زوجان يبحثان عن مربية بأجر خيالي .. بشرط واحد فقط!
شريط الأخبار
الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن
عاجل

زوجان يبحثان عن مربية بأجر خيالي .. بشرط واحد فقط!

الوقائع الإخبارية : ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن والدين بريطانيين يبحثان عن مربية أطفال بمرتب 40 ألف جنية إسترليني في العام، لطفلتيهما التوأم البالغتان 5 سنوات، شرط أن ترتدي بشكل دائم زيًا كأميرات ديزني الشهيرة.

وتعمل المربية على اصطحاب الفتيات إلى المدرسة وطهي العشاء ووضعهن في الفراش مرتدية شخصيات مثل "رابونزيل، الأمير آنا، وسندريلا"، وغيرهن من الشخصيات المحببة للفتيات.
ونشر الوالدان الإعلان على موقع "Childcare.co.uk" وجاء فيه: "نحن نبحث عن شخص يمكنه الالتزام بشخصية وخلق جوًا ممتعًا في منزلنا"، وأضافا: "الشخص المناسب سيكون لديه مواهب إبداعية، وسيكون بإمكانة مشاركة حب تلك الشخصيات مع فتياتنا".
ويشترط أن تغير المربية أزيارئها كأميرة مختلفة كل شهر، ومن ثم يقوم بعمل بعد الظهر في المساء من الثلاثاء إلى الجمعة بأنشطة مرتبطة بديزني، مثل الخبز والغناء والفنون والحرف اليدوية مع الفتيات.
وتقول الأم: "نحن نعلم أن هذا ليس طلبًا عاديًا للمربيات، ولكن نعتقد أنها فرصة عظيمة لشخص ما لكي يصبح مبدعًا حقًا ويضيف القليل من السحر لحياتنا!".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.