شريط الأخبار
شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تكشف : هذا ماحدث ؟! مصدر رسمي يوضح حقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال بالصور .. ضبط شخص بحوزته قطع اثرية شمال العاصمة حسني مبارك يكشف عما طلبه "الملك الحسين وصدام حسين" منه وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار
عاجل

زوج سيرين عبدالنّور يعلّق على صورتها مع تيم حسن!

الوقائع الإخبارية : علّق الممثّل السوري تيم حسن على الملصق الترويجي الخاص بمسلسل "الهيبة - الحصاد"، الذي جمعه بالنجمة سيرين عبد النور على حسابها في "إنستغرام".

وقال: "سعدت بوجودك معنا أم كريستيانو أخت عزيزة وزميلة مجتهدة وهي أواخر أيام تصويرنا وإن شاء لله الله يوفقنا بـ"الهيبة - الحصاد" ويعجب الناس وأولهم فريد الهيباوي الأول، يخليلك العيلة الحلوة".

وعلّق فريد رحمة زوج عبد النور بعد أن أعاد نشر صورة الـ"بوستر" نفسها في حسابه عبر "تويتر": "عالشاشة أنتَ وسيرين، قلبي عم بيرافقكُن، الله حَب الموهوبين، إن شاء لله الله يوَفّقكُن"، ليردّ عليه تيم: " تسلم خيي فريد الله يوفقك وسيرين ويخليكن لبعض وإن شاء لله يكون النجاح حليفنا".

و"الهيبة - الحصاد" قصة هوزان عكّو وكتابة باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة "الصبّاح"، وبطولة تيم حسن وسيرين عبد النور ومنى واصف وعبده شاهين وجوزيف بو نصّار وأويس مخللاتي وسواهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.