شريط الأخبار
المومني: الحكومة أوقفت المديونية وستبدأ بإنقاصها رجل اعمال اردني سيبني اطول ناطحة سحاب في استراليا ونصف الكرة الارضية الجنوبي الجنايات الكبرى تبرئ أب اعتدى جنسيا على بناته القاصرات مصادر مطلعة :حسم تفاصيل نظام التوجيهي الجديد اليوم النائب طارق خوري ينعى أشرس ضباط نظام الأسد بالصور...ضبط باص مدرسة خاصة بداخله 45 طالب ومنتهي الترخيص في اربد قرب التوصل لاتفاق بشأن القوات الألمانية في الأردن وفاة وافد مصري بحادث دهس بمنطقة الحسينية في معان بالصور...بعد الاعتداء على زملائهم .. معلمون يضربون عن العمل في الرصيفة بالأسماء...إغلاق جزئي في بعض شوارع عمان يومي الجمعة والسبت الشواربة : الباص السريع يسير ضمن البرنامج ولا تأثير لتغيير الاشخاص مخاوف من أن يعصف نصيب الحدودي مع الأردن بهدنة الجنوب السوري إشادة واسعة على مواقع التواصل بمداخلة بني مصطفى خلال اجتماعات البرلمان الدولي إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون شاهد بالتفاصيل...ما هي ضمانات استمرار دعم الخبز؟ حفيد مدير الامن العام لجده : " هسا بجيبلك الشرطه " ! بعد انتهاء مهلة 3 شهور .. إحالة شركة درويش الخليلي وأولاده الى التصفية الإجبارية خمسة اطباء يطعنون بقرار مجلس الوزراء خصم 10% من رواتبهم الأردن : نوظّف علاقاتنا لإرساء الأمن في سوريا ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

زيارة وفد ألماني للجامعة الألمانية الأردنية

الوقائع الإخبارية : زار وفد ألماني من ولاية شمال نهر الراين وستفاليا، الجامعة الألمانية الأردنية لبحث سبل التعاون المشترك المستقبلي فيما بينهم.

وقدمت رئيس الجامعة الدكتورة منار فياض تعريفا عن الجامعة منذ بداية تأسيسها وتطورها حتى اليوم، مبينة أن الجامعة بنيت على غرار الجامعات الألمانية القائمة على العلوم التطبيقية.

ولفتت فياض إلى نظام الجامعة يقوم على إرسال الطلبة في السنة قبل الأخيرة للتخرج إلى ألمانيا لمدة سنة كاملة من أجل الدراسة في إحدى الجامعات الألمانية الشريكة، والحصول على تدريب في الشركات أو المصانع الألمانية.

وأبدى مدير حكومة الولاية السيد وائل الغيار اهتمام الولاية في تقوية وتعزير العلاقات مع الأردن بشكل عام والجامعة، حيث قام والوفد المرافق بمناقشة جوانب للتعاون في مجالات التبادل العلمي للتركيز على النواحي العلمية بالإضافة إلى خلق حوار ثقافي ما بين الطلبة للتخلص من الأفكار الخاطئة وسوء الفهم ما بين الثقافات.

كما ناقش الوفد مع عدد من عمداء كليات الجامعة وممثلين عن البعد الألماني، فرص الدعم المالي لمشاريع محتملة بغض النظر عن التخصص، وإمكانية الإشراف المشترك لطلبة الدراسات العليا.

وفي نهاية الزيارة جال الوفد في حرم الجامعة للتعرف على مرافقها والمختبرات الموجودة فيها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.