شريط الأخبار
عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية الضمان: وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان كناكرية : آلية جديدة في إعداد "الموازنة" وتحفظ في تقدير الإيرادات الطراونة: الامن كشف خيوط مؤامرة استخباراتية في الاردن البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في العقبة القيسي: الملك قبل جائزة تمبلتون باسم كل العرب والمسلمين تفاصيل مؤلمة...توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته في اربد! انباء عن استقالة مدير عام الموازنة و نقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بمنطقة الرابية
عاجل

زيدان على شفا 'العودة'.. وبوح الأصدقاء يكشف الوجهة الجديدة

الوقائع الإخبارية : أثار الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، تكهنات قوية بأنه قد يكون في طريقه ليحل محل البرتغالي جوزيه مورينيو في قيادة دفة مانشستر يونايتد الإنجليزي. وذلك بعدما كشف عن خططه للعودة إلى الإدارة الفنية "قريبا".
وقال زيدان لـ "تي في إي": "بالتأكيد سأدرب مرة أخرى قريباً، لأن هذا ما أحب القيام به، وما قمت به طوال فترة كبيرة من حياتي".
وبحسب موقع "goal" الرياضي، فإن تصريحات زيدان تؤكد العديد من التقارير التي أكدت رغبة المدرب الفرنسي في الذهاب إلى إنجلترا، وتحديدا إلى استاد "أولدترافورد" في مدينة مانشستر، لتدريب الشياطين الحمر.
ووفقا لموقع "ستاندارد ميديا" فقد أخبر زيزو عددا من أصدقائه بانتظاره اتصالا من مسؤولي مانشستر يونايتد للتعاقد معه خلفا لمورينيو.
بل أن صحفا عدة، أغلبها إنجليزية، وضعت قائمة بأسماء لاعبين يريدهم زيدان ضمهم في مانشستر أبرزهم توني كروس (لاعبه سابقا في ريال مدريد)، خاميس رودريغيز وتياغو ألكانتارا (بايرن ميونيخ)، وإدينسون كافاني (باريس سان جرمان).
وكان زيدان، البالغ من العمر 46 عاما، قد أطلق مفاجأة مدوية بإعلانه الرحيل عن العملاق المدريدي ريال مدريد، بعد 5 أيام فقط من التتويج باللقب الثالث على التوالي لدوري أبطال أوروبا.
وغادر زيدان مدريد معلنا أن البلانكوس بحاجة إلى "شيء مختلف" لإبقائهم في وضع تنافسي على أعلى مستوى.
وكان جوزيه مورينيو أنه قال إن إقالته ستكلف مان يونايتد "الكثير"، مع التزامه بتوقيع عقد جديد في يناير.
ومع ذلك فإن "سبيشل ون" يتعرض لضغوط كبيرة بغية تحقيق النتائج، بعد البداية المتعثرة في الدوري حيث خسر فريقه مباراتين من أصل 4 مباريات.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.