شريط الأخبار
وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة انتخابات الاردنية: "أهل الهمة" تتقدم بجميع القوائم على مستوى الجامعة بعد فرز 61% من الصناديق التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد تجار إربد ينتفضون ضد "الأوتوبارك": إضراب واعتصام الاثنين المقبل بالفيديو والصور...ولي العهد في زيارة مفاجئة للبترا
عاجل

زيدان على شفا 'العودة'.. وبوح الأصدقاء يكشف الوجهة الجديدة

الوقائع الإخبارية : أثار الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، تكهنات قوية بأنه قد يكون في طريقه ليحل محل البرتغالي جوزيه مورينيو في قيادة دفة مانشستر يونايتد الإنجليزي. وذلك بعدما كشف عن خططه للعودة إلى الإدارة الفنية "قريبا".
وقال زيدان لـ "تي في إي": "بالتأكيد سأدرب مرة أخرى قريباً، لأن هذا ما أحب القيام به، وما قمت به طوال فترة كبيرة من حياتي".
وبحسب موقع "goal" الرياضي، فإن تصريحات زيدان تؤكد العديد من التقارير التي أكدت رغبة المدرب الفرنسي في الذهاب إلى إنجلترا، وتحديدا إلى استاد "أولدترافورد" في مدينة مانشستر، لتدريب الشياطين الحمر.
ووفقا لموقع "ستاندارد ميديا" فقد أخبر زيزو عددا من أصدقائه بانتظاره اتصالا من مسؤولي مانشستر يونايتد للتعاقد معه خلفا لمورينيو.
بل أن صحفا عدة، أغلبها إنجليزية، وضعت قائمة بأسماء لاعبين يريدهم زيدان ضمهم في مانشستر أبرزهم توني كروس (لاعبه سابقا في ريال مدريد)، خاميس رودريغيز وتياغو ألكانتارا (بايرن ميونيخ)، وإدينسون كافاني (باريس سان جرمان).
وكان زيدان، البالغ من العمر 46 عاما، قد أطلق مفاجأة مدوية بإعلانه الرحيل عن العملاق المدريدي ريال مدريد، بعد 5 أيام فقط من التتويج باللقب الثالث على التوالي لدوري أبطال أوروبا.
وغادر زيدان مدريد معلنا أن البلانكوس بحاجة إلى "شيء مختلف" لإبقائهم في وضع تنافسي على أعلى مستوى.
وكان جوزيه مورينيو أنه قال إن إقالته ستكلف مان يونايتد "الكثير"، مع التزامه بتوقيع عقد جديد في يناير.
ومع ذلك فإن "سبيشل ون" يتعرض لضغوط كبيرة بغية تحقيق النتائج، بعد البداية المتعثرة في الدوري حيث خسر فريقه مباراتين من أصل 4 مباريات.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.