زعيم كوريا الشمالية : قوّتُكم لا تقهر
شريط الأخبار
وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين
عاجل

زعيم كوريا الشمالية : قوّتُكم لا تقهر

الوقائع الاخبارية : قالت كوريا الشمالية، السبت، إن الزعيم كيم جونغ أون، حضر عرضا جويا لطائرة عسكرية في مطار على الساحل الشرقي للبلاد، حيث وصف أداء الطياريين العسكريين بأنهم "قوة لا تقهر".

وأمر زعيم كوريا الشمالية الطيارين المقاتلين بالحصول على "فكرة وتكتيكات رائعة"، ضد أعداء "مسلحين حتى النخاع".

جاء تقرير وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية في بيونغيانغ بعد سلسلة من التصريحات التي عبرت عن غضب البلاد من تدريبات عسكرية أميركية كورية جنوبية مزمعة، تقول كوريا الشمالية إنها قد تعرقل مفاوضاتها النووية مع واشنطن عن مسارها.

وصرح وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر للصحفيين الجمعة، في زيارة حاليا لكوريا الجنوبية، أن الحلفاء يمكنهم تعديل التدريبات الجوية المشتركة لخلق مساحة للدبلوماسية.

وتعثرت المفاوضات منذ قمة فبراير بين كيم والرئيس دونالد ترامب في فيتنام، والتي انهارت بعد أن رفضت الولايات المتحدة مطالب كوريا الشمالية بتخفيف العقوبات على نطاق واسع مقابل الاستسلام الجزئي لقدراتها النووية.

وأصدر كيم مهلة لنهاية العام لإدارة ترامب لتقديم شروط مقبولة للطرفين للتوصل إلى اتفاق لإنقاذ الدبلوماسية، بينما قال إنه سيسعى إلى "مسار جديد" إذا استمرت الولايات المتحدة في فرض العقوبات والضغط.

وكثفت كوريا الشمالية اختبارات الصواريخ والمظاهر العسكرية الأخرى في الأشهر الأخيرة في محاولة واضحة للضغط على واشنطن.

وقالت الوكالة إن كيم عبر عن ارتياحه لأداء طياريه المقاتلين حيث قال لهم إن "قوّتكم لا تقهر" .

اقرا أيضا : السعودية .. كشف ملابسات مقتل سيدة على يد طليقها وهكذا خَدَعَها !

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.