شريط الأخبار
قبيلة بني حسن: استعادة "الباقورة والغمر" انتصار لارادة الشعب و سيادة الوطن شاهد بالفيديو والصور ... العثور على جثة عشريني مشنوقا بالقرب من جامعة مؤتة الملك يستمع لردي الأعيان و النواب على خطاب العرش اليوم بالتفاصيل...تعرف على حالة الطرق في مختلف محافظات المملكة سعيدات يطالب الحكومة باعلان آلية تسعير المحروقات للشهر القادم الرزاز: "نقل موازنات المؤسسات المستقلة" يُسهل مراقبة وضبط نفقاتها توقيف الإعلامي الأردني "موسى أبو قاعود " في مصر .. والخارجية تتابع تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مقتل اللواء الحناينة إخماد حريق داخل مدرسة في منطقة جبل الأخضر بالعاصمة عمان بالصور ... ‘‘سير إربد‘‘ توزع كمامات للمواطنين للوقاية من الغبار "يديعوت أحرونوت":إسرائيل لم تف بتعهداتها للأردن الامير علي : نقترح على الجالسين خارج منظومة الرياضة او كرة القدم تجنب الاختباء وراء الالقاب والمناصب مصدر أمني : التحقيقات جارية في حادثة مقتل اللواء المتقاعد حابس الحنيني شاهد بالصور .. تواجد أمني مكثف في منطقة الفيصلية بمادبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا
عاجل

زين الشريك الاستراتيجي للبازار السنوي للسلك الدبلوماسي لمبرة أم الحسين

الوقائع الإخبارية : أعلنت شركة زين عن شراكتها الاستراتيجية للبازار السنوي للسلك الدبلوماسي لمبرّة أم الحسين، الذي يقام تحت رعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال، في مدينة الحسين للشباب بمشاركة واسعة من الهيئات الدبلوماسية والدولية في الأردن، وبحضور عدد من سفراء الدول وممثلي السلك الدبلوماسي.

وتأتي رعاية زين للبازار منذ عدّة أعوام، تجسيداً لمفهوم المسؤولية الإجتماعية الذي تسعى زين من خلاله إلى دعم كافة المبادرات الإنسانية لتحقيق التنمية المُستدامة، وايماناً منها بضرورة تطبيق وتعزيز مفهوم التكافل الإجتماعي بين كافة أفراد وشرائح المجتمع، وخاصةً الأطفال.

ويعد البازار الخيري، الذي يقام للعام الرابع والخمسين، حدثاً إنسانيا إعتادت عمان على استضافته كل عام حيث يشكّل ملتقى للهيئات الدبلوماسية في الأردن للتعبير عن معاني التكافل والتضامن وتوفير المساعدة والدعم للأطفال الأيتام والمحتاجين ولترجمة مفهوم المسؤولية الإجتماعية على أرض الواقع، إذ يذهب ريع البازار بالكامل لدعم أطفال مبرة أم الحسين.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.