شريط الأخبار
ضبط (3) اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء نواب ومتنفذين يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي ذهب ضحيته عشرات الأبرياء في مالي الطراونة يستنكر اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل الكاملة على مرتفعات الجولان قائمة المتبرعين للغارمات خلت من اسم اي “وزير” أو “عين” أو “نائب” باستثناء نائب واحد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين
عاجل

ريال مدريد يريد مقاضاة كل من يتهمه برشوة الحكام

الوقائع الإخبارية : يواصل مشجعي كرة القدم، اثارة الجدل حول ضربة الجزاء، التي حصل عليها ريال مدريد خلال مواجهة دور الربع نهائي من دوري أبطال أوربا أمام يوفنتوس، حيث انقسمت الآراء ما بين من يؤكد صحة الضربة ومن ينفي ذلك.

وبحسب ما نقلت وسائل اعلام اسبانية، فان ريال مدريد لم يعد يحتمل التهم التي توجه إليه من وسائل الإعلام والأندية بخصوص التلاعب في القرعة والنتائج.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية ، في تقرير لها، ان الجميع في سانتياجو برنابيو من إدارة ولاعبين وجهاز فني لا يفهمون سبب كل هذا الهجوم والتهم الموجهة للنادي، فهم يعتقدون أن جميع الأندية تستفيد من القرعة والحكام في كل موسم ولا يتحدث عنها أحد، ففي البداية كان يتهم الريال بالتلاعب في قرعة دوري أبطال أوروبا ونظرية الكرات الساخنة والباردة، والآن بعد أن أصبح يواجه فرق صعبة بات يتهم بأنه يرشي الحكام.

ووفققا للصحيفة، فان ادارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز قررت اتخاذ إجراءات قانونية ضد أي وسيلة إعلام أو نادي يحاول إلقاء تهم عشوائية على النادي الملكي أو التشكيك بنزهاته، وذلك عبر التوجه إلى المحكمة.

وكان الحكم أوليفر احتسب ركلة جزاء لريال مدريد في الوقت بدل الضائع خلال مباراة يوفنتوس، بعد تدخل المهدي بنعطية مدافع "السيدة العجوز" ضد لوكاس فاسكيز، عندها نفذ كريستيانو رونالدو ركلة الجزاء بنجاح ليقود ريال مدريد للفوز 4/3 في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة والتأهل إلى نصف النهائي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.