شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء

الوقائع الإخبارية: أضافت مجموعة المطار الدولي، اليوم الاحد، 12 نافذة جديدة (كاونتر) لإجراءات تأشيرات الدخول وشرائها، موزعة بالتساوي بين ممري القادمين الشمالي والجنوبي في مطار الملكة علياء الدولي.
وبينت المجموعة أن افتتاح النوافذ الجديدة بحضور عدد من ممثلي الجهات الأمنية المعنية وأعضاء من فريق الإدارة التنفيذية في مجموعة المطار الدولي تأكيد لالتزام المطار الدائم بتحسين مستوى تجربة المسافرين.
واوضحت أنه سيتم تخصيص هذه النوافذ (الكاونترات) الجديدة فقط للمسافرين من غير الأردنيين الذين يحتاجون إلى تأشيرة دخول، مع وجود نافذة مخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية، بالإضافة الى زيادة أعداد نوافذ الجوازات المخصصة للمسافرين الأردنيين وغير الأردنيين، من 18 إلى 25 نافذة.
وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة كيلد بنجر: مع تزايد أعداد المسافرين الذين يمرون عبر مطار الملكة علياء الدولي بشكل مستمر، فإننا نسعى دائماً لاتخاذ إجراءات فعالة ترفع من جودة خدماتنا التي نقدمها لهم، ومن هنا، ولتسهيل إجراءات السفر، قمنا بوضع النوافذ (كاونترات) الجديدة للمسافرين الذين يحتاجون إلى تأشيرة دخول، كما رفعنا عدد نوافذ الجوازات لتقليل مدة الانتظار، وزيادة مستوى رضا المسافرين ومنحهم تجربة إيجابية مميزة.
من جهته، قال مدير حدود مطار الملكة علياء الدولي في مديرية الأمن العام العقيد الدكتور عماد الزعبي: من خلال افتتاح نوافذ إجراءات تأشيرات الدخول الـ12 الجديدة، فإننا نعمل بفعالية لتحسين إجراءات السفر في المطار، ما يعكس صورة إيجابية عن الأردن على مدى السنوات الماضية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.