شريط الأخبار
البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط يحدث في الاردن .. مواطن يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام !! الرزاز يزور محافظة الزرقاء برفقة عدد من وزرائه العايد : العبرة بالنتائج !! نأمل بالإفراج عن الطالب الأردني " النظامي " خلال الساعات القادمة جابر: المراكز الصحية خفضت الحِمل عن المستشفيات بواقع 200 ألف مراجع شهريا النواصرة : نطالب الحكومة بالاعتذار والاعتراف ثم نتحدث بالباقي القبض على شخصين حاولا تهريب ٥٠ الف حبة مخدرة داخل مركبة شحن بالاسماء ..ابو حمور امينا عاما ...تشكيلات وتنقلات في وزارة بالداخلية غنيمات: رفض المقترح الحكومي يؤشر على عدم الرغبة بالحوار بعد رفض السميران 10 الاف ..تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض بالفيديو...والد الطفلة المعنفة يظهر كاشفا تفاصيل الحادثة (4) اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء عضو في مجلس بلدي المفرق يطلب التحقق من تعبيد الشوارع وفق المواصفات الفنية
عاجل

ريال مدريد يتقدم نحو كين .. وتوتنهام يطلب مبلغا "فلكيا"

الوقائع الإخبارية: يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني عزم على ضم مهاجم جديد لصفوف الفريق في الصيف المقبل، لكن الثمن سيكون باهظا جدا.

فقد كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، عن مفاوضات جادة بين النادي الملكي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، بشأن ضم هاري كين إلى "سانتياغو بيرنابيو" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن مسؤولا كبيرا في ريال مدريد بدأ بالفعل التفاوض مع مسؤولين من توتنهام في شهر كانون الأول الماضي.
ومع تردي نتائج بطل أوروبا هذا الموسم بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مطلع الموسم الحالي، أصبح التعاقد مع هداف جديد أمرا ملحا وضروريا في الفريق.

ويبدو أن مسؤولي ريال مدريد قد وجهوا أنظارهم نحو العاصمة البريطانية لندن، واستقروا على قائد المنتخب الإنجليزي الذي يبلغ من العمر 25 عاما.
لكن ثمن اللاعب سيكون "باهظا" جدا، فوفقا لـ"أس" طلب مسؤولو توتنهام من ريال مدريد مبلغ 350 مليون يورو للتخلي عن هدافهم.

ويتماشى المبلغ الضخم مع التضخم المالي الذي يشهده الدوري الإنجليزي الممتازبشكل خاص، وكرة القدم بشكل عام.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.