شريط الأخبار
النائب عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم شاهد بالتفاصيل...النص الكامل لمشروع قانون العفو العام الرزاز : ‏النشامى رفعوا رؤوسنا عالياً...لن نكل ولا نمل والجايات أحسن إطلاق منصة خاصة للناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات الحكومية الامير علي : اخوتي النشامى...اثبتم بشهامتكم وروحكم انكم كما عهدتكم عز وفخر الاردن ولي العهد لـ النشامى: "رافعين راسنا والخير بالقادم" ابو حسان : شمول الشيكات بالعفو انتكاسة لمختلف القطاعات اختتام التوجيهي بأعلى مستويات المهنية والانضباط فيتال: النشامى كانوا متوترين وقلقين...ولا أعرف السبب الملك عبر تويتر : "نشامى وما قصرتوا" تجارة عمان تحذر من شمول جرائم الشيكات بالعفو العام الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الأعيان يقر قانون الموازنة العام والوحدات الحكومية لسنة 2019 الملك: الأردن يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية عقل بلتاجي أمام "المالية النيابية" بجلسة تحقق حول مخالفات لأمانة عمّان إرادة ملكية بتعيين د.عدنان العتوم رئيسا لجامعة آل البيت وزارة الاتصالات توضح الفرق بين خدمة إصدار جواز السفر الكترونيا والجواز الإلكتروني منتخب النشامى يودع امم أسيا بعد خسارته بركلات الترجيح أمام فيتنام وفاة طفل اثر حادث غرق في مادبا ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام
عاجل

رونالدو: صلاح يملك فرصة للفوز بالكرة الذهبية

الوقائع الإخبارية : رفض كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، حصر المنافسة على الكرة الذهبية لعام 2018 بينه وبين ميسي ساحر برشلونة فقط، والسبب هو محمد صلاح نجم مصر وليفربول.
ويرى رونالدو أن محمد صلاح يمكنه المنافسة على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، بعد تألقه اللافت للنظر هذا الموسم.
وأحرز صلاح 44 هدفا في موسمه الأول مع ليفربول خلال 52 مباراة لعبها في جميع البطولات.
وقال رونالدو في تصريحات صحفية: "صلاح أحد اكتشافات هذا العام، أتمنى ألا يبتعد عن كأس العالم بسبب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا".
وتعرض الدولي المصري لإصابة في الكتف خلال نهائي دوري الأبطال الأخير، إثر التحام مع سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد.
وأضاف الدون "يتحدث العديدون عن معركة كريستيانو رونالدو وميسي، لكن هناك لاعبين آخرين لديهم الفرصة لدخول السباق، وصلاح أحدهم".
ويستعد محمد صلاح لخوض نهائيات كأس العالم مع منتخب مصر، حيث يستهل مشواره يوم الجمعة المقبل بمواجهة أوروغواي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.