شريط الأخبار
عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية...ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة بالصور .. 4 إصابات في تدهور سيارة على شارع الأردن و احتراقها بالكامل روان: أتلقى تهديدات تطالبني بإسقاط حقي الشخصي النائب محمد هديب يحذر من توريط أبناء المخيمات الشيخ: للمخيمات أصوات شرعية يمثلونها لا يلوثها صعلوك لجنة مخيم الزرقاء : نستنكر البيان المدسوس الذي لا يمت بأي صله بابناء المخيمات
عاجل

زوجك يزعجكِ .. إليكِ 6 طرق للتعامل معه

الوقائع الإخبارية : مهما كانت الطريقة التي يتصرّف بها زوجك وتزعجك، فهناك طرق للتعامل مع هذه المشاعر السلبية:

1- ضعي نفسك مكانه
إن كنتِ تنزعجين من عدم اندماج زوجك في الحياة الأسرية، بدلاً من الغضب، ضعي نفسك مكانه واسألي نفسك: لماذا يتصرّف بهذه الطريقة؟ ما هي الأسباب التي قد تدفعه للانعزال عن الأسرة؟ ربما يخاف من شيء ما، ربما هو منزعج منك لسبب ما. المهم أن تحسني الظن به، فهو لا يتعمّد إزعاجك.

2- اختاري معاركك
لا يحب الرجل أن يرى زوجته تنتقد كلّ تصرّفاته، لهذا من الأفضل تجاهل التصرّفات البسيطة التي لا تؤثر عليكِ، أمّا إن كان السلوك المزعج متكرّراً، ويقودك إلى الجنون، فهنا يمكن أن تجري مناقشة صريحة مع زوجك بشأن ما يزعجك.

3- تحققي من نفسك
عندما تجدين نفسك منزعجة من زوجك، تحققي من نفسك لتتأكدي من أن السبب ليس مرتبطاً بكِ، كالإرهاق الزائد، أو اقتراب الدورة الشهرية، أو زيادة إزعاج الأطفال هو ما يجعلكِ عصبية.

4- انظري لزوجك بطريقة إيجابية
بالتأكيد لن ترتدي نظارة وردية وأنتِ تنظرين لزوجك طوال الوقت، ولكن كلما شعرتِ بالانزعاج منه، عليكِ تذكر الجوانب الإيجابية في شخصيته، هذا يساعد على تخفيف حدّة غضبك.

5- تحدّثي مع زوجك بلطف
ليس من الصحّي أن تكتمي شعورك بالانزعاج، ولكن هذا لا يعني إحراج زوجك، تحدّثي معه بلطف عمّا يزعجك، واحرصي على أن تكوني صريحة ولطيفة.

6- ركزي على العلاقة
ربما يكون شعورك بالانزعاج نابعاً من مشاكل كبيرة في العلاقة، تحققي من صلابة واستقرار علاقتك الزوجية، واحرصي على البحث عن حلول لمشاكلها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.