رونالدو يقود البرتغال إلى بطولة يورو 2020.. وماذا كشف عن خلافه مع مدربه؟
شريط الأخبار
المصري: زيادة المتقاعدين المدنيين 10 دنانير مقطوعة الا من يقل عن 300 إصابة سبعة أشخاص بالام في المعدة بمحافظة البلقاء وقفة احتجاجية أمام وزارة التربية رفضاً للمناهج الجديدة استكمال النظر بطلب إحالة وزيرين أسبقين إلى القضاء الحموري: الأردن احرز التقدم بالابتكار والحلول طويلة الامد الوزير الأسبق طاهر العدوان: التهديد الصهيوني جدي ويحتاج لمواجهة جدية الملك يؤكد التزام الأردن الثابت والراسخ بالوقوف إلى جانب العراق زيادة رواتب (المُقدمين المتقاعدين فما دون قبل 6/ 2010) تراوحت بين 58 – 64 ديناراً الضمان: صرف 88 مليون دينار من أرصدة التعطل للتعليم والعلاج مصدر ينفي استجابة سلطة العقبة لأي ضغوط لإلغاء كتاب انتداب " الصراوي " العجارمة يكتب : مراجعات دستورية: القضاء الدستوري اعتصام قرب الدور الرابع احتجاجاً على حبس المدين شاهد بالفيديو ... الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك طائرته شاهد بالفيديو ... هذا ما قاله وضاح الحمود بعد إفراج عنه بكفالة اجتماع للنقابات وديوان الخدمة ظهر اليوم لبحث"العلاوات الفنية" الأرصاد : منخفض قبرصي قادم على الاردنيين .. وتحذرهم من ثلاثة اشياء أولياء أمور في العقبة يشكون «تقمل» ابنائهم .. و«التربية» تنفي وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبته( شاحنة)بمحافظة العقبة الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها
عاجل

رونالدو يقود البرتغال إلى بطولة يورو 2020.. وماذا كشف عن خلافه مع مدربه؟

الوقائع الاخبارية :قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده للتأهل رسمياً لبطولة يورو 2020، بعد الفوز على لوكسمبورغ بهدفين دون مقابل، في الجولة الختامية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة.

وسجل برونو فيرنانديز هدف البرتغال الأول في الدقيقة 39، قبل أن يضيف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 86، وهو هدفه الدولي رقم 99، لتتأهل البرتغال رسميًا إلى البطولة التي تحمل لقب نسختها الأخيرة.

وتحدث رونالدو عقب المباراة عن الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، بعد أن قام الأخير بإستبداله خلال مباراتين متتاليتين، في سابقة تحدث للمرة الأولى منذ انضمام اللاعب لصفوف البيانكونيري في صيف عام 2018.

وقال رونالدو في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة، نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أحب أن أخرج مستبدلًا، ولكن عليا القول أنني لم أكن جاهزًا بنسبة 100% خلال المباراتين".

وأضاف: "خلال مباراتي يوفنتوس الأخيرتين لم أكن في كامل الجاهزية، وفي مباراتي منتخب البرتغال أيضًا، لم أكن لائقًا بشكل عام خلال آخر 3 أسابيع".

وتابع: "ولكنني أحب التضحية والمشاركة من أجل المنتخب والنادي الذي أدافع عن ألوانه، لم أتعرض طوال مسيرتي لإصابة طويلة، عادة ما أخوض ما بين 50 و60 مباراة في الموسم ، لكنني أشعر ببعض الانزعاج عندما لا أكون جاهزًا بنسبة 100 في المائة".

وأردف: "كان يجب أن أوضح هذا الأمر، ولكن كما تعلمون لا أحب الحديث كثيرًا في الصحافة".

وتحدث رونالدو عن تأهل البرتغال لبطولة الأمم الأوروبية قائلًا: "كان هدفنا أن نتأهل للبطولة وحققنا ذلك، نحن حامل اللقب ولكن هذا لا يعني أننا الأفضل، هناك العديد من المنتخبات المرشحة في النسخة المقبلة، أنا سعيد جدًا بالتأهل لبطولة اليورو للمرة الخامسة في مسيرتي".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.