رونالدو: العمر مجرد رقم
شريط الأخبار
هل احتفل أردنيون بـ"عيد ميلاد حفرة".. إليك الحقيقة؟ "سلطة العقبة" توضّح حقيقة منح 96 ألف دونم للهيئة الملكية للأفلام القبض على مطلوب وبحقه 7 طلبات قضائية بمبالغ تقدر بـ 9 ملايين الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة أهالي إربد يستيقظون على صوت انفجارات سوريا المومني: يمكن للأردن اللجوء لـ"محكمة العدل" بشأن المستوطنات نشطاء: زوجة تقضم أذن زوجها في عمّان .. ومصدر أمني يعلق النائب السعود يدعو لقطع العلاقات مع واشنطن ويشيد بتركيا نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن استشهاد واصابة مدنيين بغارات للاحتلال على ضواحي دمشق ابو عودة: القرارات الأمريكية مقلقة للأردن...وصفقة القرن طُبقت دون اعلان العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور وصوت عالي من فلان وفلان ارشيدات: تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الأوراق المالية: هيكلة مركز الإيداع لن يمس حقوق المساهمين والمتعاملين الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم
عاجل

رونالدو: العمر مجرد رقم

الوقائع الإخبارية: شدد كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، على رغبته في حصد الألقاب الجماعية مع البيانكونيري، مؤكدًا أن الجوائز الفردية لا تهمه بقدر الفوز بالبطولات.

وقال رونالدو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو: "الفريق لديه ثقة كبيرة، لقد تغيرنا للأفضل ونتحسن أسبوعًا بعد أسبوع".

ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس نظيره لوكوموتيفو موسكو، على ملعب أليانز ستاديوم، مساء غدٍ الثلاثاء، بالجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "في كل عام يكون لدينا تحدي، ونحن نهدف للفوز بكل البطولات، الجوائز الجماعية أكثر أهمية من الجوائز الفردية، فالأخيرة تأتي نتيجة لعمل الفريق الجيد".

وتابع رونالدو: "مباراة الغد هي ما تهم، علينا أن نحقق الفوز وننظر للمرحلة المقبلة، هذا الموسم نحن نلعب كرة هجومية بشكل أكبر، نستخدم نظامًا جديدًا أحبه كثيرًا وأنا سعيد مثل باقي عناصر الفريق".

وأردف: "لقد تخطيت بالفعل حاجز الـ700 هدف، وهو أمر رائع أن أصل إليه، لكن الأولوية في الوقت الحالي للفريق، أريد مساعدة يوفنتوس بأهدافي وتمريراتي الحاسمة من أجل الفوز بالبطولات".

وأكمل الدون: "الفوز بالمباريات والاستمتاع بنفسي هو ما يجعلني سعيدًا، وأيضًا الذهاب إلى المنزل ورؤية أطفالي، هذا ما يحفزني لتقديم أفضل ما لدي بالتدريبات والمباريات وإمتاع الجماهير".

وعن عامل السن، صرح كريستيانو (34 عامًا): "العمر مجرد رقم، يمكنني إظهار ذلك من خلال أدائي.. ديبالا وهيجواين لاعبان رائعان مثل كوادرادو وبيرنارديسكي وجميعهم يمكنهم صناعة الفارق".

واختتم رونالدو "لا أعتقد أن الفريق يلعب بشكل مختلف بدوني، كل شخص لديه دور في الفريق، ولهذا السبب نحن فريق جماعي".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.