شريط الأخبار
هذه قصة طائرة الاسعاف التي اهداها الملك للدفاع المدني والجيش وزوارق الاسعاف البحري المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني المالية النيابية تثمن دور الأجهزة الأمنية في حفظ الامن والاستقرار الوطني مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمارك تطارد مركبة و تضبط (2000) حبة كبتاجون بداخلها في منطقة الاختصاص "كفالة مالية" تتسبب بجريمة قتل وتودع زوج بالسجن تدهور صحة سلطان هاشم وزير الدفاع في عهد صدام حسين بالصور...جلالة الملك يتابع تمرينا تعبويا للدفاع المدني في منطقة غمدان "الأعيان" يعيد "المسؤولية الطبية" للنواب ويعدل قانون "البنوك" شاب يقتل شقيقه ' المعاق حركياً ' داخل 'خرابة' بمنطقة الهاشمية في الزرقاء السيمرات : " سهم الغارمين " لتسديد ديون المساجين من الذكور بحد اقصى الفي دينار مصدر أمني : تحول سوريا الى مناطق نفوذ زاد من يقظة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية 10 سنوات لعشريني قتل شقيقه بالخطأ في زيزيا شاهد بالفيديو .. الدفاع المدني يخرج حصاناً من بئر جاف في منطقة رحاب بالفيديو .. مواطن يخلع ملابسه بعمان ويصرخ : "أنا المهدي المنتظر" ! بالصور...القبض على ثلاثة مروجين للمخدرات في مداهمة امنية بالعاصمة عمان الملقي باق في منصبه ..عاد إلى عمله و سقوط أخلاقي بمحاولة للاطلاع على ملفه الطبي الحكومة العراقية تقرر اعفاء 399 منتجا أردنيا من الجمارك منع لاعب فريق الانصار اللبناني " علاء البابا" من الدخول للأردن صافرة "إنذار خاطئ" في بنك تستنفر الامن في اربد
عاجل

زيدان: لم نضمن بعد الفوز بالليغا

الوقائع الإخبارية : أصر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، أن فريقه لا يشعر بأنه توج بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، رغم الاقتراب من حصد ثنائية نادرة.

وسيتقدم ريال بثلاث نقاط على برشلونة إذا فاز في ضيافة سيلتا فيغو غدا الأربعاء، وقبل خوض منافسات الجولة الأخيرة للدوري الأحد المقبل.

وبلغ ريال أيضا نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه يوفنتوس في الثالث من يونيو في كارديف.

وردا على سؤال بشأن فرصة الجمع بين لقبي الدوري ودوري الأبطال قال زيدان للصحفيين الثلاثاء "لا أحد يتحدث عن ذلك في غرفة اللاعبين. نحن نفكر فقط في مباراة الغد".

وأضاف "لا أحد يشعر أنه أصبح البطل. يجب مواصلة ما نفعله حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة الأخيرة. لم نفز باي شيء ولن نشعر بالاسترخاء".

وأكد زيدان أن كريستيانو رونالدو هداف ريال سينضم لتشكيلة الفريق أمام سيلتا فيغو، بعدما حصل المهاجم البرتغالي على راحة في آخر أربع مباريات خارج الأرض في الدوري.

وقال زيدان "سيكون موجودا في التشكيلة في آخر مباراتين بالدوري".

ورفض زيدان الرد على تكهنات بشأن قرب رحيل خيمس رودريغيز والحارس كيلور نافاس وقال إن تركيز الفريق ينصب فقط على مواجهة سيلتا فيغو.

ويحتل سيلتا فيغو المركز 13 وسيلعب فقط من أجل الشهرة.

وقال زيدان "هذه مباراة صعبة لأن المنافس يملك تشكيلة جيدة. أتوقع أن يلعب سيلتا بطريقته المعتادة. إنه يملك تشكيلة قوية وسيبذل قصارى جهده".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.