شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

ريال مدريد يريد مقاضاة كل من يتهمه برشوة الحكام

الوقائع الإخبارية : يواصل مشجعي كرة القدم، اثارة الجدل حول ضربة الجزاء، التي حصل عليها ريال مدريد خلال مواجهة دور الربع نهائي من دوري أبطال أوربا أمام يوفنتوس، حيث انقسمت الآراء ما بين من يؤكد صحة الضربة ومن ينفي ذلك.

وبحسب ما نقلت وسائل اعلام اسبانية، فان ريال مدريد لم يعد يحتمل التهم التي توجه إليه من وسائل الإعلام والأندية بخصوص التلاعب في القرعة والنتائج.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية ، في تقرير لها، ان الجميع في سانتياجو برنابيو من إدارة ولاعبين وجهاز فني لا يفهمون سبب كل هذا الهجوم والتهم الموجهة للنادي، فهم يعتقدون أن جميع الأندية تستفيد من القرعة والحكام في كل موسم ولا يتحدث عنها أحد، ففي البداية كان يتهم الريال بالتلاعب في قرعة دوري أبطال أوروبا ونظرية الكرات الساخنة والباردة، والآن بعد أن أصبح يواجه فرق صعبة بات يتهم بأنه يرشي الحكام.

ووفققا للصحيفة، فان ادارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز قررت اتخاذ إجراءات قانونية ضد أي وسيلة إعلام أو نادي يحاول إلقاء تهم عشوائية على النادي الملكي أو التشكيك بنزهاته، وذلك عبر التوجه إلى المحكمة.

وكان الحكم أوليفر احتسب ركلة جزاء لريال مدريد في الوقت بدل الضائع خلال مباراة يوفنتوس، بعد تدخل المهدي بنعطية مدافع "السيدة العجوز" ضد لوكاس فاسكيز، عندها نفذ كريستيانو رونالدو ركلة الجزاء بنجاح ليقود ريال مدريد للفوز 4/3 في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة والتأهل إلى نصف النهائي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.