شريط الأخبار
بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة بالصور...امام الدفاع المدني :قطتين عالقتان منذ 6 ساعات ... واهالي الجاردنز ينشغلون بالتقاط الصور لايوجد تعميم او منع سفره...المشتبه به بقضية الدخان خارج الاردن منذ ١٠ ايام
عاجل

زيارة وفد ألماني للجامعة الألمانية الأردنية

الوقائع الإخبارية : زار وفد ألماني من ولاية شمال نهر الراين وستفاليا، الجامعة الألمانية الأردنية لبحث سبل التعاون المشترك المستقبلي فيما بينهم.

وقدمت رئيس الجامعة الدكتورة منار فياض تعريفا عن الجامعة منذ بداية تأسيسها وتطورها حتى اليوم، مبينة أن الجامعة بنيت على غرار الجامعات الألمانية القائمة على العلوم التطبيقية.

ولفتت فياض إلى نظام الجامعة يقوم على إرسال الطلبة في السنة قبل الأخيرة للتخرج إلى ألمانيا لمدة سنة كاملة من أجل الدراسة في إحدى الجامعات الألمانية الشريكة، والحصول على تدريب في الشركات أو المصانع الألمانية.

وأبدى مدير حكومة الولاية السيد وائل الغيار اهتمام الولاية في تقوية وتعزير العلاقات مع الأردن بشكل عام والجامعة، حيث قام والوفد المرافق بمناقشة جوانب للتعاون في مجالات التبادل العلمي للتركيز على النواحي العلمية بالإضافة إلى خلق حوار ثقافي ما بين الطلبة للتخلص من الأفكار الخاطئة وسوء الفهم ما بين الثقافات.

كما ناقش الوفد مع عدد من عمداء كليات الجامعة وممثلين عن البعد الألماني، فرص الدعم المالي لمشاريع محتملة بغض النظر عن التخصص، وإمكانية الإشراف المشترك لطلبة الدراسات العليا.

وفي نهاية الزيارة جال الوفد في حرم الجامعة للتعرف على مرافقها والمختبرات الموجودة فيها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.