شريط الأخبار
الحموري : وضع الشركات في الأردن جيد .. وليس لديها مشاكل القيادة العامة للقوات المسلحة تعلن عن منح دراسية في الولايات المتحدة الامريكية ما بعد " الطائرة الخربانة " و " الحوت " !! هل ينتظر الرزاز رصاصة الرحمة للرحيل ؟؟ نائب امين عمان ينفى ارتباطه باي تيار سياسي او حزبي العتوم تسأل عن التعيينات والتقاعدات في الوزارات والدوائر الحكومية سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة
عاجل

زين الشريك الاستراتيجي للبازار السنوي للسلك الدبلوماسي لمبرة أم الحسين

الوقائع الإخبارية : أعلنت شركة زين عن شراكتها الاستراتيجية للبازار السنوي للسلك الدبلوماسي لمبرّة أم الحسين، الذي يقام تحت رعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال، في مدينة الحسين للشباب بمشاركة واسعة من الهيئات الدبلوماسية والدولية في الأردن، وبحضور عدد من سفراء الدول وممثلي السلك الدبلوماسي.

وتأتي رعاية زين للبازار منذ عدّة أعوام، تجسيداً لمفهوم المسؤولية الإجتماعية الذي تسعى زين من خلاله إلى دعم كافة المبادرات الإنسانية لتحقيق التنمية المُستدامة، وايماناً منها بضرورة تطبيق وتعزيز مفهوم التكافل الإجتماعي بين كافة أفراد وشرائح المجتمع، وخاصةً الأطفال.

ويعد البازار الخيري، الذي يقام للعام الرابع والخمسين، حدثاً إنسانيا إعتادت عمان على استضافته كل عام حيث يشكّل ملتقى للهيئات الدبلوماسية في الأردن للتعبير عن معاني التكافل والتضامن وتوفير المساعدة والدعم للأطفال الأيتام والمحتاجين ولترجمة مفهوم المسؤولية الإجتماعية على أرض الواقع، إذ يذهب ريع البازار بالكامل لدعم أطفال مبرة أم الحسين.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.