شريط الأخبار
’العمل’ توقف خط انتاجي لمصنع ب’مليح’ لحين إجراء الصيانة اللازمة بعد اختناق عدد من العاملات العضايلة يعلق على مقابلة له مع تلفزيون اسرائيلي مجلس الشيوخ الاميركي يتحدى ترامب في قضية بيع اسلحة للسعودية والأردن والإمارات تفاصيل اعتقال الاحتلال لرجل الأعمال الأردني ووالده يطالب الحكومة بمواصلة جهودها للإفراج عنه الدفاع المدني ينقذ قطة علقت على شجرة في محافظة المفرق كناكرية: المالية حولت قيمة السندات الدولية المستحقة بقيمة مليار دولار نقابة المعلمين: الحكومة عاجزة عن تقديم خدمة صحية تليق بالمعلم رئيسة سنغافورة للملك: أنت قائد مؤثر بعد قرار من قاضي الأحداث...تسليم طفل جرش إلى والدته النائب حواري يطالب الرزاز اعفاء تجار طبربور من رسوم رخص المهن انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد الفنادق في العقبة الخارجية تتابع حادثة اعتقال مواطن اردني من قبل السلطات الاسرائيلية ضبط 25 طناً من الكرشات والفوارغ منتهية الصلاحية في الزرقاء السجن 20 عاما لقاتل شقيقه بسبب 75 دينارا بالصور...وفاة شخص واصابة اخرين اثر حادث تصادم غرب البلقاء الشاباك الاسرائيلي يعتقل رجل الاعمال الاردني " ثائر شعفوط " بالصور...مراسم استقبال رسمية لجلالة الملك عبدالله الثاني في قصر أستانا الرئاسي عوني مطيع الى مستشفى الأمير حمزة مجددا بالاسماء ...تعيين عدد من متعطلي معان في وزارة التربية والتعليم بداية عمان تقرر الحكم على مسيء للزبن بمبلغ 65 الف دينار
عاجل

زوجان يبحثان عن مربية بأجر خيالي .. بشرط واحد فقط!

الوقائع الإخبارية : ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن والدين بريطانيين يبحثان عن مربية أطفال بمرتب 40 ألف جنية إسترليني في العام، لطفلتيهما التوأم البالغتان 5 سنوات، شرط أن ترتدي بشكل دائم زيًا كأميرات ديزني الشهيرة.

وتعمل المربية على اصطحاب الفتيات إلى المدرسة وطهي العشاء ووضعهن في الفراش مرتدية شخصيات مثل "رابونزيل، الأمير آنا، وسندريلا"، وغيرهن من الشخصيات المحببة للفتيات.
ونشر الوالدان الإعلان على موقع "Childcare.co.uk" وجاء فيه: "نحن نبحث عن شخص يمكنه الالتزام بشخصية وخلق جوًا ممتعًا في منزلنا"، وأضافا: "الشخص المناسب سيكون لديه مواهب إبداعية، وسيكون بإمكانة مشاركة حب تلك الشخصيات مع فتياتنا".
ويشترط أن تغير المربية أزيارئها كأميرة مختلفة كل شهر، ومن ثم يقوم بعمل بعد الظهر في المساء من الثلاثاء إلى الجمعة بأنشطة مرتبطة بديزني، مثل الخبز والغناء والفنون والحرف اليدوية مع الفتيات.
وتقول الأم: "نحن نعلم أن هذا ليس طلبًا عاديًا للمربيات، ولكن نعتقد أنها فرصة عظيمة لشخص ما لكي يصبح مبدعًا حقًا ويضيف القليل من السحر لحياتنا!".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.