شريط الأخبار
النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر ولي العهد: تحية لكل من قدم التضحيات على ابواب قلعة الكرك
عاجل

زيارة وفد ألماني للجامعة الألمانية الأردنية

الوقائع الإخبارية : زار وفد ألماني من ولاية شمال نهر الراين وستفاليا، الجامعة الألمانية الأردنية لبحث سبل التعاون المشترك المستقبلي فيما بينهم.

وقدمت رئيس الجامعة الدكتورة منار فياض تعريفا عن الجامعة منذ بداية تأسيسها وتطورها حتى اليوم، مبينة أن الجامعة بنيت على غرار الجامعات الألمانية القائمة على العلوم التطبيقية.

ولفتت فياض إلى نظام الجامعة يقوم على إرسال الطلبة في السنة قبل الأخيرة للتخرج إلى ألمانيا لمدة سنة كاملة من أجل الدراسة في إحدى الجامعات الألمانية الشريكة، والحصول على تدريب في الشركات أو المصانع الألمانية.

وأبدى مدير حكومة الولاية السيد وائل الغيار اهتمام الولاية في تقوية وتعزير العلاقات مع الأردن بشكل عام والجامعة، حيث قام والوفد المرافق بمناقشة جوانب للتعاون في مجالات التبادل العلمي للتركيز على النواحي العلمية بالإضافة إلى خلق حوار ثقافي ما بين الطلبة للتخلص من الأفكار الخاطئة وسوء الفهم ما بين الثقافات.

كما ناقش الوفد مع عدد من عمداء كليات الجامعة وممثلين عن البعد الألماني، فرص الدعم المالي لمشاريع محتملة بغض النظر عن التخصص، وإمكانية الإشراف المشترك لطلبة الدراسات العليا.

وفي نهاية الزيارة جال الوفد في حرم الجامعة للتعرف على مرافقها والمختبرات الموجودة فيها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.