شريط الأخبار
ضبط (3) اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء نواب ومتنفذين يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي ذهب ضحيته عشرات الأبرياء في مالي الطراونة يستنكر اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل الكاملة على مرتفعات الجولان قائمة المتبرعين للغارمات خلت من اسم اي “وزير” أو “عين” أو “نائب” باستثناء نائب واحد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين
عاجل

رونالدو: فوز مانشستر يونايتد "هدية منا" وهو غير مستحقّ!

الوقائع الإخبارية : اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي أن مانشستر يونايتد لم يقدم ما يستحق عليه الفوز 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بتورينو في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف نجم مان يونايتد وريال مدريد سابقا في مقابلة تلفزيونية "سيطرنا على المباراة، وصنعنا عددا أكبر من الفرص، ولم نتمكن من استغلال ذلك".
ونقلت رويترز عن رونالدو قوله "مانشستر يونايتد لم يفعل شيئا يستحق عليه الفوز، ولم يتعلق الأمر بالحظ فقط، لأن كل فريق يصنع حظه. كانت هدية منا".

وهذه أول خسارة ليوفنتوس في 15 مباراة في كل المسابقات، منذ انتقال رونالدو من ريال مدريد إلى بطل إيطاليا في تموز الماضي.

وقال رونالدو الهداف التاريخي لدوري الأبطال "دوري الأبطال بطولة استثنائية، ولا يمكن الاسترخاء، ويمكن أن يحدث أي شيء".

ومنح رونالدو التقدم لليوفي في الدقيقة 65 بتسديدة مباشرة، قبل أن يرد الفريق الإنجليزي بهدفين في آخر خمس دقائق.

وقال رونالدو "لم ألحظ أن الهدف كان مذهلا، إلا عندما شاهدته في الإعادة. كنت سعيدا بالهدف، لكني شعرت بالإحباط لأنه كان يمكن الفوز بسهولة بثلاثة، أو أربعة أهداف".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.