شريط الأخبار
مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الطراونة: بدء صرف دعم الخبز الشهر المقبل فيسبوك يحظر صفحة النائب عطية بسبب فيديوهات للشهيد ابو ليلى الحكومة توضح حقيقة "بئر نفطي بالجفر يتدفق منه البترول والغازات بكميات كبيرة‎" طقس العرب: توقع بدء الجزء الفعال والماطر من الكتلة الهوائية الباردة مع ساعات الليل بتوجيهات من جلالة الملك .. العيسوي وفريق وزاري يزورون الزرقاء السفارة الأميركية: «حظاً سعيداً للأردن» الصحة: تطوير المراكز الصحية على رأس سلم اولويات الوزارة المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018 بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. عجول تتسبب بإرباك مروري على أوتوستراد الزرقاء الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها 187 التزاماً شويكة تغادر المستشفى بعد رزاعة صفيحة بلاتين و 8 براغي في منطقة الكتف العمل الإسلامي يطالب الحكومة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين عبيدات رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين جلالة الملك عبدالله الثاني يعود الى أرض الوطن وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان
عاجل

ريال مدريد يمرّ بفترة عصيبة: 30 "مصيبة" في 5 أشهر!

الوقائع الإخبارية : يبدو أنّ موسم ريال مدريد الحالي لن يكون إيجابيًا، إذ يمر العملاق الإسباني بفترة عصيبة للغاية، ليس فقط على مستوى النتائج والأداء فحسب، وإنما امتد الأمر إلى جانب آخر لا شك أنه يقلق عشاق الفريق.

فقد شهدت الساعات القليلة الماضية إصابة لاعب الوسط الألماني توني كروس بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة ساقه اليسرى، مما سيبعده عن الملاعب لفترة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة.

وبإصابة كروس، فإنه ينضم إلى قائمة اللاعبين المصابين التي تضم كلًا من الويلزي غاريث بيل وماركوس يورينتي وماركو أسينسيو وماريانو دياز.

وحسب موقع "آس"، فإن عدد لاعبي "الميرنغي" المصابين بلغ خمسة، وهو نفس عدد المباريات التي تنتظر الفريق خلال شهر كانون الثاني الجاري، والتي من شأنها أن تزيد إلى سبع مباريات، إذا ما استطاع تخطي عقبة ليغانيس في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وبإصابة توني كروس التي أعلن النادي عنها في تقرير طبي نشر الاثنين، يبلغ عدد إصابات الفريق الرقم 30 في فترة لا تزيد عن خمسة أشهر.

وكان أول من تعرض للإصابة المدافع الإسباني خيسوس فاييخو في الثامن من شهر آب الماضي، بينما كان كروس آخرهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.