"زين" تتوسع في عروض السحابة مع " Oracle FastConnect "
شريط الأخبار
العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق
عاجل

"زين" تتوسع في عروض السحابة مع " Oracle FastConnect "

الوقائع الاخبارية :أعلنت مجموعة زين أنها ستوفر ربطا مباشرا للوصول إلى سحابة أوراكل من خلال Oracle Cloud Infrastructure FastConnect ، لتصبح من أوائل المشغلين في المنطقة التي تقدم قائمة حلول مبتكرة مع أوراكل مزود التكنولوجيا العالمي.
وأوضحت زين التي تحمل عضوية المستوى الذهبي في Oracle PartnerNetwork (OPN) ، أن تصنيفها في العضوية الذهبية في Oracle سيمكنها من توصيل العملاء مباشرة مع Oracle Cloud Infrastructure ، بما في ذلك تطبيقات الحوسبة والتخزين وإيصال المحتوى وقواعد البيانات والخدمات الأخرى، مبينة أن هذا التعاون سيعزز الأنشطة القائمة على الحوسبة السحابية، والتي ستتيح للعملاء توصيل مكاتبهم / مراكز البيانات الخاصة بهم بشبكة أوراكل السحابية عبر شبكة MPLS الدولية من زين مع خيارات مخصصة للنطاق الترددي تتراوح من 10 ميجابت في الثانية إلى 10 جيجابت في الثانية.
وكشفت المجموعة أن خدمةZain Cloud Connect عبارة عن منصة مبتكرة تربط العملاء ومقدمي الخدمات السحابية المختلفة (CSP) بطريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة، وتمكّن العملاء من إنشاء حلول هجينة مرنة وقابلة للتوسعة تستند إلى السحابة، مما يوفر للعملاء الطريقة الأكثر ملاءمة للتواصل مع مختلف مزودي خدمة الإنترنت.
وقال مدير العمليات الدولية ومبيعات الجملة والتجوال هنري كساب " نحن نعتبر القطاع الحكومي ومؤسسات القطاع الخاص عملاء استراتيجيين لمحفظة خدماتنا المبتكرة، ولذلك دائما ما نجدد التزاماتنا بتزويدهم بأحدث الحلول لممارسة خطط أعمالهم بكفاءة وبجودة أعلى".
وأضاف كساب قائلا " في ظل البحث المستمر عن شراكات جديدة مع مزودي التكنولوجيا العالميين في الأسواق العالمية، فإننا فخورون بتقديم هذه الشراكة لقطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي نوفر من خلالها حلول Oracle FastConnect ، وهي خطوة ترسخ جهودنا المستمرة في تبني أحدث الحلول المبتكرة".
ومن ناحيته قال فيناي كومار نائب رئيس إدارة المنتجات في Oracle Cloud Infrastructure " يحتاج العملاء إلى اتصال سلس مع مراكز البيانات والشبكات الخاصة بهم إلى سحابة أوراكل لمواكبة أعباء العمل واستخدامات مختلف التطبيقات، ومع خدمة FastConnect ، فإنه يمكن للعملاء توفير الاتصالات المخصصة والخاصة التي يحتاجونها اليوم والتوسع بسهولة مع متطلبات أعمالهم المتزايدة."
الجدير بالذكر أن خدمة Oracle Cloud Infrastructure FastConnect تتيح الاتصال بسحابة Oracle Cloud من مراكز البيانات، حيث يؤدي الاتصال مباشرة بسحابة أوراكل من خلال Oracle FastConnect إلى تمكين اتصال سريع بأكثر الأنظمة السحابية تطورا، والأكثر تكاملاً في هذه الصناعة ، وذلك مع مجموعة كاملة من الخدمات والبرامج كخدمة (SaaS) و Platform-as-a- ، وخدمة (PaaS) والبنية التحتية كخدمة (IaaS) .
وتعد Oracle المزود العالمي الوحيد الذي يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات السحابية، وبناء الذكاء في كل طبقة من السحابة باستخدام Oracle Cloud Infrastructure ، حيث يستفيد العملاء من أفضل مستويات الأمان والأداء العالي والتسعير السلسل القابل للتنبؤ ، والأدوات والخبرات اللازمة لتخفيف أعباء العمل في المؤسسة بسرعة وكفاءة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.