شريط الأخبار
وفاة مرتب دفاع مدني في حادث تدهور آلية دفاع مدني في بلعما احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية ابو رمان : د. شتيوي صاحب فكر ..وهذه ليست نهاية المطاف ’انتاج’ : لم نناقش مع الغرايبة فرض رسوم خدمات جمركية الحكومة تتجه الى اصدار تعديلات لاعتبار ادخال اكثر من "كروز دخان" جناية
عاجل

زين تحتفل بالعيد الـ 73 لاستقلال المملكة

الوقائع الإخبارية: تقيم شركة زين وللعام الخامس عشر على التوالي احتفالاً جماهيرياً بمناسبة العيد الثالث والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك يوم السبت الموافق 25 آيار 2019، في حدائق الحسين، وذلك حرصاً من الشركة على مشاركة المواطنين هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبهم الأردنيين جميعاً.

وستبدأ الفعاليات في متحف السيارات الملكي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتتضمن أنشطة وفعاليات ترفيهية للأطفال والعائلات، وستواصل زين احتفالاتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً في حدائق الحسين، بمشاركة الإعلاميين محمد الوكيل والدكتور هاني البدري ورندة كرادشة وفرح يغمور، وستشمل الفعاليات عرضاً لموسيقات القوات المسلحة الأردنية، وإطلاق العلم الأردني المضاء في سماء عمان، يتبعها فقرات غنائية متنوعة للفنانين حسين السلمان، وتوفيق الدلو، ويحيى صويص، وحسام ووسام اللوزي، ومتعب الصقّار، وصوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات، وستُختَتَم الفعاليات بعرضٍ ضخم للألعاب النارية.

وأطلقت شركة زين بهذه المناسبة، وسم #أردني_ يا زين_الهوية على حساباتها على منصات التواصل الإجتماعي، وذلك ليتسنى للمواطنين المشاركة للتعبير عن حبهم للوطن.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.