شريط الأخبار
مجهول يطلق عيارات نارية في منطقة دوار الباشا في الكرك ويلوذ بالفرار إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة
عاجل

رونالدو يكشف المسؤولين عن حرمانه من جائزة "الفيفا" واتهامه بالاغتصاب

الوقائع الإخبارية : أفادت صحيفة "Football Italia" بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس، يشتبه بأن تكون لإدارة فريقه السابق ريال مدريد، يد في المشاكل التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن رونالدو يتهم إدارة ريال مدريد بالوقوف وراء اتهامه باغتصاب سيدة أمريكية، وهو الأمر الذي يهدد النجم البرتغالي بالعديد من الأزمات، وأبرزها الاقتصادية، بعدما أصبح مهددا بخسارة عقوده مع مجموعة من الرعاة.

ويعتقد النجم البرتغالي أن ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز يقفان أيضا وراء فشله في التتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وجائزة أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأوضحت الصحيفة أن علاقة رونالدو وريال مدريد ساءت في ديسمبر 2017، عندما لم يدعم بيريز نجمه البرتغالي، الذي كان يواجه مشاكل التهرب الضريبي، مشيرة إلى أن هذا الموقف كان من بين الأسباب التي دفعت "الدون" إلى الرحيل عن النادي الملكي من أجل الانضمام ليوفنتوس.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.