شريط الأخبار
الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب بالفيديو .. الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في البلقاء مصدر بدائرة الاراضي : كل ما اشيع عن بيع اراضي " عمان الجديدة " لمسؤولين ومتنفذين عار عن الصحة بالصور .. مجهولون يعتدون على سيارة للسلامة المرورية على الطريق الصحراوي الجمارك العراقية تعيد للاردن شاحنتين محملة بفاكهة الليمون تالفة
عاجل

زيدان وهازارد .. "الاتفاق تم"

الوقائع الإخبارية : ذكرت تقارير صحفية أن النجم البلجيكي إيدن هازارد وافق على الانتقال من نادي تشلسي الإنكليزي إلى ريال مدريد الإسباني بعد محادثات أجراها مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ونقلت صحيفة "مترو" عن وسائل إعلام بريطانية أن تشلسي وافق مضطرا على بيع هازارد مقابل 112 مليون يورو، إذ أن اللاعب البلجيكي لم يتبق على عقده سوى عام واحد مما يعني امكانية انتقاله بشكل مجاني في حال رفض تجديد عقده.

وأوضحت التقارير أن هازارد (28 عاما) سيوقع مع النادي الملكي عقدا لمدة خمسة مواسم، مشيرة إلى أن زيدان لعب دورا حاسما في إقناع قائد منتخب "الشياطين الحمر" في الانتقال إلى قلعة الميرنغي في مدريد.

ويبدو أن عودة زيدان إلى تدريب الريال، أثرت كثيرا على قرار هازارد الذي لم يخف يوما إعجابه بأسطورة كرة القدم الفرنسية، وأنه بسببه أحب تلك اللعبة الشعبية.

وكان النجم البلجيكي قال مؤخرا في تصريحات تلفزيوينة إنه يركز حاليا مع "البلوز" في المباريات المتبقية سواء في الدوري الإنكليزي أو الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وأضاف: "لا يزال أمامنا شهران حاسمان. إذ يمكننا الفوز بلقب الدوري الأوروبي، كما علينا أن نقاتل على إحدى المراكز الأربعة في البريميريغ لكي نضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم."

وأكد: "حاليا ينصب اهتمامي على ذلك، وبعد ثلاثة أو أربعة أشهر سيكون لكل حادث حديث، فلا أحد يعرف ماذا يخبئ له المستقبل".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.