شريط الأخبار
"أبناء الطفيلة" تتوعد أي قرار للجنة السلوك بحق النائب الهواملة تحويل (17) طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام المشتبه بقتل (3) مواطنين في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للاجهزة الامنية النائب ديمة طهبوب: لهذا السبب حجبنا الثقة! تحذير هام من الأمن للسيدات...اليكم التفاصيل! لاشبهة جنائية بوفاة اربعيني بعيار ناري في الزرقاء إصابة سيدة بحادث تدهور على طريق اربد عمان قتيبة للرزاز: بس ادعمونا ورح تشوفو طاقاتنا الخارقة طارق خوري : ماراثون ثقة استثنائي ... وهمة النواب حديد محاولة انتحار عشريني جراء تناوله مادة كيميائية في الزرقاء بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز
عاجل

رونالدو يطالب ريال مدريد بالتخلص من بيل و4 آخرين!

الوقائع الإخبارية : يُفكر ريال مدريد الإسباني في صناعة انتفاضة كبيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل تدعيم الصفوف بلاعبين وأسماء قادرة على تقديم الإضافة المطلوبة التي افتقدها النادي "الملكي" في موسم 2017-2018، خصوصاً على الصعيد المحلي.

وفي هذا الإطار، كشفت الصحف الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يريد رحيل عدة أسماء عن النادي مع نهاية الموسم، وناقش هذا الأمر مع إدارة الفريق الإسباني والرئيس فلورنتينو بيريز، بهدف تطوير الأداء في موسم 2018-2019.

وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من إدارة فريق ريال مدريد التخلي عن خمسة لاعبين، وهم داني سيبايوس، ماركوس يورنتي، خيسوس فاييخو وبورخا مايورال. والمفاجأة هي بروز اسم المهاجم الويلزي غاريث بيل ضمن الأسماء.

وفي حال رحيل هؤلاء اللاعبين عن ريال مدريد مع نهاية الموسم، قد ينضم إليهم النجم الإسباني إيسكو الذي تحدثت الصحف البريطانية عن أنه مطلوب من فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي، وهو الذي قد يغادر بسبب عدم لعبه كثيرا مع النادي "الملكي".

وقد يكون لصوت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تأثير كبير في ريال مدريد، وذلك لأنه لاعب مثالي وهداف النادي "الملكي" تاريخيا. كما ينتظر البرتغالي تحسين عقده مع ريال مدريد ورفع راتبه إلى حوالي 30 مليون يورو سنوياً.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.