شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام في شارع مكة ضد فيلم يصور في عمّان نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات العثور على تريلا محملة بالمخدرات قادمة من سوريا احتجاجات ضد فيلم يصور في عمّان على أنه بـ"تل أبيب" هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني بالأسماء...وفد نيابي يزور دمشق الاثنين المقبل اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية
عاجل

رونالدو: فوز مانشستر يونايتد "هدية منا" وهو غير مستحقّ!

الوقائع الإخبارية : اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي أن مانشستر يونايتد لم يقدم ما يستحق عليه الفوز 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بتورينو في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف نجم مان يونايتد وريال مدريد سابقا في مقابلة تلفزيونية "سيطرنا على المباراة، وصنعنا عددا أكبر من الفرص، ولم نتمكن من استغلال ذلك".
ونقلت رويترز عن رونالدو قوله "مانشستر يونايتد لم يفعل شيئا يستحق عليه الفوز، ولم يتعلق الأمر بالحظ فقط، لأن كل فريق يصنع حظه. كانت هدية منا".

وهذه أول خسارة ليوفنتوس في 15 مباراة في كل المسابقات، منذ انتقال رونالدو من ريال مدريد إلى بطل إيطاليا في تموز الماضي.

وقال رونالدو الهداف التاريخي لدوري الأبطال "دوري الأبطال بطولة استثنائية، ولا يمكن الاسترخاء، ويمكن أن يحدث أي شيء".

ومنح رونالدو التقدم لليوفي في الدقيقة 65 بتسديدة مباشرة، قبل أن يرد الفريق الإنجليزي بهدفين في آخر خمس دقائق.

وقال رونالدو "لم ألحظ أن الهدف كان مذهلا، إلا عندما شاهدته في الإعادة. كنت سعيدا بالهدف، لكني شعرت بالإحباط لأنه كان يمكن الفوز بسهولة بثلاثة، أو أربعة أهداف".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.