شريط الأخبار
 

ريفالدو يهاجم مدرّب "البارسا".. ويُثني على زيدان!

الوقائع الاخبارية :رأى نجم نادي "برشلونة" والمنتخب البرازيلي السابق، ريفالدو، أنّ هزيمة النادي "الكتالوني" أمام "أتلتيكو مدريد" بنتيجة 3-2، يوم الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ستضع مستقبل المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي في خطر.

وفي تصريحات صحافية لشبكة "بيتفاير"، علّق ريفالدو على هزيمة "برشلونة"، قائلاً: "لا يمكن لبرشلونة التهاون في مباريات مهمة، هذا أمر محبط، وطريقة التحكّم في المباراة كانت من أجل الحفاظ على النتيجة ولكن الفريق لم يتماسك دفاعياً أمام خصم قوي بقيادة مدرّب "أتليتيكو مدريد" دييغو سيميوني".

وأضاف ريفالدو قائلاً: "هذه الخسارة لن تفيد فالفيردي بأيّ شيء، وبعد الخسارة في السعودية، ربما يدرس النادي مسألة استمراره"، ورأى احتمالية حدوث تغيير في القريب العاجل أو في نهاية الموسم الحالي، "لأنّ برشلونة لا يمكنه الاستمرار في خسارة مباريات هكذا"، بحسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

وفي ما يتعلق بتقنية "الفار"، أشار ريفالدو إلى أنّه ضدّ هذه التقنية، وأضاف قائلاً: "دائما أقول إنّني ضدّ الفار، ولكن عليك تطبيق القانون وفي هذه المباراة الفار كان جيدا سواء في الهدف الملغي لميسي أو بيكيه".

وأثنى ريفالدو في تصريحاته على المدير الفني لـ"ريال مدريد"، الفرنسي زين الدين زيدان، حيث قال: "إذا كان هناك شخص ما شك في إمكانيات زيدان كمدرّب بعد ولايته الأولى مع الريال أعتقد أنه أنهى هذا الأمر، وأثبت قدرته على قيادة الفريق وخلق طرق لعب جيدة ووضع فريقه في المنافسة بشكل جيد".