شريط الأخبار
بالتفاصيل....مركز امن المدينه بالزرقاء يغيثون سيدة مسنة لجات اليهم عبر رقم الطوارئ 911 سفارة الكويت لدى الأردن تدعو رعاياها اخذ الحيطة والحذر بالصور...اللواء البزايعة يتفقد مرتبات الدفاع المدني العاملة في الميدان بالصور...مدير الامن ومحافظ العاصمة في مركز طوارىء تلاع العلي انقاذ 100 شخصا علقو في الطرقات بسبب الثلوج حالة الطرق في المملكة حتى الساعة 11 من مساء اليوم الاربعاء ترحيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس الى الأحد وتعطيل مراكز التصحيح طقس العرب : اشتداد هطول الثلوج خلال الساعات القادمة تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة.. الخميس 4 إصابات في حادث تصادم بين مركبتين في البادية الشمالية الرياح القوية تتسبب بانهيار سقف إحدى محطات الوقود على طريق المطار وزير الاشغال " فلاح العموش" يتفقد غرف العمليات في عجلون والجنيد شاهد بالصور ... ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين "المالية النيابية": لا صحة لبيع 1200 دونم من الاراضي الشاطئية في العقبة بالفيديو والصور .. مدير الامن العام في جولة تفقدية لنشامى الامن العام في الميدان الامن يحذر المواطنين من استخدام مركباتهم ..ويعلن عن الطرق المغلقة بسبب تراكم الثلوج النائب الخوالدة تنفي الحجز على أموالها وتورطها بقضية مطيع الملك : مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله وفاة معتمر أردني وإصابة أربعة آخرين بحادث تدهور حافلة في السعودية الإمارات تمنح علماء أردنيين تأشيرات إقامة طويلة الأمد
عاجل

رونالدو: فوز مانشستر يونايتد "هدية منا" وهو غير مستحقّ!

الوقائع الإخبارية : اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي أن مانشستر يونايتد لم يقدم ما يستحق عليه الفوز 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بتورينو في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف نجم مان يونايتد وريال مدريد سابقا في مقابلة تلفزيونية "سيطرنا على المباراة، وصنعنا عددا أكبر من الفرص، ولم نتمكن من استغلال ذلك".
ونقلت رويترز عن رونالدو قوله "مانشستر يونايتد لم يفعل شيئا يستحق عليه الفوز، ولم يتعلق الأمر بالحظ فقط، لأن كل فريق يصنع حظه. كانت هدية منا".

وهذه أول خسارة ليوفنتوس في 15 مباراة في كل المسابقات، منذ انتقال رونالدو من ريال مدريد إلى بطل إيطاليا في تموز الماضي.

وقال رونالدو الهداف التاريخي لدوري الأبطال "دوري الأبطال بطولة استثنائية، ولا يمكن الاسترخاء، ويمكن أن يحدث أي شيء".

ومنح رونالدو التقدم لليوفي في الدقيقة 65 بتسديدة مباشرة، قبل أن يرد الفريق الإنجليزي بهدفين في آخر خمس دقائق.

وقال رونالدو "لم ألحظ أن الهدف كان مذهلا، إلا عندما شاهدته في الإعادة. كنت سعيدا بالهدف، لكني شعرت بالإحباط لأنه كان يمكن الفوز بسهولة بثلاثة، أو أربعة أهداف".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.