار الرعب والخوف في بلدة الطيبة بالصور...إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك اقرار السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الاردنية ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص بالفيديو والصور ...ولي العهد يلبي دعوة رقيب بتناول الغداء في منزله مديرية الأمن العام تدعو للتعرف على هذا الطفل توقيف خمسة أشخاص بتهمة جناية استثمار الوظيفة من سلطة العقبة
عاجل

رونالدو يتحدث عن إصابته: أعرف جسدي جيدا!

الوقائع الإخبارية : تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن وضعه بعد أن تعرض لإصابة أجبرته على عدم إكمال مباراة منتخب بلاده مع ضيفه الصربي في إطار تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وتعرض رونالدو العائد الجمعة إلى صفوف منتخب بلاده للمرة الأولى منذ المونديال الروسي، إلى الإصابة عندما حاول الانطلاق بسرعة، قبل أن يشير إلى الطاقم الطبي بضرورة استبداله فترك مكانه لجناح بنفيكا بيتزي في الدقيقة 31.

وجاءت إصابة رونالدو التي تبدو في فخذه الأيمن، قبل أسبوعين من مواجهة فريقه "السيدة العجوز" مع أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في 10 نيسان المقبل.

وأوضح"الدون" للصحافيين عقب المباراة أنه ليس قلقا من إصابته، مضيفا:" "أعرف جسدي وفي غضون أسبوعين سأكون مستعدًا للعب مرة أخرى".

وعن التعادل المخيب والثاني لمنتخب البرتغال وعلى أرضه أمام صربيا وقبل ذلك مع أوكرانيا، قال رونالدو: "لقد لعبنا في المباراتين بشكل جيد جدا، ومباراة الليلة واحدة من المباريات التي لا تريد فيها الكرة دخول الشباك".

وتابع: "ركلة الجزاء؟ إذا كان لدينا تقنية الفيديو (VAR) في كل البطولات الأخرى، لماذا هي غير متوفرة في التصفيات؟.. أي شخص يفهم كرة القدم سيرى أن البرتغال تستحق الانتصار في المباراتين".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.