شريط الأخبار
بيان رقم " ٢" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب امر جلل مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال "الممرضين" تستثني الحالات الطارئة من توقف منتسبيها عن العمل في مستشفى الجامعة الغرايبة: الأردن يتعرّض لهجمات إلكترونية تستطع شلّ دولة باكملها اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان توزيع الكهرباء: منشآت وأفراد يماطلون في تسديد ذمم ترتبت عليهم من سنوات وزارة الطاقة : انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز العجارمة يقدم رؤية لوضع تنظيم قانوني للحد من المال السياسي بالفيديو .... جلالة الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته الى ارض الوطن الملك يعود الى ارض الوطن رئاسة الوزراء توضح للنائب الرياطي برنامج زيارة الرزاز للعقبة
عاجل

ريال مدريد يفاوض نيمار .. ونجمان كبيران في "الخطة ب"!

الوقائع الإخبارية : قال موقع "فوكس سبورتس" إن ريال مدريد يرغب بشدة في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الميركاتو الصيفي المقبل، مضيفا أنه وضع نجمين بديلين في حال فشل الصفقة.

وذكر المصدر أن ريال مدريد يتفاوض منذ فترة مع نجم باريس سان جرمانالفرنسي، في محاولة لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه ابتداء من الموسم المقبل.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أنّ نيمار سيغادر الفريق الباريسي، في حال فشل في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا هذه السنة.

وكان مسؤولو النادي الملكي قالوا في وقت سابق إنهم يرغبون في التعاقد مع نيمار، على اعتبار أنه في نفس مستوى البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي خلف رحيله فراغا كبيرا في هجوم النادي الإسباني.

وكشف "فوكس سبورتس" أنه في حال فشلت صفقة نيمار، ستتوجه إدارة الفريق الريالي صوب نجم أتليتكو مدريد، أنطوان غريزمان. وتابع "الخيار الثالث للريال هو لاعب برشلونة، كوتينيو".

وصرحت برشلونة أنها لا تمانع استقبال العروض بشأن الأندية الراغبة في خدمات كوتينيو، مشيرة إلى أنها مستعدة لبيعه "في حال كان الثمن معقولا".

وقبل أيام، طمأن الألماني توماس توخل، مدرب باريس سان جرمان، الجماهير بشأن حالة لاعبه نيمار، عقب الإصابة التي تعرض لها.

وقال إن نيمار بات "أفضل بكثير" بعد بداية علاجه من الإصابة في مشط القدم، التي ستبعده عن الملاعب حتى نيسان المقبل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.