زين تستكمل المرحلة الرابعة من تركيب الألواح الذكية في المدارس الحكومية
شريط الأخبار
التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل الملك لمجلس الوزراء: آن الأوان لاتخاذ قرارات وإجراءات واضحة
عاجل

زين تستكمل المرحلة الرابعة من تركيب الألواح الذكية في المدارس الحكومية

الوقائع الاخبارية :  استكملت شركة زين الأردن المرحلة الرابعة من مراحل تركيب الألواح التفاعلية الذكية والبيضاء مجاناً في عدد من المدارس الحكومية في مختلف محافظات المملكة، وذلك ضمن الاتفاقية التي تجمعها مع وزارة التربية والتعليم منذ العام 2015، والتي تمتد على مدار 5 أعوام، بقيمة مليون دولار، بواقع 200 ألف دولار سنوياً.
وتؤكد هذه الاتفاقية التزام شركة زين الأردن بدعم وتطوير العملية التعليمية، والارتقاء بوسائل التعليم عبر استخدام أفضل الوسائل المُتاحة، وتماشياً مع الهدفين الثالث (الصحة الجيدة) والرابع (التعليم الجيد) من أهداف التنمية المُستدامة التي تُطبقها الشركة وتتبناها من خلال برامجها في مجال إدارة الإستدامة.
وقامت شركة زين خلال هذه المرحلة بتركيب الألواح التفاعلية الذكية والبيضاء في 70 مدرسة حكومية موزّعة في الأغوار الجنوبية، ومنطقة الجيزة، ومدينة الرمثا، ومنطقتي الزرقاء الأولى والثانية، ولواء الشونة الجنوبية، ولواء القصر، ولواء الكورة، ومحافظة المفرق، ولواء بني عبيد، ومحافظة مادبا، والمزار الجنوبي، وقرية بصيرا، ومحافظة جرش، ولواء دير علا، ومنطقة ذيبان، ومحافظة عجلون، ولواء القويسمة، ولواء الموقّر، ولواء ناعور، ولوائي الطيبة والوسطية، إذ قامت وزارة التربية والتعليم باختيار المدارس حسب احتياجاتها، وبحسب المناطق الأقل حظاً، وجيوب الفقر.
يُذكر بأن شركة زين قد أنهت المراحل الأربعة الأولى خلال الأعوام 2016، و2017، و2018، و2019، بتركيب ما يزيد عن 5000 لوحاً أبيضاً وذكياً في أكثر من 350 مدرسة في كافة محافظات المملكة، فيما ستبدأ بتنفيذ المرحلة الخامسة والأخيرة من تركيب الألواح في القريب العاجل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.