شريط الأخبار
المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط بيان صادر عن لجنة متابعة مطالب موظفي سلطة وادي الأردن اعتداء على مستشفى الرمثا لتهريب مطلوب اجراءات أمنية جديدة للسياح الإسرائيليين بالاردن ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة اربد صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد خطف طفل من قبل (3) شباب في الرمثا...والأمن يحقق
عاجل

ريال مدريد يفاوض نيمار .. ونجمان كبيران في "الخطة ب"!

الوقائع الإخبارية : قال موقع "فوكس سبورتس" إن ريال مدريد يرغب بشدة في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الميركاتو الصيفي المقبل، مضيفا أنه وضع نجمين بديلين في حال فشل الصفقة.

وذكر المصدر أن ريال مدريد يتفاوض منذ فترة مع نجم باريس سان جرمانالفرنسي، في محاولة لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه ابتداء من الموسم المقبل.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أنّ نيمار سيغادر الفريق الباريسي، في حال فشل في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا هذه السنة.

وكان مسؤولو النادي الملكي قالوا في وقت سابق إنهم يرغبون في التعاقد مع نيمار، على اعتبار أنه في نفس مستوى البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي خلف رحيله فراغا كبيرا في هجوم النادي الإسباني.

وكشف "فوكس سبورتس" أنه في حال فشلت صفقة نيمار، ستتوجه إدارة الفريق الريالي صوب نجم أتليتكو مدريد، أنطوان غريزمان. وتابع "الخيار الثالث للريال هو لاعب برشلونة، كوتينيو".

وصرحت برشلونة أنها لا تمانع استقبال العروض بشأن الأندية الراغبة في خدمات كوتينيو، مشيرة إلى أنها مستعدة لبيعه "في حال كان الثمن معقولا".

وقبل أيام، طمأن الألماني توماس توخل، مدرب باريس سان جرمان، الجماهير بشأن حالة لاعبه نيمار، عقب الإصابة التي تعرض لها.

وقال إن نيمار بات "أفضل بكثير" بعد بداية علاجه من الإصابة في مشط القدم، التي ستبعده عن الملاعب حتى نيسان المقبل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.