شريط الأخبار
الكشف عن أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية للمرشحين للتعيين في التربية كهرباء اربد تخصص دوام السبت القادم دعما لأسر الشهداء والمصابين الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الخارجية تؤكد وفاة أردني في اليمن شاهد بالأسمــاء .. تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة ستحول رواتب المعلمين للبنوك فعلها وليد المصري منتزعاً موافقة مجلس الوزراء !! تفاصيل القضية التي عاصرها 3 وزراء سابقين!!... الرزاز يستجيب عبر " الوقائع" لنداء " فاطمة "... تحمل بكالوريوس وتعمل " عاملة نظافة " بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً وزير الزراعة: هذه هي أسعار الأضاحي في عيد الاضحى و اتخذنا اجراءات لمنع الاحتكار الفريحات يوجه بابقاء عائلة الشهيد الحويطي في سكنه الوظيفي الحكومة تقر مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية القبض على مطلوب قام بالتلاعب بلوحات الارقام لمركبته على طريق المطار بالفيديو... أردني شبيه بصدام سيعدمونه بأميركا لقتله صهره لأنه مسيحي القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والسندات في عمان معبرا "جابر" و"نصيب" جاهزان للعمل بانتظار قرار سيادي من الحكومتين الأردنية والسورية حجب حساب أحد المشتبه بهم في خلية السلط الإرهابية عبر فيسبوك ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية أثر خلافات عائلية غنيمات: الحكومة جادة في التحول الى تنفيذ فكرة إعلام الدولة شاهد بالصورة...سائق حاول الاعتداء على شرطي سير...فلقنه درس لن ينساه!
عاجل

رونالدو: صلاح يملك فرصة للفوز بالكرة الذهبية

الوقائع الإخبارية : رفض كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، حصر المنافسة على الكرة الذهبية لعام 2018 بينه وبين ميسي ساحر برشلونة فقط، والسبب هو محمد صلاح نجم مصر وليفربول.
ويرى رونالدو أن محمد صلاح يمكنه المنافسة على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، بعد تألقه اللافت للنظر هذا الموسم.
وأحرز صلاح 44 هدفا في موسمه الأول مع ليفربول خلال 52 مباراة لعبها في جميع البطولات.
وقال رونالدو في تصريحات صحفية: "صلاح أحد اكتشافات هذا العام، أتمنى ألا يبتعد عن كأس العالم بسبب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا".
وتعرض الدولي المصري لإصابة في الكتف خلال نهائي دوري الأبطال الأخير، إثر التحام مع سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد.
وأضاف الدون "يتحدث العديدون عن معركة كريستيانو رونالدو وميسي، لكن هناك لاعبين آخرين لديهم الفرصة لدخول السباق، وصلاح أحدهم".
ويستعد محمد صلاح لخوض نهائيات كأس العالم مع منتخب مصر، حيث يستهل مشواره يوم الجمعة المقبل بمواجهة أوروغواي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.