شريط الأخبار
العثور على جثة مواطن خمسيني داخل مزرعة في عجلون والاجهزة الامنية تحقق بالتفاصيل ...ماذا كتب د. رشيد الجراح في رسالته حتى اعتذر " بسام حدادين" من رئيس العلوم والتكنولوجيا !! بالصورة...نمساوي يعلن عن بيع أرجيله أردنية ويدعي أن عمرها 50 سنه وآخر يعرض ربابة المذيعة المغربية مريم سعيد تكشف محتوى رسالة الملك عبدالله الثاني لها وتشكره بإيعاز من الملقي ..وزير الصحة في معان للوقوف على آخر التطورات بخصوص " انفلونزا الخنازير " الطيار الدعجة : نحن نريد فلسطين من النهر إلى البحر أحكام بغرامات مالية على مخالفي "تقديم الأرجيلة‘" أردوغان: إذا فقدنا القدس لن نستطيع حماية مكة و المدينة المنورة الشوحه : زيادة الضرائب سيتسبب برفع نسب البطالة وانخفاض إيرادات الضريبة بالصورة...الملكة: رحم الله الذين استشهدوا دفاعاً عن القدس الشريف معان ... 6 حاﻻت يشتبه بإصابتها بإنفلونزا الخنازير أمنية: ليس لنا علاقة بأية نزاعات قانونية للحكومة مع أي طرف آخر لدى مركز ICSID الصحة والبيئة النيابية تتابع وفاة سيدة بفيروس الانفلونزا الحكومة تكسب قضية شركة "امنية" بقيمة 123 مليون دينار شاهد بالصور .. شرطي يفاجئ سائقاً بمخالفة سير لا تخطر على البال ! أطباء يطالبون الصحة بمنحهم علاوة بدل اقتناء سيارة أسوة بغيرهم شاهد بالفيديو والصور .. استقبال الكابتن الدعجة في مطار الملكة علياء محاولة انتحار عشرينية اثر تناولها كمية من الادوية في الزرقاء "الإدارية" تنقض توقيف جراح تجميل تسبب بوفاة عن العمل مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب بحوزته سلاح ومواد مخدرة بالمفرق
عاجل

زين توقّع اتفاقيات استراتيجية مع مجموعة من المشاريع الناشئة والريادية

الوقائع الإخبارية : وقّعت شركة زين ومن خلال منصتها للإبداع ZINC، عدة اتفاقيات تعاون استراتيجية، مع عدد من أصحاب المشاريع الريادية والأعمال الناشئة في المملكة، لتقوم زين وبموجب هذه الاتفاقيات بتقديم الدعم اللازم للمشاريع، وذلك لتنمو وتتطوّر وتحافظ على استدامتها، إلى جانب تمكين رياديي الأعمال والشركات الناشئة من تسويق أعمالهم في المملكة وخارجها، حيث ضمّت الاتفاقيات كلاً من مبادرة " The Orenda Tribeو Friendture و instatoot وشركة "نرخصلك"، و. Washbox
وتندرج هذه الخطوة ضمن استراتيجية زين في مجال دعم ريادة الأعمال، الرامية إلى رفع عدد الشركات التي تحتضنها وتدعمها بشكل مباشر وغير مباشر مادياً ولوجيستياً وفنياً، حيث وصل عدد الشركات المدعومة منذ افتتاح منصة زين للإبداع ZINC وحتى اليوم إلى أكثر من 120 شركة ناشئة ومشروع ريادي، إلى جانب إيمان زين بدعم هذا القطاع الذي يُسهم في تقليل مستويات البطالة عبر خلق الوظائف، وبالتالي تحريك عجلة التنمية الاقتصادية.
ووقّع الاتفاقيات عن شركة زين؛ رئيسها التنفيذي أحمد الهناندة، وعن مبادرة The Orenda Tribe مؤسسها زيد سوقي، وعن Friendture مؤسِّسَتها رولا فياض، وعن instatoot مؤسّسَتيها جمانة الكوري ودانية طاهر، وعن شركة "نرخصلك" مؤسيسها محمود أبو ريال ، وعمرو الشاهر، وعن شركة Washbox مؤسّسها محمد ظاظا.
وتقوم مبادرة The Orenda Tribe على أخذ الرسومات التي صمّمها الأطفال في المجتمعات الأقل حظاً، وطباعتها على ملابس وبيعها، حيث يذهب جزء من ريعها لدعم هؤلاء الأطفال، أماFriendture فهو تطبيق اجتماعي، مُصمم لإنشاء الأنشطة والفعاليات الخاصة بمجموعات الأصدقاء، حيث يمكّنهم التطبيق من التعرّف على الأنشطة والفعاليات المُقامة، والتعرف على أشخاص جدد، وinstatoot المنصة الإلكترونية التي تعمل على ربط الأشخاص الراغبين بطلب دروس خصوصية أو تعلُّم مهارة جديدة، مع أشخاص يمكنهم مساعدتهم في التعلُّم، حيث تسمح المنصة للآباء والأمهات من مختلف الأعمار، بإدارة المدفوعات، وإنشاء الجداول الزمنية للدروس، وحجز ورشات العمل، فيما تُعنى شركة "نرخصلك" بتقديم خدمات المركبات للأفراد دون عناء مغادرة أماكن سكنهم أو أعمالهم، بحيث تشمل هذه الخدمات تجديد رخص المركبات، وصيانتها، وتغيير زيت المُحرِّك، وخدمة التنظيف (دراي كلين)، بأسعار تناسب الجميع، بينما يختص تطبيق Wash box" المتوفّر لكافة الهواتف الذكية، بتقديم خدمات الغسيل وتنظيف الملابس، حيث يتم أخذ الملابس الخاصة بالمستفيد من الخدمة أينما كان ويتم تنظيفها وكيّها وإعادتها في الوقت والمكان المحدد، ويستطيع المستخدم تحديد أكثر من عنوان له على التطبيق باستخدام خرائط Google.
 

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.