شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي الاسبق أبو كركي يتسآل : هل من مجيب للدكتور معن القطامين !! رئيس الوزراء د. هاني الملقي والوزير المومني في منزل فهد الفانك عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا.
عاجل

زيدان: لم نضمن بعد الفوز بالليغا

الوقائع الإخبارية : أصر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، أن فريقه لا يشعر بأنه توج بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، رغم الاقتراب من حصد ثنائية نادرة.

وسيتقدم ريال بثلاث نقاط على برشلونة إذا فاز في ضيافة سيلتا فيغو غدا الأربعاء، وقبل خوض منافسات الجولة الأخيرة للدوري الأحد المقبل.

وبلغ ريال أيضا نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه يوفنتوس في الثالث من يونيو في كارديف.

وردا على سؤال بشأن فرصة الجمع بين لقبي الدوري ودوري الأبطال قال زيدان للصحفيين الثلاثاء "لا أحد يتحدث عن ذلك في غرفة اللاعبين. نحن نفكر فقط في مباراة الغد".

وأضاف "لا أحد يشعر أنه أصبح البطل. يجب مواصلة ما نفعله حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة الأخيرة. لم نفز باي شيء ولن نشعر بالاسترخاء".

وأكد زيدان أن كريستيانو رونالدو هداف ريال سينضم لتشكيلة الفريق أمام سيلتا فيغو، بعدما حصل المهاجم البرتغالي على راحة في آخر أربع مباريات خارج الأرض في الدوري.

وقال زيدان "سيكون موجودا في التشكيلة في آخر مباراتين بالدوري".

ورفض زيدان الرد على تكهنات بشأن قرب رحيل خيمس رودريغيز والحارس كيلور نافاس وقال إن تركيز الفريق ينصب فقط على مواجهة سيلتا فيغو.

ويحتل سيلتا فيغو المركز 13 وسيلعب فقط من أجل الشهرة.

وقال زيدان "هذه مباراة صعبة لأن المنافس يملك تشكيلة جيدة. أتوقع أن يلعب سيلتا بطريقته المعتادة. إنه يملك تشكيلة قوية وسيبذل قصارى جهده".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.