شريط الأخبار
الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب بالفيديو .. الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في البلقاء مصدر بدائرة الاراضي : كل ما اشيع عن بيع اراضي " عمان الجديدة " لمسؤولين ومتنفذين عار عن الصحة بالصور .. مجهولون يعتدون على سيارة للسلامة المرورية على الطريق الصحراوي الجمارك العراقية تعيد للاردن شاحنتين محملة بفاكهة الليمون تالفة
عاجل

زيادة حشود الاحتلال على حدود غزة

الوقائع الإخبارية : أوعز رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيف كوخافي مساء الثلاثاء بحشد مزيدٍ من القوات قرب السياج الأمني مع قطاع غزة، وذلك بتعليمات من رئيس الوزراء وزير الجيش بنيامين نتنياهو، وفقًا للمتحدث باسم جيش الاحتلال.
وأوضح الناطق باسم الجيش أن كوخافي أوعز بنشر كتيبة مشاة وأخرى من كتيبة المدفعية، وذلك على حدود القطاع المحاصر منذ 13 سنة.
وفي السياق، أعلن جيش الاحتلال أنه تمت إزالة كافة القيود المفروضة على المنطقة المحيطة بقطاع غزة وبلديات "نتيفوت" و"أوفاكيم" وعسقلان و"مرحافيم" وشاطئ عسقلان ومجلس "بني شمعون"، وذلك بدءًا من مساء اليوم.
وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن أمس استدعاء جنود الاحتياط وإعادة الانتشار على طول السياج الأمني مع قطاع غزة، وساعاتٍ من الهدوء الحذر بعد ليلة عنيفة شهدتها مناطق عدة في قطاع غزة.
وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قال اليوم إن جيشه لن يتردد في الدخول لقطاع غزة بريًا.
وأضاف نتنياهو على مصعد طائرته قبل عودته من واشنطن إلى "تل أبيب": "على حماس أن تعلم أننا لن نتردد في الدخول بريا لقطاع غزة وعمل الخطوات المطلوبة. هذا الأمر ليس له علاقة لا بتاريخ ولا بأي شيء آخر والليلة الماضية قمنا برد قوي جدا".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.