شريط الأخبار
بالفيديو...الملك يحتضن الأمير علي...والملكة رانيا: باي سيدنا بالوثيقة...86 نائبا يطلبون جلسة مناقشة عامة حول الباقورة والغمر الاعتداء على ممرضة بمستشفى الأميرة بسمة النائب الطيطي يتبنى مذكرة لإعفاء مرضى السرطان من نسبة الفاتورة العلاجية الصحة تعلن أسماء المقبولين بكليتي رفيدة ونسيبة للتمريض للتمريض "بلدي اربد" يقرر عدم إيقاع عقوبات بحق موظفيه المضربين شاهد بالصور...انهيار جبلي يغلق مؤقتاً طريق جرش عمان بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات خوري يطلب من "الخارجية" تفاصيل كاملة حول مصير "الخوذ البيضاء" بالصور ... البدء بتوجيه الانذارات العدلية للحكومة حول أراضي الباقورة والغمر " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الرزاز : نقوم بدراسة مطالب عمال البلديات وسنجد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت النائب تمام الرياطي تفجرها: ابحث عن وظيفة لكي أعيش !! خرجت بلا تقاعد ولا تامين صحي الخارجية : " 279 " من " الخوذ البيضاء " من اصل 428 غادروا الاردن 85 مادة صحافية في 57 وسيلة إعلامية تناولت التعديل الوزاري على حكومة د. عمر الرزاز أبو رمان: نقل موازنة الوحدات المستقلة خطوة إصلاحية الحياة تدب بمعبر جابر-نصيب .. كيف كانت العودة؟ نقيب المهندسين ينفي دخول المدعي العام للنقابة ويؤكد: ما يجري "قضية تحقيقية قديمة" بالصور .. ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في وادي السير وتوقيف 6 اشخاص قنديل: دخول شاحنة برتقال فقط من سورية إلى الأردن
عاجل

زين توقّع اتفاقيات استراتيجية مع مجموعة من المشاريع الناشئة والريادية

الوقائع الإخبارية : وقّعت شركة زين ومن خلال منصتها للإبداع ZINC، عدة اتفاقيات تعاون استراتيجية، مع عدد من أصحاب المشاريع الريادية والأعمال الناشئة في المملكة، لتقوم زين وبموجب هذه الاتفاقيات بتقديم الدعم اللازم للمشاريع، وذلك لتنمو وتتطوّر وتحافظ على استدامتها، إلى جانب تمكين رياديي الأعمال والشركات الناشئة من تسويق أعمالهم في المملكة وخارجها، حيث ضمّت الاتفاقيات كلاً من مبادرة " The Orenda Tribeو Friendture و instatoot وشركة "نرخصلك"، و. Washbox
وتندرج هذه الخطوة ضمن استراتيجية زين في مجال دعم ريادة الأعمال، الرامية إلى رفع عدد الشركات التي تحتضنها وتدعمها بشكل مباشر وغير مباشر مادياً ولوجيستياً وفنياً، حيث وصل عدد الشركات المدعومة منذ افتتاح منصة زين للإبداع ZINC وحتى اليوم إلى أكثر من 120 شركة ناشئة ومشروع ريادي، إلى جانب إيمان زين بدعم هذا القطاع الذي يُسهم في تقليل مستويات البطالة عبر خلق الوظائف، وبالتالي تحريك عجلة التنمية الاقتصادية.
ووقّع الاتفاقيات عن شركة زين؛ رئيسها التنفيذي أحمد الهناندة، وعن مبادرة The Orenda Tribe مؤسسها زيد سوقي، وعن Friendture مؤسِّسَتها رولا فياض، وعن instatoot مؤسّسَتيها جمانة الكوري ودانية طاهر، وعن شركة "نرخصلك" مؤسيسها محمود أبو ريال ، وعمرو الشاهر، وعن شركة Washbox مؤسّسها محمد ظاظا.
وتقوم مبادرة The Orenda Tribe على أخذ الرسومات التي صمّمها الأطفال في المجتمعات الأقل حظاً، وطباعتها على ملابس وبيعها، حيث يذهب جزء من ريعها لدعم هؤلاء الأطفال، أماFriendture فهو تطبيق اجتماعي، مُصمم لإنشاء الأنشطة والفعاليات الخاصة بمجموعات الأصدقاء، حيث يمكّنهم التطبيق من التعرّف على الأنشطة والفعاليات المُقامة، والتعرف على أشخاص جدد، وinstatoot المنصة الإلكترونية التي تعمل على ربط الأشخاص الراغبين بطلب دروس خصوصية أو تعلُّم مهارة جديدة، مع أشخاص يمكنهم مساعدتهم في التعلُّم، حيث تسمح المنصة للآباء والأمهات من مختلف الأعمار، بإدارة المدفوعات، وإنشاء الجداول الزمنية للدروس، وحجز ورشات العمل، فيما تُعنى شركة "نرخصلك" بتقديم خدمات المركبات للأفراد دون عناء مغادرة أماكن سكنهم أو أعمالهم، بحيث تشمل هذه الخدمات تجديد رخص المركبات، وصيانتها، وتغيير زيت المُحرِّك، وخدمة التنظيف (دراي كلين)، بأسعار تناسب الجميع، بينما يختص تطبيق Wash box" المتوفّر لكافة الهواتف الذكية، بتقديم خدمات الغسيل وتنظيف الملابس، حيث يتم أخذ الملابس الخاصة بالمستفيد من الخدمة أينما كان ويتم تنظيفها وكيّها وإعادتها في الوقت والمكان المحدد، ويستطيع المستخدم تحديد أكثر من عنوان له على التطبيق باستخدام خرائط Google.
 

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.