شريط الأخبار
النائب الطراونة : زعزعة الامن والاستقرار في الاردن متطلب لمهندسي صفقة القرن القطاع الزراعي يعتصم امام مجلس النواب الاحد والجمعيات والمؤسسات الزراعية تغلق ابوابها وزارة المياه: تنفيذ قرار التحكيم بقضية الديسي ملزم وحدة تنسيق القبول الموحد : إعلان قائمة القبول الموحد صباح يوم الاحد المصري للنقل...والغزاوي للبلديات...والمبيضين للداخلية ..وخروج شقم وعربيات وملحس على قائمة المفاوضات اصابتان بحادث تصام 4 مركبات على اوتوستراد عمان – الزرقاء الوزير الأسبق الحموري : الفروة مخزوقة من كل الجهات والترقيع لا يفيد إصابة شاب ثلاثيني بطعنة اثر مشاجرة في جرش القبض على فارض اتاوات بحقه 95 أسبقيه جرميه غرب اربد القبض على مطلوب خطير متواري عن الانظار منذ سنتين في عجلون الزرقاء .. طعن شاب عشريني خلال مشاجرة وحالته سيئة العكور : لن ارفض ان طلب مني الدخول في التعديل الوزاري لحكومة الملقي تأكيداً لما نشرناه ....محاولات واجتماعات! الناصر يصـّـر على الاستقالة !! والزعبي يغادر محملاً بالاستقامة ماذا يحدث !! اسرائيل تلزم المسافرين من أبناء غزة بعدم العودة قبل عام من المغادرة " ابسر أبو علي " ... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي الصفدي يدعو لوقف فوري لاطلاق النار في الغوطة الشرقية عباس يتحدث عن انباء تدهور حالته الصحية ويوضح سبب اجراء الفحوصات الطبية في امريكا إصابة(5) سيدات جراء استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الكاز في الزرقاء مؤسسة المتقاعدين العسكريين تثمن دعم جلالة الملك للمتقاعدين والمحاربين القدامى انتشال جثة طفل توفى غرقا في سد الموجب بمادبا
عاجل

زين توقّع اتفاقيات استراتيجية مع مجموعة من المشاريع الناشئة والريادية

الوقائع الإخبارية : وقّعت شركة زين ومن خلال منصتها للإبداع ZINC، عدة اتفاقيات تعاون استراتيجية، مع عدد من أصحاب المشاريع الريادية والأعمال الناشئة في المملكة، لتقوم زين وبموجب هذه الاتفاقيات بتقديم الدعم اللازم للمشاريع، وذلك لتنمو وتتطوّر وتحافظ على استدامتها، إلى جانب تمكين رياديي الأعمال والشركات الناشئة من تسويق أعمالهم في المملكة وخارجها، حيث ضمّت الاتفاقيات كلاً من مبادرة " The Orenda Tribeو Friendture و instatoot وشركة "نرخصلك"، و. Washbox
وتندرج هذه الخطوة ضمن استراتيجية زين في مجال دعم ريادة الأعمال، الرامية إلى رفع عدد الشركات التي تحتضنها وتدعمها بشكل مباشر وغير مباشر مادياً ولوجيستياً وفنياً، حيث وصل عدد الشركات المدعومة منذ افتتاح منصة زين للإبداع ZINC وحتى اليوم إلى أكثر من 120 شركة ناشئة ومشروع ريادي، إلى جانب إيمان زين بدعم هذا القطاع الذي يُسهم في تقليل مستويات البطالة عبر خلق الوظائف، وبالتالي تحريك عجلة التنمية الاقتصادية.
ووقّع الاتفاقيات عن شركة زين؛ رئيسها التنفيذي أحمد الهناندة، وعن مبادرة The Orenda Tribe مؤسسها زيد سوقي، وعن Friendture مؤسِّسَتها رولا فياض، وعن instatoot مؤسّسَتيها جمانة الكوري ودانية طاهر، وعن شركة "نرخصلك" مؤسيسها محمود أبو ريال ، وعمرو الشاهر، وعن شركة Washbox مؤسّسها محمد ظاظا.
وتقوم مبادرة The Orenda Tribe على أخذ الرسومات التي صمّمها الأطفال في المجتمعات الأقل حظاً، وطباعتها على ملابس وبيعها، حيث يذهب جزء من ريعها لدعم هؤلاء الأطفال، أماFriendture فهو تطبيق اجتماعي، مُصمم لإنشاء الأنشطة والفعاليات الخاصة بمجموعات الأصدقاء، حيث يمكّنهم التطبيق من التعرّف على الأنشطة والفعاليات المُقامة، والتعرف على أشخاص جدد، وinstatoot المنصة الإلكترونية التي تعمل على ربط الأشخاص الراغبين بطلب دروس خصوصية أو تعلُّم مهارة جديدة، مع أشخاص يمكنهم مساعدتهم في التعلُّم، حيث تسمح المنصة للآباء والأمهات من مختلف الأعمار، بإدارة المدفوعات، وإنشاء الجداول الزمنية للدروس، وحجز ورشات العمل، فيما تُعنى شركة "نرخصلك" بتقديم خدمات المركبات للأفراد دون عناء مغادرة أماكن سكنهم أو أعمالهم، بحيث تشمل هذه الخدمات تجديد رخص المركبات، وصيانتها، وتغيير زيت المُحرِّك، وخدمة التنظيف (دراي كلين)، بأسعار تناسب الجميع، بينما يختص تطبيق Wash box" المتوفّر لكافة الهواتف الذكية، بتقديم خدمات الغسيل وتنظيف الملابس، حيث يتم أخذ الملابس الخاصة بالمستفيد من الخدمة أينما كان ويتم تنظيفها وكيّها وإعادتها في الوقت والمكان المحدد، ويستطيع المستخدم تحديد أكثر من عنوان له على التطبيق باستخدام خرائط Google.
 

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.