شريط الأخبار
المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين نقابة الممرضين تتبرأ من منفذ حادثة الكرك لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية القبض على شخص قام بسرقة مبلغ ٤٠ ألف دينار من داخل أحد المنازل في المفرق مجلس الوزراء يقرر احالة موظفي التقاعد المدني للتقاعد لاتاحة الفرصة للشباب بالأسماء... تعيين مفوضين جدد بهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار شاهد بالصور ... الدفاع المدني يتعامل مع حريق اعشاب مقابل الجامعة الاردنية سفرات ومياومات !! ما سرّ اختفاء وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يا رئيس الوزراء ؟ تكريم مرتبات في «البحث الجنائي» كشفوا تفاصيل حادثة مقتل حدث في مخيم البقعة توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير بالصور ..الملك يرعى تخريج دورة مرشحي الطيران 48 النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان" الأمن يمنع دخول 5 ملايين حبة مخدر لأجساد الأردنيين في 173 يومًا الصفدي لوفد أمريكي : الاردن يتحمل ضغوط استثنائية واعباء نيابة عن المجتمع الدولي الدفاع المدني يشدد على إتباع إجراءات السلامة العامة خلال ارتفاع درجات الحرارة المعاني : فرص المكرمات الملكية متاحة للدورتين الأساسية والتكميلية المحامون يعتصمون في أروقة قصر العدل احتجاجاً على نظام الفوترة
عاجل

ريال مدريد يمرّ بفترة عصيبة: 30 "مصيبة" في 5 أشهر!

الوقائع الإخبارية : يبدو أنّ موسم ريال مدريد الحالي لن يكون إيجابيًا، إذ يمر العملاق الإسباني بفترة عصيبة للغاية، ليس فقط على مستوى النتائج والأداء فحسب، وإنما امتد الأمر إلى جانب آخر لا شك أنه يقلق عشاق الفريق.

فقد شهدت الساعات القليلة الماضية إصابة لاعب الوسط الألماني توني كروس بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة ساقه اليسرى، مما سيبعده عن الملاعب لفترة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة.

وبإصابة كروس، فإنه ينضم إلى قائمة اللاعبين المصابين التي تضم كلًا من الويلزي غاريث بيل وماركوس يورينتي وماركو أسينسيو وماريانو دياز.

وحسب موقع "آس"، فإن عدد لاعبي "الميرنغي" المصابين بلغ خمسة، وهو نفس عدد المباريات التي تنتظر الفريق خلال شهر كانون الثاني الجاري، والتي من شأنها أن تزيد إلى سبع مباريات، إذا ما استطاع تخطي عقبة ليغانيس في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وبإصابة توني كروس التي أعلن النادي عنها في تقرير طبي نشر الاثنين، يبلغ عدد إصابات الفريق الرقم 30 في فترة لا تزيد عن خمسة أشهر.

وكان أول من تعرض للإصابة المدافع الإسباني خيسوس فاييخو في الثامن من شهر آب الماضي، بينما كان كروس آخرهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.